facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عدد جديد من مجلة الراية الهاشمية


18-03-2010 02:18 PM

عمون - صدر العدد الجديد السادس والثلاثين من مجلة الراية الهاشمية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني .

وقد جاء العدد لإحياء هذه المناسبة عبر ملفين أساسيين الأول عن نشاطات جلالة الملك عبد الله الثاني على المستوى المحلي والعربي والدولي خلال ستة اشهر، وملف عن جلالة الملكة رانيا العبدالله يغطي أيضا نشاطها العام في الداخل والخارج، كما تزين غلاف العدد بصورة سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني.

وابرز العدد ما جاء في كتاب التكليف السامي لحكومة السيد سمير الرفاعي ورد الحكومة عليه، كما حوى العدد العديد من الدراسات والمقالات المحلية والعربية والدولية.

كما جرى تغطيه الجوانب الاجتماعية بنشاط مؤسسات بارزة كمركز الحسين للسرطان والمنظمة الانجليزية العربية والدور المميز لكثير من الجامعات الأردنية الخاصة والحكومية و تفاعل الشباب فيها. وملف طبي متنوع... العدد يعكس سجلاً فيه عشرات المؤسسات و الشركات الفاعلة التي تتصدى لابراز نشاط السوق و تحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

يجدر بالذكر ان مجلة الراية الهاشمية التي مضى على صدورها بانتظام (19) سنة تصدر عن دار العروبة للدراسات التي يديرها الزميل سلطان الحطّاب . وهي مجلة نصف سنوية تصدر مرتين في السنة و بمناسبتين هما عيد ميلاد جلالة الملك ..و ذكرى التتويج الملكي ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :