facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفاتيكان : المرأة التي أسقطت البابا غير متزنة ولم تكن مسلحة .. (شاهدوا الفيديو)


25-12-2009 01:55 PM

مدينة الفاتيكان - سقط بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر على الأرض لفترة وجيزة خلال تدافع مساء أمس الخميس حينما قامت امرأة كانت تحاول الوصول إليه بالقفز فوق أحد الحواجز بعد بدء قداس عيد الميلاد بكنيسة القديس بطرس.

وبعد الحادث بفترة وجيزة أمسك البابا /82 عاما/ ، الذي بدا أنه لم يصب بسوء ، مرة أخرى بالصليب الذهبي الذي كان يحمله قبل دفعه على الأرض وواصل قيادة الموكب لبدء القداس الذي بدأ هذا العام مبكرا ساعتين عن المعتاد.

وترأس البابا بعد ذلك باقي مراسم القداس وألقى عظته الدينية.

وأفادت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن حراس الفاتيكان اعتقلوا المرأة ، التي كانت ترتدي ملابس حمراء والتي أشارت تقارير سابقة إليها على أنها رجل ، ويعتقد أنها تعاني من اضطرابات نفسية.


و قال الفاتيكان الجمعة ان المرأة التي أسقطت البابا بنديكت ارضا عندما قفزت فوق حاجز واندفعت نحوه في بداية قداس عيد الميلاد الذي قاده "غير مستقرة نفسيا" ولم
تكن مسلحة.

وهذا أول بيان يصدر بشأن الواقعة وقال الفاتيكان ان المرأة تدعى سوزانا مايولو /25 عاما/ وتحمل الجنسيتين الايطالية والسويسرية.

وأضاف أنه تم القاء القبض عليها ونقلها الى مؤسسة طبية لاخضاعها لفحوص. وذكر أن جدول البابا لن يتغير نتيجة لما حدث.
وكالات.







  • 1 nano29 28-12-2009 | 03:00 PM

    الفكرة انو البنت يمكن من حبها للبابا كانت بدها تسلم عليه ،،، بس من شدة الموفق تعركلت رجلها فوقعت وبالتالي وقع البابا ... لا عملية اغتيالية ولا غيرووووو
    كل اشي صار عنا اغتيال او ارهاب ....
    عادي شباب
    :)

  • 2 محمد نبيل 29-12-2009 | 03:04 PM

    انا ليش ما بينعرض رأي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :