facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متقاعدو الاسمنت يعتصمون لليوم الثالث وسط رفض الشركة لعدالة مطالبهم


07-03-2012 10:23 PM

عمون - منال حمودة - واصل متقاعدو شركة لافارج الإسمنت الأردنية اعتصامهم امام شركتهم في الشميساني وسط احطة امنية وعدم استجابة او آذان صاغية لمطالبهم من ادارتهم التي قالت في بيان ان مطالبهم غير عادلة ولا تستند الى اي اساس قانوني ما اثار غضبهم وواصلتهم الاعتصام.

وأشارت الشركة في بيان أصدرته الأربعاء وتداوله المعتصمون ، أن المتقاعدين ممن تركوا الشركة في عامي2000 و2001 كانوا تسلموا جميع مستحقاتهم ووقعوا على مخالصات رسمية ونهائية مع الشركة تتضمن إبراء ذمة الشركة إبراء عاما وشاملا ومطلقا في حينه، وذلك بحسب الاتفاقية الموقعة مع النقابة العامة للعاملين في مواد البناء آنذاك.

وأوضحت الشركة أن هذا الاعتصام نتج عنه اغلاق أبواب مبنى الإدارة العامة ومنع الموظفين من الدخول إلى مكاتبهم، ما أسفر عن تعطيل أعمال الشركة.

وأكدت الشركة أنها تعمل على التنسيق مع جميع الجهات المعنية للعودة لممارسة نشاطاتها بشكل اعتيادي وفي أقرب وقت ممكن للحفاظ على مصالحها ومصالح العاملين لديها كافة.

كما أكدت ثقتها بالقانون وحماية الحقوق والمصالح المشروعة بالوسائل القانونية، مشيرة الى أن هذا الاعتصام يعيق سير العمل في الشركة ويعمل على التأثير سلبا على قطاع البناء في الأردن، كما ويعكس صورة سلبية عن البيئة الاستثمارية المحلية، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى الإضرار بمسيرة الاقتصاد الأردني.





  • 1 موظف شركة 08-03-2012 | 10:52 AM

    حقوق مشروعه ويجب ان تسترد.

  • 2 مواطن 08-03-2012 | 12:45 PM

    اشبعو كفيكو خلو لاغيركو من قلت الشغل تتسلو مع بعض خليكو معتصمين واللة تسلاية مع بعض

  • 3 روحيه السكارنه 08-03-2012 | 02:10 PM

    الله ينصركوا هما موظفين الحكومه احسن منكوا شدوا حالكوا ولا تخافوا وانا رح اجي اعتصم معكوا

  • 4 زهير الزحيمات 08-03-2012 | 02:43 PM

    من ضحايا الخصخصه هوءلاء الموطفين الذين تم زجهم مع طابور البطاله بالاضافه الى العبىء على صندوق الضمان علما انهم تم تضليلهم عن حقوقهم مثل احتساب مفهوم اجمالي الراتب المحتسب عند انهاء حدماتهم وهناك امور اخرى.


    ... ومع الاسف الحكومه لاتساندهم لانها السبب الخصخصه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :