facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتيات هونغ كونغ يكسبن مال التسوق عبر ممارسة الجنس


15-10-2009 02:42 AM

شاعت في هونغ كونغ أخيرًا، ممارسة جديدة تسمى "المواعدة المجزية" تلجأ إليها الفتيات المراهقات لكسب المال بغرض التسوق.
...........................................................................

هونغ كونغ : يرى خبراء قانونيون أن الممارسة ليست سوى دعارة "مقنعة" في مدينة تصنف فيها الدعارة كعمل غير مشروع، وقال ستيفين هونغ من شركة "بانغ وان أن شوي" للمحاماة: "القانون يمنع الإغراء لأغراض غير أخلاقية".

والتقت CNN، إحداهن رافضة الكشف عن هويتها سوى كنيتها "زي"، 19 عامًا، وبدأت بتجربة "المواعدة المجزية" في سن 16 عامًا، وتحدثت على أمل أن تحول تجربتها دون وقوع المزيد من فتيات جيلها في الشرك ذاته.

ودفعت غيرة "زي" من زميلاتها في الصف واللواتي يرتدين أحدث الصيحات من أزياء ومجوهرات من أموال "المواعدة المجزية" لتقتحم بدورها هذا العالم، بعد أن دلتها صديقتها على منتديات المناقشة "الشات" في الإنترنت، حيث عادة ما يلتقين بالزبائن.

وانضمت بذلك "زي" إلى مجموعة "المواعدة المجزية" التي تنامى انتشارها بين مراهقات هونغ كونغ خلال العامين الماضيين، وتتضمن مواعدة شخص ما نظير أتعاب، وغالبًا ما يشمل اللقاء ممارسة الجنس.

وقالت "زبوني الأول كان رجلاً اعتياديًا في الأربعينيات، كنت مرتعبة بعض الشيء، وفي الوقت ذاته، كنت على يقين بأنها وسيلتي الوحيدة لكسب المال.. مارسنا الجنس ودفع وغادر.. اعتقدت أنها حقًا وسيلة سهلة لجمع المال".

وأقرت بالمخاطر المميتة التي قد تحملها تلك المهنة، خاصة بعد أن لقيت فتاة، 16 عامًا، مصرعها بإحدى لقاءات "المواعدة المجزية" حيث ذهبت لملاقاة الزبون في شقته، إلا أنه قام بقتل المراهقة وتقطيع أوصالها والتخلص منها بإلقائها في المرحاض.

وقضت محكمة بالسجن المؤبد على الزبون "تينغ كاي-تاي."

وأضافت "زي" بالقول "أحيانًا أشعر بالعار وأتساءل لماذا أفعل هذا بنفسي، إلا أن ذلك الإحساس بالذنب لا يدوم طويلاً إذ يتلاشى مع حاجتي لشراء شيء ما.. وأقول لنفسي باستطاعتي الإقلاع عن ذلك متى شئت."

وخالف الأخصائي الاجتماعي شوي تاك-شوي، ذلك الرأي قائلاً إن معظم من يمتهن "المواعدة المجزية" لا ينظرن إلى أنفسهن كعاملات جنس، ونوه "لا يعتقدن ذلك لأسباب عدة: الاعتقاد بأنهن يستطعن التحرر من تلك العادة في أي وقت.. وهن يؤمن بأنهن في موقع قوى يتيح لهن ممارسة الجنس أو رفضه.. لذلك يرين بأنهن يختلفن تمامًا عن بائعات الهوى".

ولفت شوي إلى تنامي الظاهرة على الرغم من الفشل في تحديد حجمها نظرًا لأنها ممارسة سرية، مشيرًا إلى أن أسباب لجوء المراهقات إليها يتفاوت بسبب أسر مفككة إلى الرغبة في التمتع بالرفاهية، مؤكدًا أن معظم من يلجأن إليها لسن من عائلات فقيرة بل من مختلف الطبقات الاجتماعية.

وقالت واحدة، 14 عامًا، إنها لجأت لـ"المواعدة المجزية" لشراء هاتف محمول جديد عوضًا من هاتفها الذي فقدته، واضطرت إلى مواعدة أخرى لتغطية تكلفته.ايلاف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :