facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القائمة النهائية لحكومة الطراونة (صور)


02-05-2012 06:01 PM

عمون - وائل الجرايشة - صدرت الإرادة الملكية السامية مساء الأربعاء بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور فايز الطراونة.

وأدت حكومة الطراونة اليمين القانونية أمام جلالة الملك عبد الله الثاني عند الساعة الرابعة والنصف بعد عصر الاربعاء .

وجاء في نص الإرادة الملكية السامية: "نحن عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الاردنية الهاشمية، بناء على إستقالة دولة السيد عون الخصاونة، وبعد الإطلاع على المادة 35 من الدستور، نأمر بما هو آت"".

وجاء في نص الارادة تعيين الذوات التالية اسماؤهم كما انفردت عمون بقائمتهم سابقا :

- فايز الطراونة : رئيساً للوزراء وزيراً للدفاع
- غالب الزعبي : وزيراً للداخلية
- سليمان الحافظ - وزيراً المالية
- عبد السلام العبادي - وزيراً للأوقاف
- ناصر جودة - وزيراً للخارجية
- كامل السعيد - وزيراً الدولة لشؤون رئاسة الوزراء والتشريع
- شراري كساب الشخانية - وزيراً للشؤون البرلمانية
- علاء البطاينة - وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
- هاشم المساعيد - وزيراً للنقل
- جعفر حسان : وزيراً للتخطيط
- محمد النجار : وزيراً للمياه والري
- وجيه عويس : وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
- يحيى الكسبي : وزيراً للأشغال العامة والإسكان
- عاطف التل : وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
- شبيب عماري : وزيراً للصناعة والتجارة
- وجيه عزايزة - وزيراً للتنمية الإجتماعية
- عبد اللطيف وريكات : وزيراً للصحة
- صلاح جرار : وزيراً الثقافة
- احمد آل خطاب : وزيراً للزراعة
- فايز السعودي : وزيراً للتربية والتعليم
- ياسين الخياط : وزيراً للبيئة
- اخليف الخوالدة : وزيراً لتطوير القطاع العام
- نايف حميدي الفايز : وزيراً للسياحة والآثار
- ماهر أبو السمن : وزيراً للبلديات
- عاطف عضيبات : وزيراً للعمل
- خليفة خالد السليمان بني عامر : وزيرا للعدل
- نوفان العجارمة : وزيراً للتنمية السياسية
- سميح المعايطة : وزيراً دولة لشؤون الإعلام والإتصال
- يوسف كاسب صفوق الجازي : وزير دولة
- نادية محمد هاشم: وزير دولة لشؤون المرأة

فيما الغيت وزارة الشباب .

وأدى رئيس الوزراء والوزراء اليمين الدستورية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك ومستشاري جلالته وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي وفق ما ذكرت بترا.

وأكد رئيس الوزراء فايز الطراونه بعد ان ادت حكومته اليمين الدستورية امام جلالة الملك ان حكومته ستمارس صلاحياتها الدستورية من هذه اللحظة مستندة في عملها الى كتاب التكليف السامي في محاورها العشرة.

وكان رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة رفع إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني رد الحكومة التالي على كتاب التكليف السامي: مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وأعز ملكه يشرفني يا مولاي أن ارفع إلى مقامكم السامي أسمى آيات الولاء والإخلاص على ثقتكم الغالية التي أوليتموني إياها بتشكيل حكومة انتقالية تأخذ على عاتقها تجسيد رؤيتكم السامية للإصلاح وإكمال المسيرة التي تحقق آمال الأردنيين وطموحاتهم في بناء أردن المستقبل.
إن روح الجندية والالتزام بأداء الواجب وخدمة الأردن التي تعلمناها في مدرسة الهاشميين تفرض على كل أردني أن يكون في أعلى درجات الانضباط في حمل أمانة المسؤولية، وسأكون كما الأردنيين جميعاً وكما أردتمونا دائما يا مولاي جندياً نقدم لوطننا وقيادتنا كل ما نستطيع وفي كل المراحل، فأنتم يا مولاي المدرسة التي نستقي منها معاني الإخلاص والتفاني في خدمة وطننا وشعبنا الأردني الكريم.

إن أهمية أية حكومة ليست في عمرها الزمني بل في المهمات التي تمارسها، وإذا كانت الحكومة الجديدة انتقالية التزاماً بأحكام الدستور، إلا أننا نأمل أن تكون حكومة الانجاز الإصلاحي التي تستكمل ما تم في المراحل السابقة، وتجسد رؤية جلالتكم الإصلاحية بما يكفل إجراء الانتخابات النيابية.

مولاي المعظم، إن احترام الدستور والاحتكام إلى نصوصه صمام أمان لعمل أي حكومة، وتوجيهاتكم السامية بالالتزام بمبدأ فصل السلطات نبراس نستهدي به، فالدولة القوية هي دولة القانون والدستور التي تعمل بمنهجية سليمة تحافظ فيها كل سلطة من سلطات الدولة على صلاحياتها وتحترم أدوار السلطات الأخرى، ويكون التنسيق والتجانس والعمل بروح الفريق الواحد المسار والنهج، وليس التغول والاستقواء والتدخل من أي سلطة في شؤون السلطات الأخرى. وستكون حكومتكم يا مولاي كما تريدونها حكومة انجاز تبني على ما تم من الحكومات الأخرى وتستكمل العمل مع المؤسسات الدستورية الأخرى وعلى رأسها السلطة التشريعية لانجاز التشريعات الإصلاحية وفي مقدمتها قوانين الأحزاب والانتخاب والمحكمة الدستورية وأي تشريعات أخرى تتطلبها عملية الإصلاح.

مولاي المعظم، لقد حرص قادة هذا الوطن الأعز من الهاشميين الغر الميامين، ومنذ فجر الاستقلال، على احترام الدستور باعتباره القانون الأسمى والأعلى، حتى غدا الأردن دولة قانون بامتياز. وقد بادرتم يا سيدي إلى أكبر وأوسع تعديلات على دستور جدكم المغفور له بإذن الله جلالة الملك طلال بن عبد الله، دستور عام 1952، ليتوائم مع تطورات ومستجدات القرن الحادي والعشرين، فالدستور في خدمة المصلحة العليا للوطن وليس العكس. ولقد كانت هذه التعديلات اللبنة الأساسية باتجاه الإصلاحات السياسية التي تنشدونها جلالتكم والتي ينتظرها الأردنيون كافة. ومنها تنبثق استحقاقات دستورية عديدة تشكل معا منظومة تشريعية متكاملة في نهج الإصلاح السياسي كقوانين الانتخاب والمحكمة الدستورية والأحزاب، ومشاريعها أنجزت وهي الآن بعهدة مجلس النواب الموقر.

ولقد كان قانون الهيئة المستقلة للانتخاب لسنة 2012 أحد الإنجازات التشريعية الإصلاحية التي تم تحقيقها. ولأول مرة في مسيرتنا الديمقراطية ستقوم الهيئة المستقلة بإدارة العملية الانتخابية القادمة والإشراف عليها، وهي إحدى الضمانات الحقيقية لنزاهة العمليات الانتخابية القادمة. وسأرفع غداً بإذن الله تعالى لمقام جلالتكم السامي تنسيبات رئيس الوزراء ورئيس مجلس الأعيان ورئيس مجلس النواب ورئيس المجلس القضائي أسماء أعضاء الهيئة المستقلة للإشراف على الانتخابات وإدارتها حسبما ورد في قانونها. وستعمل الحكومة على توفير كل الدعم اللازم لتمكينها من أداء عملها على أفضل وجه وباستقلالية كاملة.

ولأن قانون الانتخاب هو العمود الفقري للعملية الإصلاحية فستعمل الحكومة بالتعاون مع مجلس الأمة على انجاز قانون يعبر عن توجهات ومطالب كل الأردنيين وقواهم الاجتماعية والسياسية وبما يضمن أوسع تمثيل في مجلس النواب القادم ويخدم جوهر الإصلاح ويبني أسس إنتاج الحكومات البرلمانية.

وتنفيذا لرؤية جلالتكم الإصلاحية وتفعيلا لمبدأ الحكم المحلي، فستقوم الحكومة بالعمل الجاد لإجراء الانتخابات البلدية وفق أحكام القانون، وبما يعزز المشاركة الشعبية في صنع القرار وتقوية مؤسسة البلديات ذات الدور التنموي والخدمي الهام.

مولاي المعظم، لقد نهج هذا البلد بقيادتكم الحكيمة ورعايتكم لكل مكونات الشعب الأردني العزيز وأطيافه السياسية واتجاهاته المتنوعة التواصل والانفتاح واحترام الرأي والرأي الآخر، بما يعزز اللحمة الوطنية ويثري الحوار المعمق في آمال الوطن وهمومه. وستتوجه الحكومة إلى الأردنيين بشتى مواقعهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية من خلال التواصل والعمل الميداني من أجل الوصول إلى اكبر قدر ممكن من التوافق الوطني على المحاور والمفاصل والتحديات أمامنا، من مفهوم أن الديمقراطية الحقه هي رأي الأغلبية ولا احتكار للحقيقة لأحد. وقد سجل الأردنيون نموذجاً ايجابيا في التعبير السلمي، وكان حراكهم حضارياً ملتزما بالمصالح الوطنية، وستستمر الحكومة في أداء واجبها في حماية حق التعبير وتعزيز الممارسة الأردنية الحضارية التي كانت سمة تعامل المواطن والحكومات على حد سواء.

إن الإعلام من أهم أدوات إدارة كل القضايا والملفات، وهو صوت الناس وصوت الدولة. وقد كان الإعلام دائما محل اهتمام جلالتكم وقدمتم رؤية كريمة وكنتم العون والسند لحرية الإعلام المهني الموضوعي، ووقفتم وراء تطوير الإعلام ودعم دوره في الرقابة والكشف عن مواطن الخلل. كما دعوتم يا مولاي دائماً إلى تنقية الإعلام من الإثارة السلبية وأي ممارسة مهما كانت محدودة تسيء إلى صورة الوطن وانجازات أبناءه واغتيال شخصياتهم. وستعمل حكومتكم يا مولاي على الاستفادة من كل الاستراتيجيات والجهد الذي تم في مراحل سابقة لتطوير الإعلام بالتعاون مع الجسم الإعلامي ومؤسسات المجتمع المدني المعنية، مقدرين لإعلامنا الأردني انجازاته وحضوره المهني ودوره الوطني.

مولاي المعظم، إن محاربة الفساد ومعاقبة الفاسدين جزء من عملية الإصلاح الشاملة، وستعمل الحكومة على استكمال المسيرة وتقديم من يثبت بحقه أي تطاول على القانون والمال العام إلى القضاء. كذلك ستعمل الحكومة على تقديم كل العون والدعم لمؤسسات النزاهة ومحاربة الفساد والرقابة لان المحاربة الوقائية للفساد وردع أصحاب النفوس الضعيفة مرحلة هامة في الحرب على الفساد. وستعمل الحكومة على وضع ميثاق لتعزيز منظومة النزاهة الوطنية بالتعاون والتنسيق مع جميع المؤسسات الرقابية ومؤسسات المجتمع المدني المعنية.

مولاي المعظم، لقد تأثرت المملكة بجملة من التحديات الاقتصادية الخارجية والداخلية، تتلخص بتأثر اقتصادنا بالأزمة المالية العالمية عام 2008 وما تبعها من تداعيات على اقتصادات العالم، كما أدت هذه الأزمة إلى خلل واضح على موارد الدولة من ناحية، وعلى مسار تدفق الاستثمارات العربية والأجنبية من ناحية أخرى.

وستتبنى الحكومة سياسات وبرامج إصلاح اقتصادية وتنموية من اجل زيادة النشاط الاقتصادي ومعالجة الاختناقات الاقتصادية والمالية التي تواجهها المالية العامة للدولة مما يساعد على تعزيز ثقة المؤسسات المالية العربية والدولية بالاقتصاد الأردني، كما يساهم في جذب الاستثمارات الخارجية والداخلية لتأمين فرص العمل اللازمة للتخفيض من متلازمتي الفقر والبطالة ويحقق مستوى معيشة لائق لأبناء وبنات الأردن. وفي هذا المجال لا بد من إعادة النظر في أساليب تأهيل العمالة الأردنية بالتعاون الوثيق مع القطاع الخاص. ولا بد هنا من استكمال انجاز مشروع قانون تشجيع الاستثمار.

مولاي المعظم، وفيما تعانيه المالية العامة للدولة من تفاقم في عجز الموازنة وارتفاع حجم المديونية، فان الحكومة سوف تتخذ الإجراءات الضرورية واللازمة لترشيد الإنفاق الحكومي وضبطه والعمل على تعزيز الإيرادات المحلية، ولابد هنا أيضًا من العمل على إعادة النظر في قانون ضريبة الدخل وتطبيق القاعدة الدستورية القاضية بالضريبة التصاعدية. كما أنه لا بد من ضبط إيقاع حجم المديونية الداخلية والخارجية والعمل على عدم الوصول بها إلى الخطوط الحمراء. وهنا لابد من الأخذ بالاعتبار وضع سياسة محددة لتقديم الدعم إلى مستحقيه، وهذا لا يعني فقط خفض الهدر وضبط النفقات بل أيضاً إلى استمرار تقديمه إلى من يستحق من المواطنين حاضرا ومستقبلا، مثلما ستقوم الحكومة بتعزيز دور المؤسستين الاستهلاكيتين العسكرية والمدنية بما يضمن حماية الطبقتين الفقيرة والمتوسطة.

وستولي الحكومة اهتماما خاصا ومتابعة مكثفة مع مجلس الأمة لإقرار قانون الضمان الاجتماعي المؤقت بما يؤدي إلى استقرار وتنمية أموال الضمان وتحقيق مصلحة المشتركين الحاليين والأجيال القادمة.

وبالنسبة لحصر نسبة التضخم ضمن النسبة المئوية التي لا تثقل كاهل المواطن، فان السياسة التي سوف تتبعها الحكومة ستبقي هذه النسبة ضمن الحدود المعقولة. وفي هذا الخصوص، ستدفع حكومة جلالتكم بمشروع قانون حماية المستهلك إلى مجلس الأمة.


وأؤكد أن الحكومة سوف تولي اهتماماً خاصاً بالمحافظات عن طريق صندوق تنمية المحافظات مما يساهم في توزيع عوائد التنمية دون التركيز على أماكن محددة لغايات تنمية عادلة تعم جميع محافظات المملكة، لا سيما المحافظات التي تحتاج عناية خاصة. وسيتم وضع الأطر القانونية والتنظيمية لتحقيق هذه الغاية.

إن الحكومة تدرك تماماً أن محدودية الموارد الطبيعية تشكل سمة عامة في الاقتصاد الأردني، وأن التحدي الأكبر أمامنا هو توفير الطاقة بشكل آمن وبتكلفة معتدلة. وستعمل الحكومة على دفع مشاريع الطاقة بأشكالها المختلفة خاصة التي تتوفر مقوماتها على أرض الوطن بكل قوة وتصميم لأنها هي المعضلة الكبرى التي تؤثر على اقتصادنا.

وفيما يتعلق بالبعد الاقتصادي للأجندة الوطنية، فان الحكومة ستقوم بمراجعة المبادىء الأساسية والأهداف المرجوة التي جاءت بها الأجندة، والتي تشكل مرجعية عامة للحكومات المتعاقبة.

مولاي المعظم، إن القوات المسلحة الباسلة وأجهزتنا الأمنية هي سياج الوطن ودرعه المنيع وقرة عين قائدها الأعلى، وتستحق منا دائما كل التقدير والدعم وبكل الوسائل والإمكانات، فهي جزء أساسي من هوية الدولة وهي بتاريخها وسجل تضحياتها وحاضرها رمز العزّة والفخار والأمان والاستقرار.

أما القضية المركزية فتبقى القضية الفلسطينية التي سنستمر في بذل كل ما نستطيع من جهد حسب توجيهاتكم الكريمة من اجل إحقاق الحق وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعلى التراب الوطني الفلسطيني، وبحيث تكون هذه الدولة متواصلة جغرافياً وعلى أساس خط الرابع من حزيران عام 67 وعاصمتها القدس الشرقية، مما يشكل مصلحة أردنية عليا. ولا شك أن الجهد الذي بذلته الدبلوماسية الأردنية بقيادتكم في بداية هذا العام قد خلق الأجواء المهيئة لانطلاق مفاوضات جادة ومباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين من شأنها عند استئنافها أن تؤمن الوصول إلى هذا الهدف المنشود وفي إطار حل الصراع العربي الإسرائيلي بكل جوانبه وعودة كافة الأراضي العربية المحتلة إلى أصحابها. أما القدس التي تسكن في قلوبنا، فرعايتكم الهاشمية التاريخية لمقدساتها الإسلامية والمسيحية هي موضع تقدير المسلمين والمسيحيين في كل مكان.

مولاي المعظم، أما الربيع العربي الذي عشنا جميعاً تفاصيله ومنعطفاته منذ بداية العام الماضي وحتى اليوم، فانه هب إما كرياح عاصفة فرضت التغيير، أو نسمات آمنة نابعة من رغبة حقيقية في الإصلاح والتطوير والتحديث تفرضها إرادة سياسية متبصرة تستشرف المستقبل وآفاقه، وتتواصل مع شعبها لتلبي طموحاتهم وحقهم في المشاركة في الحياة السياسية وعملية صنع مستقبلهم. وهذا ما حبانا الله به هنا في أردننا الغالي، قيادة هاشمية مبادرة، تقود الإصلاح وتكشف مواقع الخلل وتوجه بتصحيحها ومعالجتها.

فالحمد الله على نعمة الأمن والأمان والاستقرار بفضل الله سبحانه وتعالى اولاً وحكمتكم وثقتكم بشعبكم والتفافه حول قيادتكم، أسرة كبيرة واحدة متماسكة متعاضده.

أما من حيث علاقات الأردن بمحيطه العربي والعالم بأسره فالأردن امتداد لامته العربية والإسلامية وجزء لا يتجزأ منها. وها نحن نلمس يومياً مدى احترام العالم لشخصكم الكريم وللأردن من خلالكم. وقد تشرفت بمرافقة جلالتكم في بعض زياراتكم العربية والدولية وشاهدت هذا الاحترام الكبير والتقدير العالي، ورأيت اهتمام العالم بآرائكم ومواقفكم واستجابته لمبادراتكم. فصورة الأردن والأردنيين المشرقة في العالم تشكل كنزاً ثميناً واجبنا أن نحافظ عليه ونحميه ونبني عليه ما استطعنا.

مولاي المعظم، إنني إذ أتشرف بتكليفكم لي برئاسة حكومتكم في هذه المرحلة الدقيقة، وإذ أرفع إلى مقامكم السامي تنسيبي بأعضاء الفريق الوزاري، لأعاهد وزملائي، الله سبحانه وتعالى، وأعاهد جلالتكم، أن نبدأ بتنفيذ توجيهاتكم السامية فوراً، وأن نسير معكم وخلفكم جنوداً أوفياء مخلصين للعرش المفدى وللشعب الأردني الأبي، الذي يستحق منا أن نبذل كل ما في وسعنا من جهد وعمل وتفانٍ لتحقيق طموحاته وتجسيد رؤية جلالتكم المتقدمة في الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي وصولاً بوطننا الحبيب إلى المزيد من الازدهار والتقدم.

حفظكم الله، ورعاكم، وسدد على طريق الخير خطاكم، مولاي المعظم خادمكم
المخلص الأمين د. فايز الطراونه





  • 1 اول واحد 02-05-2012 | 06:04 PM

    مبروووووووك للجميع

  • 2 أ.ك 02-05-2012 | 06:07 PM

    الف مبروووووووووووك لمعالي سليمان حافظ

  • 3 اسمه ونفوذه بس!! 02-05-2012 | 06:07 PM

    اسالوا الرئيس شو عمل باسهم المستشارون المتحدون وكيف خدع المستثمر الاردني وسرقه

  • 4 أ.ك 02-05-2012 | 06:08 PM

    مبرووووووووك لمعالي سليمان حافظ الرجل المناسب في المكان المناسب

  • 5 احمد خالد القيام***جرش 02-05-2012 | 06:09 PM

    حكومة خير ان شاء الله

  • 6 بس ملاحظة 02-05-2012 | 06:09 PM


    مدير الامن العام من الجنوب
    رئيس الوزراء من لجنوب
    للعلم فقط

  • 7 الجامعة الأردنية 02-05-2012 | 06:09 PM

    كامل السعيد منتهي الصلاحية

  • 8 احمد 02-05-2012 | 06:10 PM

    وين اسمي

  • 9 محمد الصمادي 02-05-2012 | 06:10 PM

    بعين الله شئ ................

  • 10 بني حسن 02-05-2012 | 06:11 PM

    هسه الي مش عاجبة التشكيله وما زبط وضع قرابته رح يقلك هاي مش تشكيله مناسبه

  • 11 مهزلة 02-05-2012 | 06:11 PM

    مرحلة بدها رجال الاردن مش مرحلةاسترضاء

  • 12 المقابله التكنولوجيا 02-05-2012 | 06:11 PM

    الف مبروووك ابو رامي

  • 13 وين ماجد الحباشنه 02-05-2012 | 06:12 PM

    اين ماجد الحباشنه وزير العمل الظاهر انه مامعه واسطه

  • 14 اردني وبفتخر 02-05-2012 | 06:12 PM

    لا حول ولا فوة الا بالله

  • 15 فشل ذريع في اختيار الطاقم 02-05-2012 | 06:12 PM

    فشل فشل فشل ذريع ذريع ذريع في في اختيار الطاقم

  • 16 هنيئا لموظفي وزارة المالية 02-05-2012 | 06:12 PM

    هنيئا لموظفي وزارة المالية بابن المالية الرجل النظيف سليمان حافظ

  • 17 عبدالسلام 02-05-2012 | 06:12 PM

    الف الف الف مبروك بدنا شغل

  • 18 مواطن روسي 02-05-2012 | 06:15 PM

    مش محمد النجار معه جنسية تانية ؟؟؟؟ وين مصادركم يا عمون ؟؟؟؟؟

  • 19 أبو رعد 02-05-2012 | 06:15 PM

    ألف ألفألف ألفألف ألفألف ألفألف ألف مبرووووووووووك لمعالي عاطف التل والد الزميل , منها للأعلى انشاءالله

  • 20 المقابله 02-05-2012 | 06:16 PM

    التعليم العالي عويس الف مبرووووك

  • 21 a.a 02-05-2012 | 06:16 PM

    محمد النجار حامل جنسية للعلم ....

  • 22 خالد صرايره 02-05-2012 | 06:17 PM

    الى رقم 6 لانه المخلصين في هذا الوطن من الجنوب بس للعلم

  • 23 من المالية 02-05-2012 | 06:17 PM

    مبروك لمعالي سليمان حافظ ....

  • 24 من المالية 02-05-2012 | 06:17 PM

    مبروك لمعالي سليمان حافظ ...

  • 25 منال المطيرات 02-05-2012 | 06:17 PM

    مبارك للدكتور فايز السعودي والى الامام دوما

  • 26 متابع 02-05-2012 | 06:18 PM

    انا شايف ما شالو غير دولة الخصاونه والدكتور محمد نوح القضاة ......... يعني الي بخافو الله بس .........لا حول ولا قوة الا بالله

  • 27 ابو السعود 02-05-2012 | 06:18 PM

    شو دخل الشمال والجنوب , ما راح تبطلوا ؟؟ ولا عشان الواسطات

  • 28 الى 18 02-05-2012 | 06:18 PM

    عمرك اطول من عمري

  • 29 سحر .أ 02-05-2012 | 06:19 PM

    ألف مبروك معالي أبو خالد.. على الأقل رح يكون في شفافيه في وزارة المالية بعد التخبيصات يلي صارت من دونك..

  • 30 محمد الأردن الشمال و الجنوب 02-05-2012 | 06:19 PM

    جنوبي رايح رايح شمالي جاي

  • 31 د. سعد بني محمد 02-05-2012 | 06:19 PM

    الف الف مبروك لمعالي الاستاذ الدكتور هاشم المساعيد، الرجل المناسب في المكان المناسب، اعانكم الله على حمل المسؤولية وانتم اهلاً لها ان شاء الله والف الف مبروك

  • 32 ابراهيم العمري 02-05-2012 | 06:20 PM

    شي يضحك الله يستر الاردن اللهم خرج الاردن من اطماع العابثين اللهم امين

  • 33 ارتفع ضغطي 02-05-2012 | 06:20 PM

    يعني هي هي اسماء الوزراء بعمرها ما تغيرت ولا رح تتغير !! خاصة جودة والبطاينة .. مقاعد الوزارة مطوبة الهم !!! كيف بدو يصير اصلاح اذا نفسهم الوزراء الكانو مش نافعين رجعتوهم عالوزارات !!! والله اشي بجلط .. و فوقها اشرف وزير اللي هو الدكتور القضاة شالوا !!! ..... اللي كتبو في و اثبتو عليه قضايا فساد سلمو وزارة !! الك الله يا اردن

  • 34 عبود شديفات 02-05-2012 | 06:21 PM

    السياسة هي لا تغير عليها ولكن التغير في الاشخاص ولكن الغريب ان بعض الوزراء اصبحت اسمائهم مرتبطة بكل الحكومات نظراً لجهودهم الجبارة وانجازاتهم اتجاه الوطن والمواطن وصدقوني مافي بالموضوع واسطات او محسبوية ؟ الحكومات تبلش بواسطات الله يحمي هذا البلد.

  • 35 سمية 12 سنة 02-05-2012 | 06:21 PM

    احمد ال خطااااااااااااااااااااااب مروك

  • 36 د. سعد بني محمد/جامعة آل البيت 02-05-2012 | 06:22 PM

    الف الف مبروك لمعالي الدكتور عاطف عضيبات، اعانكم الله على حمل المسؤولية وانتم اهلاً لها ان شاء الله.

  • 37 المقابله 02-05-2012 | 06:23 PM

    الف مبرووك للمعالي وجيه عويس وعاطف عضيبات

  • 38 الى رقم 6 02-05-2012 | 06:23 PM

    شو مالك لولا الجنوب ما صارة الاردن .والاردن اصلا هي الكرك واذا مش مصدق روح اسئل الكرك هي عاصمة الاردن قبل عمان وهي التي خرجت الكثير الكثير من رجالات هذا البلد هذا طبعا غير معان وغيرها.......للعلم فقط

  • 39 معتز 02-05-2012 | 06:23 PM

    الف مبرووك لمعالي المهندس معتز الداؤود وزيرا للشباب و الرياضة و الف مبروك لمعالي السيد شادي سماوي وزيرا للشؤون و المقدسات الاسلامية

  • 40 عمروالعمري 02-05-2012 | 06:23 PM

    يا حرام، وين محمد نوح القضاة؟؟؟؟؟؟؟؟ لأنه الزلمة اشتغل صح طلعتوه؟ ...:(((((((

  • 41 مواطن سابق 02-05-2012 | 06:24 PM

    فعلا لماذا كل الادارات العليا: رئيس الوزراء+ مدير الامن+ مدراء عامون+امناء وزارات من الجنوب؟؟؟...هل لانهم قاموا بالحراكات دون سقف؟؟؟......اليس الشمال ايضا من حدود الاردن؟؟؟!!

  • 42 وزارة المياه 02-05-2012 | 06:24 PM

    شكرا لاعادة محمد النجار لينقذ الوزاره من الضياع

  • 43 اين الدكتور محمد نوح القضاة 02-05-2012 | 06:25 PM

    وين النزيه الشريف الدكتور محمد نوح القضاه

  • 44 نايف بني مصطفى 02-05-2012 | 06:26 PM

    مبروك لمعالي الاستاذ الدكتور عاطف عضيبات والى الامام ياابومحمد تحت ظل القياده الهاشميه

  • 45 بحاجة الى جهود كبيرة للاصلاح 02-05-2012 | 06:26 PM

    معالي سليمان حافظ الف مبروك الموقع الجديد القديم والله يعينكم على المسؤولية والجهد المطلوب لاصلاح ....

  • 46 مبروك 02-05-2012 | 06:27 PM

    مبروك الف مبروك

  • 47 ماما 02-05-2012 | 06:27 PM

    وين تووووووووووووووووووووفيق كريشان

  • 48 ابو محمد 02-05-2012 | 06:27 PM

    زمن شقلبة اللي فيه سميح المعايطة وزير والتزوير بالانتخابات

  • 49 من ذوي الاصول 02-05-2012 | 06:27 PM

    هل نحن ممثلين بشكل عادل حقاً

  • 50 فقعت 02-05-2012 | 06:27 PM

    حسبنا الله ونعم الوكيل تشكيلة بتخزي من خراب الى دمار شامل الله المستعان

  • 51 asd 02-05-2012 | 06:27 PM

    مبررررررررررروووووووووووووووووك للمساعيد

  • 52 اردني حر 02-05-2012 | 06:28 PM

    بدنا محمد نوح القضاه

  • 53 اردنيه 02-05-2012 | 06:28 PM

    وين الامين محمد نوح القضاه وين وين وين وين وينوولا ما زبط شريف مثله

  • 54 سحر الرفاعي 02-05-2012 | 06:28 PM

    ألف مبروك معالي أبو خالد.. على الأقل رح يكون في شفافيه في وزارة المالية بعد التخبيصات يلي صارت من دونك..

  • 55 مقابله 02-05-2012 | 06:28 PM

    مبروك لمعالي عاطف باشا : الرجل المناسب بالمكان المناسب

  • 56 موظف في جامعة العلوم والتكنولوجيا 02-05-2012 | 06:29 PM

    اختيار موفق لمعالي وجية عويس للتعليم العالي الف مبروك

  • 57 كذابين 02-05-2012 | 06:29 PM

    اكيد ورح نشوف بس انشروها يا عمون

  • 58 تنلا 02-05-2012 | 06:29 PM

    محمد النجار
    طيب مهو قدم استقالتوا في حكومة البخيت بسبب ازدواجية الجنسية ووفقا للدستور الاردني الجديييييييييييييييييد

  • 59 سلطي صح من الاخر 02-05-2012 | 06:30 PM

    رد على الملاحظه رقم 6 لا يعني ان يكون رئيس الوزراء و مدير الامن العام هو موفور سيء ان شاء الله بحط كل حكومته من عرعر المهم يخدموا الوطن ويحسنوا وضع المواطن

  • 60 سلطي صح من الاخر 02-05-2012 | 06:30 PM

    رد على الملاحظه رقم 6 لا يعني ان يكون رئيس الوزراء و مدير الامن العام هو موفور سيء ان شاء الله بحط كل حكومته من عرعر المهم يخدموا الوطن ويحسنوا وضع المواطن

  • 61 سعيد القضاه 02-05-2012 | 06:30 PM

    مصدقين انه هل الحكومه بدها تحل مشاكل الناس والله بدها حجب ثقه لو فيه برلمان يخاف الله وان شا الله انهم بخافو الله وبعملوها لو مره ويكونو بشجاعة البطل عون الخصاونه

  • 62 محامي 02-05-2012 | 06:31 PM

    اقسم بالله ان الرئيس ما التقى نوفان العجارمة والا ... اتحدى ان تكون قضية واحدة ربحت للجامعة في عهد نوفان العجارمة واذا كان قضية واحدة يبرزها وشكرا لعمونننننننننننننننننننن!

  • 63 يزن ابويامين العبادي 02-05-2012 | 06:31 PM

    مبرووووووووووك

  • 64 مواطن غيور على الوطن 02-05-2012 | 06:31 PM

    وين الدكتور محمد نوح القضاة من التشكيلة

  • 65 ابو يامن 02-05-2012 | 06:31 PM

    الله يولينا الصالح
    اللهم من اراد بالاردن خيرا فخذ بيده الى كل خير ومن اراد به غير ذلك فخذه اخذ عزيز مقتدر يا رب العالمين

    اللهم فرج الهم واكشف الغم ياارحم الراحمين

  • 66 نزيه 02-05-2012 | 06:31 PM

    إرحمو هالبلد وعينوا وزراء من ذوي الكفاءة والمهنية وممن يشهد لهم بالنزاهة ... ولس ممن هم من مخرجات الاجهزة الامنية


    لعيناك يا الحراك يوم الجمعة القادم

  • 67 غيور ع البلد 02-05-2012 | 06:32 PM

    فاشله من اولها ورح تلحق الي قبلها .... تعينات الوزراء مسك خواطر ومحسوبيات ....

  • 68 عبد الحميد الحياري 02-05-2012 | 06:32 PM

    الف مبروك للمهندس ماهر ابو السمن

  • 69 من اربد 02-05-2012 | 06:34 PM

    اخ يا زمن الشقلبه .

  • 70 ابن عباد 02-05-2012 | 06:36 PM

    علاء البطاينه قدر محتوم على الاردن هو مافيش غيره وغير ناصر جوده وجعفر حسان ؟؟؟

  • 71 الشعب بنقلى والحكومه بتتسلى 02-05-2012 | 06:37 PM

    اين الاصلاح كل الوزراء جدد اين اصحاب الخبره في هذه المرحله كم يكلف الموازنه اصحان المعالي من رواتب سواء حاليين او سابقيين كل اربعين يوم ليش ما تبلشو ع دوار مشان الواحد يجهز حالوه ع التقاعد اما موظفين المياومه والمكأفاه ليس هنالك مخصصات تكفي لتثبتهم اتقو الله اياكم وغضب الحليم اياكم و اياكم

  • 72 ازدواجية الجنسبة 02-05-2012 | 06:37 PM

    هل ما زال قانون زدواجية الجنسية ساري المفعول ولا يسمح لمن يحمل جنسية اخرى من دخول الحكومة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 73 سلطي صح من الاخر 02-05-2012 | 06:38 PM

    الى الاملاحظه رقم 35 لا نقبل منك ان تمجد الكرك وان تنكر دور جميع المحافظات الاردنيه الكرك كما غبرها لها تاريخ لا احد ينكره لذا دعونا نتخلص من الفئويه الضيقه وانا شخصيا لا انحاز لتاريخ وانما لحاضر

  • 74 حرام 02-05-2012 | 06:39 PM

    الحكومة بتتغير بس السياسات ثابتة
    ما رح يصير أي تغيير ......... لانه الحكومة تنفد ما يطلب منها فقط.
    القضية يا اخوان قضية وطن مش قضية حكومات متعاقبة
    ادا ضل الوضع هيك راح يصير فينا مثل اليونان
    الله يستر من تاليها

  • 75 Jordanian 02-05-2012 | 06:40 PM

    where is Dr. Mohammad Noah AL Gdah. he is the best Minister ever.

  • 76 الى 02-05-2012 | 06:40 PM

    هل يستطيع احد ان يعرف سبب الخلاف بين عبد الكريم الدغمي و فايز الشوابكة امين عام مجلس النواب السابق وما هو السبب الذي دفع بعبد الكريم الدغمي ان يقول لرئيس الوزراء فايز الطراونة اياك ان تاتي بالشوابكة وزيرا . قريبا سوف تعرفون السبب.

  • 77 د رائد الفقير 02-05-2012 | 06:40 PM

    الف مبروك لعشائر السعوديين ولبصيرا تعيين ابنها البار معالي ابو حسام التربوي الفاضل والاخ الكبير صاحب الخصال الحميدة والاخلاق الرفيعة والغيرة العظيمة على هذا البلد، داعيا من الله ان يحفظ آل هاشم الغر الميامين وان يعز ملك سيدنا ابا الحسين لما فيه خير الاردن والاردنيين، مضرعا ان يمن على معالي الدكتور فايز بآلاء نعمه لما فيه خير الوطن والملك

  • 78 الموازنه الاتسمح 02-05-2012 | 06:40 PM

    هلا عمي

  • 79 توقع بدوي 02-05-2012 | 06:40 PM

    الاخوة الدكاترة ابناء البادية الي حاب يستوزر في الايام القادمة عليه ان يكون سيء التعامل مع اقاربه و المنطقة الجغرافية رح تخدمه .

  • 80 توقع بدوي 02-05-2012 | 06:40 PM

    الاخوة الدكاترة ابناء البادية الي حاب يستوزر في الايام القادمة عليه ان يكون سيء التعامل مع اقاربه و المنطقة الجغرافية رح تخدمه .

  • 81 الله يعينك يا وطن 02-05-2012 | 06:41 PM


    سبحان الذي يغير ولا يتغير
    الله يقويك يا اردن

  • 82 الى وجيه عويس 02-05-2012 | 06:42 PM

    يا ريت وجيه عويس اخلصنا من عبدالله ملكاوي رئيس جامعة العلوم والتكنلوجيا لانه جد خربها

  • 83 الحج سليمان عيد ميسر الخوالده 02-05-2012 | 06:42 PM

    الــــــــــف مبـــــــروك خليــــــف الخوالـــــده

  • 84 الحج سليمان عيد ميسر الخوالده 02-05-2012 | 06:43 PM

    الــــــــــف مبـــــــروك خليــــــف الخوالـــــده

  • 85 عثمان -الكرك 02-05-2012 | 06:44 PM

    كل العملية عبارة عن تدوير للأسماء القديمة وطريقة النظر إلى الأردن هي هي. لا جديد إلا زيادة غضب الشارع. أين الإصلاح؟

  • 86 وين زارة الشباب 02-05-2012 | 06:44 PM

    مو شايف وزارة الشباب

  • 87 الى رقم 22 02-05-2012 | 06:44 PM

    والله هالبلد اذا ما مسكوها اهل الشمال ما عمره بصير فيها مير وعمره ما اجا فاسد من اربد واتحداك تحطي امام الله وخلق الله ولا تزاود علينا بالوكنية والانتماء اربد مليون ونص مواطن كلهم حملة شهادات اربد لوحدها قادره انها ترفد دول الخليج بالكفاءات وكل المعارضه في الاردن كركيه اصلاً فلماذا كل هذا التجني على الشمال (..) اللي كلهم من الجنوب

  • 88 فساد 02-05-2012 | 06:44 PM

    قمة المهزله .

  • 89 02-05-2012 | 06:45 PM

    شباب السرحان مبروك

  • 90 sakid 02-05-2012 | 06:45 PM

    mabyoo3ah

  • 91 مدانات الكرك 02-05-2012 | 06:46 PM

    د. محمد نوح القضاه اشرف وزير

  • 92 طال عمرك 02-05-2012 | 06:46 PM

    شو بالنسبة لوزارة الشباب

  • 93 الصريحي 02-05-2012 | 06:46 PM

    الى 38 السلط عاصمة الاردن قبل عمان

  • 94 كابتن 02-05-2012 | 06:46 PM

    أنا مو عارف ليش المباركة,,,, هادا دليل عثقافة الخلط مفورض نقول ربنا يعينكو على ما ابتلاكو من هموم ومشاكل للناس مطلوب منكو تحلوها

  • 95 nazeeh 02-05-2012 | 06:47 PM

    حكومة وليدة

    اللهم أعن وطني على البلاء الذي أصابه

  • 96 اردني للصميم 02-05-2012 | 06:47 PM

    يعني ............ سرق الاتصالات الاردنية بيصير وزير ؟؟؟؟

    يا حسرة عليكي يا بلد

  • 97 عون السمور 02-05-2012 | 06:47 PM

    وين الداخليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 98 الدكتور جمال ربابعه 02-05-2012 | 06:48 PM

    اتمنئ التوفيق للرئيس ولطاقمه الوزاري بس بدي اعرف شئ واحد الى متى ناصر جوده وعلاء البطاينة؟ انا لله وانا اليه راجعون

  • 99 الى تعليق 6 02-05-2012 | 06:48 PM

    من الجنوب

  • 100 دمج 02-05-2012 | 06:48 PM

    هاظ يم مدموجين عالأخير ل 27. وين الدمج والتوفير؟؟؟.

  • 101 ابن المساعيد 02-05-2012 | 06:48 PM

    الف الف مبرووووك للدكتور النزيه الشريف هاشم المساعيد ,,,,,, مبروووووك النا كلنا يا معالي ابو حاتم

  • 102 وزارة سقطت سهوا 02-05-2012 | 06:48 PM

    أين وزارة الشباب............أين وزارة الشباب؟؟؟؟؟؟؟

  • 103 راكان الخالدي 02-05-2012 | 06:49 PM

    الربيع العربي تتفتح ازهاره في البوادي منذ عهد الاماره نادرا ما يصير وزير بدوي و الحجة ما في كفاءات , الان في اخر حكومتين في كل حكومة ثلاث وزراء بدو على اساس ان البدو اقليه ولهم كوته, فعلا اصلاح اصلاح اصلاح !!!!

  • 104 بنت الكرك 02-05-2012 | 06:49 PM

    ياطراونة النواب املوا عليك بتعيين وريكات للصحة والنواب كلهم الشعب رافضهم يعني لعبة حكومة ونواب على الشعب حسبي الله انشري ياعمون من أولها المكتوب من عنوانه واضح فشل حكومة وفساد

  • 105 الى تعليق 6 02-05-2012 | 06:50 PM

    طبعا انت ليش زعلان إربد ما الها أعضاء في نادي الفساد لا أودي ولا فوسفات ولا أرزاق جيش ولا كازينو ولا ... اكمل ؟

  • 106 م. يسار المعجل العجارمه 02-05-2012 | 06:50 PM

    الف الف مبروك تشكيل الوزاره ونسأل الله تعالى ان يسدد في الخير خطاهم لما فيه مصلحة الاردن
    ...........
    والف الف مبروك لمعالي الدكتور نوفان العجارمة

  • 107 ابو عامر 02-05-2012 | 06:50 PM

    وين الدكتور محمد نوح وين وزاره الشباب ؟؟

  • 108 جرش 02-05-2012 | 06:51 PM

    والله وزراء برفعوا الراس و مبروووووك االدكتور عاطف عضيبااااات بتستاهل يا نشمي ... بالتوفيييييق انشاءلله

  • 109 دبور 02-05-2012 | 06:51 PM

    يعني لازم علاء وناصر دائما نكحل عيونا فيهم على اساس مكافحة فساد

  • 110 دبور 02-05-2012 | 06:51 PM

    يعني لازم علاء وناصر دائما نكحل عيونا فيهم على اساس مكافحة فساد

  • 111 ابو زياد العجارمه 02-05-2012 | 06:51 PM

    الاختيار الصحيح هو الدكتور وجيه عويس للتعليم العالي لنظافه اليد الله يعينك على حمل المسئوليه مع معرفتي بانك قدها وقدود

  • 112 ابو زياد العجارمه 02-05-2012 | 06:51 PM

    الاختيار الصحيح هو الدكتور وجيه عويس للتعليم العالي لنظافه اليد الله يعينك على حمل المسئوليه مع معرفتي بانك قدها وقدود

  • 113 معقول 02-05-2012 | 06:52 PM

    ليش تنسوا حياة القرالة كل اللي قعدهن شهرين بس أخخخخخخخخخ يابلد

  • 114 ابن الاردن 02-05-2012 | 06:52 PM

    للتعليقات اللي بتحكي شمالي و جنوبي

    بحيات الله عليكو بتحكو جد؟ يعني لمتى ؟! الاردن سكانو 6 مليون و جدا صغير... عشو بدكو تتصارعو؟! عشو عم بنفرق؟ ناقصو الواحد؟! خافو الله!!!!

  • 115 علي عواد 02-05-2012 | 06:53 PM

    الف الف الف الف مبرروووووووووووك للنشمي عاطف عضيبات ... وزير برفع الراس و موفق يا شييييخ الشيووخ

  • 116 بنت عمان 02-05-2012 | 06:53 PM

    مين هاي ناديا محمد هاشم؟ وشو بدها تعمل للمرأة؟

  • 117 مـراد 02-05-2012 | 06:53 PM

    وزارة المرأة . هههههههههههههههههههه

  • 118 معاوية الرفوع 02-05-2012 | 06:53 PM

    الف مبروك معالي فايز السعودي والى الأمام .....
    ويوجد سؤال اين وزارة الشباب

  • 119 هاني سالم القرارعه الطفيله 02-05-2012 | 06:53 PM

    الف مبروك للدكتور فايز السعودي

  • 120 عبد السلام واسامة زكي الكوبري 02-05-2012 | 06:53 PM

    الف مبرول لمعالي العم الدكتور عاطف عضيبات والد الاخوة والاصدقاء محمد وحسن على الثقة الملكية الساممية بتعينكم وزيرا للعمل الف ميروك والى الامام لخدمة الوطن تحت الراية الهاشمية بقيادة عميد ال البيت الملك عبدالله الثاني.

  • 121 عدي 02-05-2012 | 06:54 PM

    محمد نوح القضاه محمد نوح القضاه محمد نوح القضاه بس الانوزلمه نضيف

  • 122 كركي حر 02-05-2012 | 06:54 PM

    حسبي الله عليكي من دوله هذا اكبر فساد يا فاسدين عندما الغيت وزارة الشباب اين الاصلاح؟؟؟؟
    اين الاصلاح؟؟؟؟؟
    اين الاصلاحححححححححححححح؟؟؟؟؟؟
    والله دمار دمار دماررررررررررر

  • 123 مراقب 02-05-2012 | 06:54 PM

    إنا لله وإنا إليه لراجعون ............................


    اللهم ألطف ببلدي على البلاء وأعنه وأهله على قدرهم ........



    ثلاث حكومات في أقل من سنة .

    عظم الله أجركم يا أهل الآردن

  • 124 من معان 02-05-2012 | 06:54 PM

    من كل معان ما لقيتو غير
    احمد ال خطاب الذي لا يحمل شهادة توجيهي
    احمد ال خطاب الذي لا يحمل شهادة توجيهي
    احمد ال خطاب الذي لا يحمل شهادة توجيهي
    احمد ال خطاب الذي لا يحمل شهادة توجيهي

  • 125 وزارة الشباب..وزارة الشباب يا ناس 02-05-2012 | 06:55 PM

    وين وزارة الشباب؟؟؟؟

  • 126 ايمن الخطيب 02-05-2012 | 06:56 PM

    اريد ان اقول لهؤلاء التافهين الذين يتقاتلون على ابن الجنوب والشمال وكل واحد يقول احنا المخلصين والثاني من عندكم الفاسدين
    اود ان اقول ان الفساد ليس له بلدة والاصلاح ليس له بلدة يعني كلنا عرب مسلمون
    ولا تنسوا ان الفاسدين الكبار اصلا اصولهم ليست من الاردن ولا فلسطين ولا بلاد الشام وفهمكم زيادة

  • 127 الشعب 02-05-2012 | 06:56 PM

    شو ؟؟؟ مطوله

  • 128 ابنااء جرش 02-05-2012 | 06:56 PM

    الف مبروووك لمعالي الدكتور عاطف .. ابن جرش الاصييييل ... الله يوفقك و الى الامام انشاء الله

  • 129 ابو زياد العجارمه 02-05-2012 | 06:56 PM

    الدكتور وجيه عويس الرجل المناسب بالمكان المناسب

  • 130 muna 02-05-2012 | 06:57 PM

    احس وزير لوزارة الصحه دكتور عبد اللطيف وريكات عنجد دعم التمريض ووقف معهم مبروك معالي وزير صحه د_عبد اللطيف

  • 131 بلال سليم العجارمه الى رقم 62 محامي 02-05-2012 | 06:57 PM

    الى رقم 62 محامي ,,, شو ما كان الدكتور نوفان العجارمه , ما بيطلعلك تحكي عليه ولا كلمه ,, وذلك لعدة اسباب
    اولا ,,, لانه عجرمي
    ثانيا ,,, ثالث وزير على مستوى قبيلة بحجم قبيلة العجارمه .
    ثالثا ,,, لانه عجرمي
    رابعا ,,, لانع عجرمي

    والف مبروك للدكتور نوفان العجارمه

    بلال سليم العجارمه

  • 132 كركي 02-05-2012 | 06:58 PM

    والله لعبه بس مشان الطاهر ابن الطاهر يروح الدكتور محمد نوح القضاه

  • 133 شو هالخبرية 02-05-2012 | 06:58 PM

    اربد مليون و نص و عشيرة المليون معناتو الشعب الأردني نسبتو بالاردن من دونهم 2% ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

  • 134 م مهند الخوالده 02-05-2012 | 06:58 PM

    الف مبروك للدكتور خليف خوالده الرجل المناسب في المكان المناسب

  • 135 محامي ومطلع يا الصويص 02-05-2012 | 06:59 PM

    اقسم بالله مهزله من نوفان الى كامل السعيد ليس هؤلاء الذين يحملون هموم الوطن يا فايز حسبي الله ونعم الوكيل

  • 136 مستوزر 02-05-2012 | 06:59 PM

    أين وزارة الشباب والرياضة، كما يلاحظ أن بعض الوزراء أصبحوا جزء من أي تشكيل وزاري ... يبدو انهم كفاءات نادرة ...

  • 137 محمد الدرادكة 02-05-2012 | 06:59 PM

    الله يسلمك يا طراونة على هيك حكومة واالله حكومة بترفع الراس كلهم ابناء وطن و الف مبروووك للصديق عاطف عضيبات .. بتستاهل ياشيخ والف مبروك لوجيه عويس ,, والله الكل بستاهل ... بالتوفيق للجميع

  • 138 شطناوي 02-05-2012 | 07:00 PM

    الله يستر

  • 139 الانفصال 02-05-2012 | 07:00 PM

    الانفصال هو الحل ونبارك لأهل الجنوب بالاردن اصلا كل المناصب الحساسة والمواقع توزع على اهل الجنوب بالتوارث ةكل ثروات الاردن ماكلينها ال الجنب وانتماءهم دائا للبيع... كل دوائر الدولة المهمة بين ايديهم الا القليل لأهل الشمال من الذين ينافقون للجنوبيين ...

  • 140 د.عبدالسلام العديلي 02-05-2012 | 07:00 PM

    أبارك للأخ د.فايز السعودي وان شاءالله تكون رجل المرحلة للتربية والتعليم.

  • 141 ابو كريشان 02-05-2012 | 07:01 PM

    الى 38
    عاصمه الاردن قبل عمان يا كركي يااا كانت معان الابيه عاصمة الاردن لا تقول الكرك

  • 142 صريحي معتصم 02-05-2012 | 07:02 PM

    ياااااااااااااااا رب تكون هاي التشكيله الي تسري فيها الاصلاح

  • 143 ابن الكرك الابيه 02-05-2012 | 07:02 PM

    والله الدكتور محمد نوح ما بشرفه يوقف في جنب..

  • 144 china 02-05-2012 | 07:05 PM

    the new goverment 's age will be 3 months, god bless you !

  • 145 ايمن 02-05-2012 | 07:05 PM

    لوخليتو الدكتور محمد نوح كان مكسب للوطن وبسد عن كل التشكيله المسخرة بس باين النظيف ما اله مكان

  • 146 العمري-متطلب سياسي 02-05-2012 | 07:05 PM

    عادي
    مهي تمشايه حال ومتطلب سياسي ليس الا.
    ولا البلد ماشيه بوزاره وبدون

  • 147 سلطي حر 02-05-2012 | 07:05 PM

    نوح قضاة مش موجود اكيد ما همه بخافو يفضح الطابق

  • 148 وزارة الشباب..وزارة الشباب يا ناس....شكلو شطبوها 02-05-2012 | 07:06 PM

    وزارة الشباب اختفت ... وين هالوزاره يا دولتك؟؟؟

  • 149 عشائر اربد 02-05-2012 | 07:06 PM

    ألف مبروك معالي خليفة بيك السليمان الوزارة
    وفعلاً الرجل المناسب في المكان المناسب

  • 150 عمار الزيود 02-05-2012 | 07:06 PM

    الف الف الف الف الف الف ال الف اف مبروك الدكتور عاطف عضيبات .. حدم بالشباب و خدم بالتربية وهسا بالعمل الى الامااام يا دكتور و الكل متأكد رح تحدث نقلة نوعية على القطاع انشاءلله ... بالتوفيق

  • 151 عاصم 02-05-2012 | 07:07 PM

    من القلة

  • 152 متابع عن كثب 02-05-2012 | 07:07 PM

    شو الرشاقة 30 وزير فقط، صراحة إحنا بحاجة 75 - 80 وزير كل ست شهور لأن الإنجازات تفوق الوصف، وحتى يشمل الدور الجميع فوق 16 سنة و 6 أيام ...

  • 153 أردني حتى النخاع 02-05-2012 | 07:07 PM

    الى رقم 6 .... يبدو انك نسيت ان مدير المخابرات من الجنوب أيضا ... ومدير الاستخبارات العسكرية من الجنوب أيضا ... هذا الوطن واحد ... شمال وجنوب وشرق وغرب .

  • 154 عابر سبيل 02-05-2012 | 07:07 PM

    شطرنج

  • 155 علي- اربد 02-05-2012 | 07:08 PM

    على شو بتباركو؟ على خيبة البلد؟ حسرتي عليك يا اردن، انعدموا رجالك

  • 156 ورد 02-05-2012 | 07:08 PM

    القضاة لن يحصل لة الشرف ان يكون بهذة الحكومة

  • 157 ابن جرش 02-05-2012 | 07:08 PM

    الدكتور عاطف بيستاهل الوزارة و بكل جدارة ... رجل سليم و نظيف و ذو حكمة عالية ... بالتوفيق يا دكتور

  • 158 والله.... 02-05-2012 | 07:08 PM

    انا بس بدي افهم ماهر ابو السمن شو رجعوا؟؟؟؟ ما عندو مؤهلات

  • 159 م.احمد بركات العجرمي 02-05-2012 | 07:08 PM

    الف الف مبروك للدكتور نوفان العجارمة المنصب الجديد ومنها للاعلى منها انشالله

  • 160 mohammad 02-05-2012 | 07:09 PM

    محمد نوح لانه منع الوزاره السابقه من السرقات وشرب الخمور في الانديه الرياضيه ما بدكوا اياه

  • 161 ورد 02-05-2012 | 07:09 PM

    القضاة لن يحصل لة الشرف ان يكون بهذة الحكومة

  • 162 فريحات 02-05-2012 | 07:09 PM

    علاء البطاينة وناصر جودة كتبة على الحكومات المتعاقبة بدونهم البلد بتضيع ..... الله يحفظهم ...... لأن الاردنيات عجزن على انجاب امثال علاء البطاينة وناصر جودة.... لقد سئمنا هذه الأسماء.... الله يعينك ياوطن

  • 163 فريحات 02-05-2012 | 07:09 PM

    علاء البطاينة وناصر جودة كتبة على الحكومات المتعاقبة بدونهم البلد بتضيع ..... الله يحفظهم ...... لأن الاردنيات عجزن على انجاب امثال علاء البطاينة وناصر جودة.... لقد سئمنا هذه الأسماء.... الله يعينك ياوطن

  • 164 فريحات 02-05-2012 | 07:09 PM

    علاء البطاينة وناصر جودة كتبة على الحكومات المتعاقبة بدونهم البلد بتضيع ..... الله يحفظهم ...... لأن الاردنيات عجزن على انجاب امثال علاء البطاينة وناصر جودة.... لقد سئمنا هذه الأسماء.... الله يعينك ياوطن

  • 165 ورد 02-05-2012 | 07:09 PM

    القضاة لن يحصل لة الشرف ان يكون بهذة الحكومة

  • 166 بنت الاردن 02-05-2012 | 07:09 PM

    مبروك للدكتور عاطف وزير العمل ... بالتوفيق ...

  • 167 محمد بني مصطفى ابو يزيد 02-05-2012 | 07:09 PM

    مبروك معالي محمد النجار

  • 168 محمد بني مصطفى ابو يزيد 02-05-2012 | 07:09 PM

    مبروك معالي محمد النجار

  • 169 الخبير الأمني احمد جميل القبيلات 02-05-2012 | 07:10 PM

    مبروك لمعالي الأخ شراري كساب الشخانبة ومعالي الأخ غالب الزعبي ، متمنيا لكم التوفيق والنجاح،

  • 170 وزارة الشباب أم وزارة الشياب 02-05-2012 | 07:11 PM

    وزارة الشباب .... وزارة الشباب ... ما في وزارة شباب....ما في وزارة شباب ... وزارة الشباب التغت

  • 171 حامد صابر 02-05-2012 | 07:12 PM

    حسبنا الله ونعم الوكيل ..، والله ما هكذا تكون حكومة الانقاذ الوطني
    كفك على البلد

  • 172 محمد الصمادي الاردني الحر 02-05-2012 | 07:12 PM

    ليش ما تعملو وزارة للخبز و للقمح وللاطفال وللشباب وللختايرة وتعملو بالمرة وزارة للحكي و وزارة للافعال و وزارة للمعاقين و وزارة للمتخلفين و وزارة للتراب و وزارة للمجاري تكون لحالها ها مش مدموجة مع المي ...........بلا لسا اخترعولكم كمان خمسين ستين وزارة مهو البلد ناقصها حرامية ....

  • 173 ربابعة 02-05-2012 | 07:13 PM

    واللة لو يوظفو العاطلين عن العمل كاوزراء كل 6 شهور لماكان هنالك بطالة ولا لا ؟

  • 174 N.I 02-05-2012 | 07:13 PM

    الوحيد اللي عمل اشي للبلد وعم بطور فيها باسلوب راقي "د.محمد نوح القضاة" يشيلوو !!! يعني لا حول ولا قوة الا بالله

  • 175 محمد النوايسه 02-05-2012 | 07:14 PM

    البطاينه صاحب القدرات العاليه مره وزير اشغال ومره وزير نقل ومره وزير طاقه (..) وجوده هذا خارق فوق العاده

  • 176 اين ذهبت وزارة الشباب؟ 02-05-2012 | 07:14 PM

    وزارة الشباب ذهبت مع الريح

  • 177 على الرغم من ان التشكيلة معقولة الا انها لا تضم كا 02-05-2012 | 07:16 PM

    على الرغم من ان التشكيلة معقولة الا انها لا تضم بعض الشرائح من كافة الاصول والمنابت التي كان لهامساهمات الى جانب ابناء الوطن ابتداء من الكهرباء الى يومنا هذا وستبقى الاوفياء لهذا الوطن وشعبه ومليكه

  • 178 عبدالله 02-05-2012 | 07:16 PM

    أحمد ال خطاب؟؟؟ الله أكبر!

  • 179 اخيرا 02-05-2012 | 07:16 PM

    كامل السعيد وين من زمان درسنا كتبه القانونية من 30 سنه الان تذكروه وعرفه انه في عنا جهابذه بالقانون ولازم يدخله الزارة الله يسامحهم بس ولسا في غيره كثير

  • 180 مروان العجارمة 02-05-2012 | 07:16 PM

    إنشاء الله الدكتور محمد نوح القضاة يشكل رئاسة الوزراء القادمة.

  • 181 القيسي مادبا الابيه 02-05-2012 | 07:17 PM

    السلام عليكم
    يعني انا مش عاارف شو الي قاعد بيصير

    اتو عارفين انو معالي السيد عوني الخصاونه
    والسيد محمد نوح من اشرف رجاال الدوله
    انا نفسي افهم شو الي قاعد بيصير يا جماعت الخير النااس ماتت من الجوع
    في ناس ما معهم يوكلو كلو من السرقات الي بتصير بالبلد
    يعني لمتى بدنا نضل هيك مشان الله بدنا اصلاحات
    الرواتب بطلت تكفينا اسبوع
    كل الناس صار عليها ديون وارتفاع الاسعار سببو الرئيسي سرقت 2 مليار دينار من قبل البطيخي رفع الاسعار دمر الاقتصاد جسبي الله ونعم الوكيل فيهم

  • 182 كركى 02-05-2012 | 07:18 PM

    البدو تاج رؤوسنا والكركيه برفعوا الراس وين ما حطيتهم لاصحاب التعليقات التافهه كلنا اردنيون واهل

  • 183 اعتصام حتى ترجع وزارة الشباب 02-05-2012 | 07:18 PM

    أين ذهبتم بوزارة الشباب ؟؟؟ واين ذهبتم بالدكتور محمد نوح القضاة؟؟

  • 184 وبعدين 02-05-2012 | 07:19 PM

    انا من يومين قرأت خبر حكومة رشيقة بتعمل جيم قصدي عددها قليل وفي دمج وزارات طلعو نفس الشي وراحت وزارة الشباب اهم وزارة واهم وزير الحبيب ابن الحبيب الدكتور محمد القضاة

  • 185 غيور 02-05-2012 | 07:20 PM

    ننتظر الحلول الابداعية لمشكلاتنا ، فالاعضاء عرفوا بابداعاتهم في مواقعهم السابقة

  • 186 راعي غنم 02-05-2012 | 07:21 PM

    بدي ابيع الغنمات واطلع من هالبلد!

  • 187 شاب 02-05-2012 | 07:21 PM

    وين وزير الشباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 188 الدكتور مجمد نوح القضاة رئيسا للوزراء 02-05-2012 | 07:21 PM

    يعين الدكتور محمد نوح القضاة رئيسا للوزراء وبكفي والله ما في داعي لكل الوزارات الباقيه الي بخاف الله لا تخاف منه

  • 189 د. ايمان فريحات 02-05-2012 | 07:21 PM

    اتقدم باجمل التهاني والتبريكات إلى الاخ د نوفان العجارمة واسال الله ان يبارككم في مسئوليتكم الجديدة متمنية لكم المزيذ من النجاح في خدمةوطننا الغالي .

  • 190 مقهور 02-05-2012 | 07:22 PM

    100 وزير يتنقلو بين الاعيان والوزاره الله يعين 6 مليون اردنى كلهم اميه ولا واحد حاصل على توجيهى الحراك الجراك الحراك

  • 191 جرشي 02-05-2012 | 07:23 PM

    د عاطف عضيبات ... ؟؟؟؟ وزير يعود بعد انهاء خدماته ؟؟؟؟

    شو صار بقضيته بالمجلس الاعلى للشباب سابقا و انهاء خدماته؟؟؟؟

  • 192 ماجد الفراج 02-05-2012 | 07:23 PM

    مبروك د. هاشم المساعيد
    الى الامام و سدد الله على الخير طريقك

  • 193 أحمد علي 02-05-2012 | 07:24 PM

    وزارة ما فيها الخير من أولها ...
    شلتوا النظيف وخليتوا العاطل ...
    قمتوا محمد نوجح وجبتوا عاطف التل ...
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 194 الكرك ديرتي 02-05-2012 | 07:24 PM

    الرجل المناسب في المكان المناسب
    (دولةالدكتور فايز الطراونه)الف مبروك للجميع

  • 195 من عجلون 02-05-2012 | 07:25 PM

    وداعا ايها الاردن . كان فيه اردن

  • 196 بنت الكرك 02-05-2012 | 07:25 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل من وقف ضد الدكتور محمد نوح

  • 197 صريحي 02-05-2012 | 07:26 PM

    ضهر الحق مبروك والف مبروك الاستاذ وجيه عويس اهم اشي جامعة العلوم واهم شي تغير عبدالله ملكاوي

  • 198 سمير خالد 02-05-2012 | 07:26 PM

    على سيره جنوبي وشمالي اسمعوا هالقصه اللي صارت بمعتقل الجفر بالخمسينات من القرن الماضي.
    قامت مجموعه من ضباط الجيش وبعض السياسين المدنيين بالتخطيط لعمليه انقلابية في تلك الايام ولم يكتب لها النجاح فتم زج تلك المجموعه بالسجن وتم نفيهم الى معتقل الجفر. ففي احدى الليالي تبادل المعتقلون الضباط الحديث عن تلك الحركه ومن سيكون الرئيس لو نجح الانقلاب.فالضباط من الجنوب قالو ان من حقهم ان يستلمو رئاسه الجمهوريه المفترضه. فاعترض ضباط الشمال وقالوا انهم احق بالمنصب وانتهى النقاش بخناقه بين رفاق السلاح وهم بالسجن فقام المعتقلين المدنيين بالحجز بين المتعاركين والاصلاح ما بينهم. فقال احد المعتقلين الحمد لله ان الحركه الانقلابيه لم تنجح لانها لو نجحت لصار الدم للركب . للاسف الشديد بعد سبعين سنه من تلك الحادثه ما زلنا نقول شمالي وجنوبيز

  • 199 كنان رحال 02-05-2012 | 07:26 PM

    وين الدكتور محمد نوح

  • 200 القيسيي 02-05-2012 | 07:27 PM

    ههههههههههههههههههههههه

    قال بيروح حرامي بيجي نصااااب

    حسبي الله ونعم الوكيل

    يا الله يا الله ما النا غيرك يا الله

  • 201 عالمكشوف /منذر العلاونة 02-05-2012 | 07:27 PM

    ( بعيدا عن الاقليميه وقلة الحياء والغط والنميمه نبارك من الاعماق للفريق الوزاري المنتخب من قبل دولة الدكتور الطراونه وجعلكم الله اهلا وعونا وبركه وسدد الله خطاكم الى ما فيه الخير لاردننا وقيادتنا انه سميع مجيب الدعاء .

  • 202 02-05-2012 | 07:29 PM

    وائل جرايشه .. وين وزارة الشباب ؟؟؟
    المحرر : ألغيت

  • 203 التشكيلة لم تضم بعض الشرائح التي لها تاريخ طويل 02-05-2012 | 07:29 PM

    التشكيلة لا تضم بعض الفئات في المجتمع والتي عادة تكون ضمن التشكيلة الوزارية والتي لها تاريخ طويل ومساهمات ابتداء من الكهرباء والتجارة وحتى يومنا هذا والتي ستبقى تعمل بكل اخلاص لازدهار هذالبلد وشعبه ومليكه

  • 204 ليث السعودي ,, اسبانيا 02-05-2012 | 07:30 PM

    بقدرة قادر وزارة الشباب صارت وزارة المرأه!!!

  • 205 القطامي 02-05-2012 | 07:31 PM

    وين وزارة الشباب

  • 206 اردني حر 02-05-2012 | 07:31 PM

    اهنيء الوطن بهذه الحكومه اشي برفع الراس وتم مكافأة بعض الفاسدين بتوزيرهم

  • 207 ما بتفرق 02-05-2012 | 07:31 PM

    النا الله

  • 208 المهندس بدر السعايدة عمان -اليادوده 02-05-2012 | 07:32 PM

    مبارك لدولة الرئيس فايز الطراونه ولجميع الوزراء.

  • 209 محمد عمر 02-05-2012 | 07:33 PM

    الي شهدو اليه 3 من الصحابه دخل الجنه وما بالك ب محمد نوح يشهد له اكثر مئة مليون من العالم بعزة نفسه ونضافة يده وحسن سلوكه
    وبالتوفيق يا دكتور محمد نوح

  • 210 وزارة الشباب 02-05-2012 | 07:33 PM

    اين الدكتور القضاة يا دولة الرئيس

  • 211 كركي والي الشرف 02-05-2012 | 07:33 PM

    الف مبروك لمعالي سميح المعايطه الف مبروك معاليك

  • 212 عبادية مهضوم حقها 02-05-2012 | 07:34 PM

    .. بس اموت واعرف مين هاي نادية هاشم وشو مؤهلاتها

  • 213 عبادية مهضوم حقها 02-05-2012 | 07:34 PM

    ... اموت واعرف مين هاي نادية .. وشو مؤهلاتها

  • 214 طالب 02-05-2012 | 07:36 PM

    كامل السعيد ..

  • 215 د. بتي السقرات 02-05-2012 | 07:36 PM

    معالي أ.د.هاشم المساعيد مبااااااااااااااااارك والله بتستاهل

  • 216 فاسد 02-05-2012 | 07:36 PM

    اه اه اه يا وطن تباع وتشترى وتوزع حسب الطلب ولا احد يحرك ساكنه . رموز >> عادت لتلعب اكبر دور في تاريخ الاردن

  • 217 م. ابراهيم الشرايري 02-05-2012 | 07:37 PM

    منذ نحو عام جرى استطلاع على عمون لمعرفة من هو وزير الاتصالات الاردني بحكومه البخيت هههههههههههه

  • 218 مراقب عام 02-05-2012 | 07:38 PM

    نعتذر

  • 219 العبادي 02-05-2012 | 07:38 PM

    يا جماعة عيب شو جنوب وشمال عيب كلنا من بلد واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحة أنا كنت متوقع طاقم عمل وزاري من اليابان أسوةً بحكام المبارايات...... كل واحد يعد باقي أيامه لانه قربنا نخلص... مش عارف عشو بتباركو اسستحو شوي

  • 220 الحمداني 02-05-2012 | 07:40 PM

    مبروك اخي وصديقي الغالي د فايز السعودي وان شاء الله الى الامام في خدمة الاردن ملكا وشعبا تحياتي ياغالي

  • 221 الحمداني 02-05-2012 | 07:40 PM

    مبروك اخي وصديقي الغالي د فايز السعودي وان شاء الله الى الامام في خدمة الاردن ملكا وشعبا تحياتي ياغالي

  • 222 مجلوط 02-05-2012 | 07:41 PM

    يعني بدل وزارة المرأة كان ضلت وزارة الشباب الي مفهومها بشمل الجميع ليش هيك ليش المنيح بطل الو مكان يعني اخ اخ يا ناس يا عالم
    انا بدي انجلط

  • 223 ذكاء 02-05-2012 | 07:42 PM

    ذكاء من الطراونه من خلال الزج باسماء مهنية بحته وغير سياسية ( يعني حكومة نكنوقراط بحته ) وهي افضل الحكومات في الاجاء الاصلاحية او الانتقاليه .... على العكس من الخصاونه الذي اعتمد اسمه فقط وهمش باقي الوزارت واركن على اسمه فقط

  • 224 سبب الغاء وزارة الشباب و الرياضة 02-05-2012 | 07:42 PM

    الغيت وزارة الشباب و الرياضة و التي كانت حقيبتها مع الدكتور اشرف الوزراء الذين مروا على تاريخ الاردن "محمد نوح القضاة" وذلك لانه لا يوجد شخص اكفئ منه لقيادتها ...السبب الاول: هذا الدكتور لا يتوافق فكره و خلقه و قوته على الحق و نزاته مع الوزارة المقالة قبل بدأ عملها...السبب الثاني: عندما اصبحت هناك وزارة بدل المجلس الاعلى تبخرت السرقات و الصفقات الخفية و تطورت الرياضة و اصبح هناك تفعيل لدور الشباب و هذا ما لا يروق ... او للطراونة ....السبب الثالث: هذه الوزارة بدعم و تأييد البرلمان المزور و هو من لا يتوافق الدكتور محمد و مصالح هذا المجلس ...

    عدم وجود اسم الدكتور محمد نوح شرف له لانها حكومة فاشلة بكافة المقاييس

    و الله من وراء القصد

  • 225 مادبا 02-05-2012 | 07:42 PM

    ولا واحد بلقاوي

  • 226 اردنية 02-05-2012 | 07:42 PM

    وين معالي الدكتور محمد نوح القضاة وين وزارة الشباب ارجو منك يا رئيس الحكومة اعادة وزارة الشباب واعادة الدكتور محمد نوح القضاة

  • 227 زعبية _ سلطية 02-05-2012 | 07:42 PM

    ألف ألف ألف مبااااااارك .. لمعالي غالب باشا الزعبي ... الرجل المناسب في المكان المناسب .. ألف ألف مباااااارك

  • 228 ابن الجنوب 02-05-2012 | 07:42 PM

    مبروك لمعالي وزير الزراعه الاستاذ احمد ال خطاب المحترم
    المناصب تكبر بكم يا ابا ياسر.. صدقك... التزامك... خلقك العالي... كرمك غير المحدود.. حب الخير للاخرين جعلوا منك زعيما رغم انف الحاقدين
    والله ينصركم دائما والى الامام

  • 229 ابن الجنوب 02-05-2012 | 07:42 PM

    مبروك لمعالي وزير الزراعه الاستاذ احمد ال خطاب المحترم
    المناصب تكبر بكم يا ابا ياسر.. صدقك... التزامك... خلقك العالي... كرمك غير المحدود.. حب الخير للاخرين جعلوا منك زعيما رغم انف الحاقدين
    والله ينصركم دائما والى الامام

  • 230 محمد العلاونـــــــــــــة 02-05-2012 | 07:43 PM

    والله حكومه الخصاونه احسن بملياااااااااااار مره القضاة شريف شلعوه سكرو وزاره لغوها

  • 231 راحت تحويشة العمر 02-05-2012 | 07:43 PM

    500 دينار كل تحويشة عمري 7 سنوات وانا بجمع فيهن واداينت من اخوي 1500 دينار واشترينا اسهم في المستثمرون المتحدون وكان السهم بدينارين وشوي على امل ان يرتفع السهم والله لا يكسبهم الي كانوا السبب لانه هسا السهم ببريزة

  • 232 محمد الهقيش الصخري 02-05-2012 | 07:44 PM

    يا حسررره ابيش جديد كالعاده وين وزارة الشباااااب شكلهم خصخصوها

  • 233 ابو هاني 02-05-2012 | 07:44 PM

    الف مبروك لمعالي خليفه بني عامر والف مبروك لابن العم ابو سمير

  • 234 ranosh 02-05-2012 | 07:45 PM

    ارضاء الناس غاية لا تدرك
    مش عارف الناس الي مو عاجبتها التشكيله شو بدهم .. والي عاملين حالهم احرار ليش احنا محتلين لتحررونا كلكم كم واحد ما بتحكوا باسم كل الاردنيين ... خفوا على البلد شوي واتقوا الله وخلونا بامان شوفوا الي صار بالدول الثاني وارحمونا شوي وخلونا بنعمة الآمان

  • 235 ابو هاني 02-05-2012 | 07:46 PM

    الف مبروك لمعالي خليفه بني عامر والف مبروك لابن العم ابو سمير

  • 236 عاشق ألاردن من الشمال للجنوب للشرق للغرب 02-05-2012 | 07:48 PM

    ألى ألاخوان ألذين يقسمون ألوطن ألى أقاليم و مدن و عشائر و عائلات كفاكم تخلف فالأردني أردني من أي عائلة أو اي ركن بالأردن و من ينطق بغير ذلك فهو أكبر فاسد والذي يجب محاربته و محاربت أشكاله من المرتزقة المدفوعين الى تقسيم و تدمير هاذا البلد الآمن

  • 237 الاصلاح الاصلاح الاصلاح 02-05-2012 | 07:50 PM

    لو في نية للاصلاح كان ضلت وزارة الشباب وضل الوزير محمد القضاة لانه لو عملنا استفتاء اليوم رح 6 مليون يحكو بدنا محمد القضاة
    والي ما بعرف محمد القضاة يعرفوا ويسأل كل الشباب سواء ذكور او اناث صغار او كبار بحبو محمد القضاة الحبيب ان الحبيب

  • 238 المارد الاسود 02-05-2012 | 07:51 PM

    يعني اذا اهل الغور ما عملو مظاهرات مش رح يصير منهم وزير فلتبشر الحكومه في قادم الايام

  • 239 اردنيه 02-05-2012 | 07:52 PM

    مين نوفان العجارمه شو موقعه

  • 240 اردنيه 02-05-2012 | 07:52 PM

    مين نوفان العجارمه شو موقعه

  • 241 مطلع ومن قلب الحدث 02-05-2012 | 07:53 PM

    الي بدري بدري والا ما بدري بقول كن عدس يا فايز

  • 242 الطفيله الهاشميه 02-05-2012 | 07:53 PM

    الف مبرووووووووووووووووووك لابن الطفيله الدتور فايز السعودي والله ونعم الرجل عنجد ونعم الرجل

  • 243 جازي 02-05-2012 | 07:53 PM

    جودة و البطاينة نسايب .. دايرين ترفعو بيه

  • 244 اسامه المساعفه العجارمه 02-05-2012 | 07:55 PM

    مباااااااااااااااااااااارك للسيد نوفان العجارمة الوزاره منها للاعلى ان شاء الله من أخوانك وأبناء قبيلتك العجارمه صبيان الصباح

  • 245 أولمبياد الفساد 02-05-2012 | 07:57 PM

    نبارك لساري بسيارة الجاغوار الثانية
    .... بهيك إصلاح!

  • 246 لك الله يا وطن 02-05-2012 | 07:58 PM

    د. محمد نوح وجود فائض في مبزانية وزارته..اوقف شبهات الفساد..شال الفاسدين..اقصي عن منصبه؟؟؟؟؟؟؟ من يريد الاصلللللللاح

  • 247 مواطن 02-05-2012 | 07:58 PM

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 248 مواطن أردني 02-05-2012 | 08:00 PM

    عاطف التل للاتصالات؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • 249 سمير بديع عبدالدايم \ عمان 02-05-2012 | 08:00 PM

    مبرووووك معالي الشيخ احمد ال خطاب

  • 250 اطباء الصحة الكسواني 02-05-2012 | 08:01 PM

    مبروك للصحة والف مبروك والي مش عاجبه يضرب راسه بالحيط الاسمنتي

  • 251 مواطن صادق 02-05-2012 | 08:01 PM

    الف الف مبروك أستاذنا الكبير المفكر العالم كامل السعيد

  • 252 ابو خالد 02-05-2012 | 08:02 PM

    انا نفسي اشوف حكومة جديدة الوجوه ورغم هيك بقول الله يوفقهم في خدمة هذا الشعب

  • 253 مواطن صادق 02-05-2012 | 08:02 PM

    الف الف مبروك أستاذنا الكبير المفكر العالم كامل السعيد

  • 254 هاند بريك 02-05-2012 | 08:02 PM

    طبعا وشيء مؤكد الغاء وزارة الشباب والغاء اي وزارة ممكن ان يتسيدها اي شخص شريف نظيف ممكن ان يوفر على ميزانية الدولة اعتقد ان الدكتور القضاة في غنى عن وزارة مثل وزارة الطراونة ..

  • 255 وزارة مزورين 02-05-2012 | 08:02 PM

    نعتذر

  • 256 عون الخصاونه الرجل الشريف 02-05-2012 | 08:05 PM

    سيذكرني قومي اذا جد جدهم وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

  • 257 عون الخصاونه الرجل الشريف 02-05-2012 | 08:06 PM

    سيذكرني قومي اذا جد جدهم وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

  • 258 عون الخصاونه الرجل الشريف 02-05-2012 | 08:06 PM

    سيذكرني قومي اذا جد جدهم وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

  • 259 حكومة رشيقة جدا 02-05-2012 | 08:06 PM

    اكثر من هيك رشاقة ما فيه 30 وزير !!!! والغاء وزارة الشباب !!!!! وانشاء وزارة المرأة ههههههههههههههههههه لك الله يا وطني

  • 260 سايق تريلا 02-05-2012 | 08:06 PM

    الدكتور فايز السعودي وزيرا للتربية والتعليم

  • 261 ابن جرش 02-05-2012 | 08:06 PM

    اولا مبروك للكل ثانين وين اهم وزارة وزارة الشباب ثالثا مبروك للدكتور عاطف عظيبات

  • 262 عشائر المحاسنة في المملكة الاردنية 02-05-2012 | 08:06 PM

    نفس الوجوه , يلي كان وزير بيصير وزير , والعنصرية موجودة , وشمالي وجنوبي لا تسئلوش , وكل حكومة بتيجي اطقع من الي قبل
    بس يا ريت نشوف شي على ارض الواقع .

  • 263 يارب رحمتك 02-05-2012 | 08:06 PM

    والله وصار في وزارة للمرأة .. شو رأيكم تلغو جنس الشباب والذكر من الاردن ؟؟؟ الدكتور محمد نوح القضاة مش عاجبكم لانو في فائض بمزانيته لغيتو وزارة الشباب وصارت المرأة حسبي الله ونعم الوكيل فيكم النا الله بس

  • 264 بيان محمد المحاسنة 02-05-2012 | 08:06 PM

    مبارك لمعالي الدكتور فايز السعودي وزير التربية والتعليم

  • 265 اردني أصيل 02-05-2012 | 08:06 PM

    الف الف مبروك أستاذنا الكبير المفكر والعالم الشهر رجل القانون الاول في العالم العربي

  • 266 اردني أصيل 02-05-2012 | 08:07 PM

    الف الف مبروك أستاذنا الكبير المفكر والعالم الشهر رجل القانون الاول في العالم العربي

  • 267 نزار 02-05-2012 | 08:08 PM

    بقدرة قادر وزير النقل أصبح وزير طاقة.يعني مع كل تحديات الطاقة والغاز والنفط ممكن نلاقي واحدبفهم بالموضوع؟؟؟

  • 268 بحب محمد القضاة بحبو يا فايز الطراونه 02-05-2012 | 08:09 PM

    محمد نوح القضاة فائض في ميزانية الوزارة
    كشف شبهات الفساد
    اختيار السفر على الدرجة السياحية للتوفير على الميزانية
    عدم استعمال سيارة الوزارة يوم العطل
    حث الشباب على العمل وعمل مبادرات تتطوعية لتعزيز الشباب في حب بلدهم وتعزيز انتماؤهم
    الغاء المشروبات الكحولية في المدن الرياضية حفاظا على الشباب ليبقى الجميع في حس المسؤولية بعيدا عن الطيش
    الغاء مشاريع كانت مقررة وكانت سوف تكلف الميزانية
    هاد بس في 6 شهور
    عدا الاعمال الثانية متابعة الليل بالنهار
    ومشاركة الشباب على الفيس بوك والاتصالات وخطب الجمعة وبرنامج الميزان يوم الجمعة

  • 269 اردني حر 02-05-2012 | 08:09 PM

    والله حكومه ... ووزراء ... بس اصبروا والله قربت

  • 270 الى 183 02-05-2012 | 08:09 PM

    انا معك بدنا اعتصام مفتوح على الدوار الرابع حتى يرجع معالي الدكتور محمد نوح القضاة ووزارة الشباب

  • 271 محمد حسن 02-05-2012 | 08:10 PM

    كأنه وزارة هالأوقاف صعبة لدرجة انه مش لاقيين وزير غير العبادي... انقطعت البلد من الادمغة والعقول

  • 272 عادل الوردات /الرمثا 02-05-2012 | 08:10 PM

    فكونا من الجنوب والشمال احنا كلنا بالاخررجال ابا الحسين لا تخربو الاردن بكلمات فاضيه احنا الاهم هو البلد ثحت الرايه الهاشميه

  • 273 ابو خالد 02-05-2012 | 08:13 PM

    الدكتور احمد القضاه انسان شريف ليش استبعدوا من الوزارة وهو احق واحد في نظر الشرفاء

  • 274 أحمد الربابعة 02-05-2012 | 08:14 PM

    ابارك للدكتور فايز السعودي هذا المنصب الذي يستحقة بجدارة فما نعرف عنه الا الخير و الاتزان والأخلاق الرفيعة .... وفقك الله يا دكتور فايز

  • 275 ام علاء 02-05-2012 | 08:15 PM

    معالي السيد محمد نوح القضاه المحترم لك كل الاحترام والتقدير لقد انجزت الكثير في زمن قصير وكنت في وزارتك انموذج الوزير الصالح وسطرت دروسا وعبر للاخرين في كيفية العمل الصالح كل حسب موقعه كنت اتمنى ان يدرج اسمك ويتكرر مع كل وزاره قادمه ولكن الضاهر ان اسلوبك لم ولن يرق لكثير من الفاسدين والمتسلقين والجميع يعرف كيف حاولو ابعادك عن الوزاره قبل حلها ولم ينجحو ولكن حتى يتخلصو من الاحراج في ابعادك نظرا لحب الناس لك لم يكن امامهم الا ان يخفو الوزاره كامله مع انها اهم وزاره ...

  • 276 عتب على دولة الرئيس 02-05-2012 | 08:16 PM

    عتب على دولة الئيس لاستثناؤه بعض شرائح المجتمع التي لها تاريخ طويل في النجاز والبناء ابتداءا من الكهرباء والتجارة الى يومنا هذا الى جانب ابناء الوطن الاوفياء وستبقى الوفيلء والعمل الدؤوب لرفعة الوطن وازدهاره ومنفعة الوطن وشعبه ومليكه

  • 277 عتب على دولة الرئيس 02-05-2012 | 08:16 PM

    عتب على دولة الئيس لاستثناؤه بعض شرائح المجتمع التي لها تاريخ طويل في النجاز والبناء ابتداءا من الكهرباء والتجارة الى يومنا هذا الى جانب ابناء الوطن الاوفياء وستبقى الوفيلء والعمل الدؤوب لرفعة الوطن وازدهاره ومنفعة الوطن وشعبه ومليكه

  • 278 عتب على دولة الرئيس 02-05-2012 | 08:16 PM

    عتب على دولة الئيس لاستثناؤه بعض شرائح المجتمع التي لها تاريخ طويل في النجاز والبناء ابتداءا من الكهرباء والتجارة الى يومنا هذا الى جانب ابناء الوطن الاوفياء وستبقى الوفيلء والعمل الدؤوب لرفعة الوطن وازدهاره ومنفعة الوطن وشعبه ومليكه

  • 279 عتب على دولة الرئيس 02-05-2012 | 08:16 PM

    عتب على دولة الرئيس لاستثناؤه بعض شرائح المجتمع التي لها تاريخ طويل في النجاز والبناء ابتداءا من الكهرباء والتجارة الى يومنا هذا الى جانب ابناء الوطن الاوفياء وستبقى الوفيلء والعمل الدؤوب لرفعة الوطن وازدهاره ومنفعة الوطن وشعبه ومليكه

  • 280 ياسر نصار 02-05-2012 | 08:17 PM

    الف مبروك لمعالي الدكتور نوفان العجارمة الرجل المناسب في المكان المناسب

  • 281 محمد محمود ربابعة 02-05-2012 | 08:17 PM

    المشكلة ليست بالحكومة تغيرت أو ظلت لأن هناك حصانة للفاسدين وقد أصبح الشعب يعلم من يحمي ظهورهم ولا بد من أن يتحرك الشارع ضدهم ويعلنونها بصراحة حتى لا نصبح كاليونان

  • 282 بحب كل الناس 02-05-2012 | 08:19 PM

    يا ناس يا عالم احنا واحد شرقي وغربي وشمالي وجنوبي مش مهم الوزير من وين المهم شو بيعمل مثل الدكتور محمد القضاة هيو راح شو الفايدة

  • 283 بحب الفساد 02-05-2012 | 08:20 PM

    واخيـــــــرا شفــــــــنا اسمـــــاء جديــــده ناصر جودة

  • 284 تهنئة 02-05-2012 | 08:21 PM

    ألف مبروك للدكتور فايز السعودي

  • 285 ابو رسول 02-05-2012 | 08:21 PM

    كان الاولى بهذه الحكومة أن تكون رشيقه لكونها ابوحكومة انتقاليه جاءت لانجاز قانون الانتخاب وبعدها اجباري رح تفرط بحكم الدستور لغايات الانتخابات المزمع عقدها نهاية العام ، ولذلك كان الاجدى أن يتم اقتصارها على 10 حقائب مع الدمج ..لويش البعزقه في الرواتب التقاعدية للنشامى الوزراء الجدد ونحن نعاني من عجز متفاقم في الميزانيه ..على كل حال وفقكم الله لخدمة هذا البلد وأهله تحت ظل الراية الهاشمية .

  • 286 ابو رسول 02-05-2012 | 08:21 PM

    كان الاولى بهذه الحكومة أن تكون رشيقه لكونها ابوحكومة انتقاليه جاءت لانجاز قانون الانتخاب وبعدها اجباري رح تفرط بحكم الدستور لغايات الانتخابات المزمع عقدها نهاية العام ، ولذلك كان الاجدى أن يتم اقتصارها على 10 حقائب مع الدمج ..لويش البعزقه في الرواتب التقاعدية للنشامى الوزراء الجدد ونحن نعاني من عجز متفاقم في الميزانيه ..على كل حال وفقكم الله لخدمة هذا البلد وأهله تحت ظل الراية الهاشمية .

  • 287 umjawad 02-05-2012 | 08:21 PM

    مبروك لمعالي الدكتور هاشم المساعيد الرجل النظيف فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب تستاهل كل خير وسدد الله خطاك في طريق الخير وخدمة هذا الوطن

  • 288 من بني حسن الى الجميع 02-05-2012 | 08:21 PM

    اذا كانت الكرك عاصمه الاردن يكون بعلمك عرض على بني حسن ان تكون محافظه المفرق هي عاصمه الاردن ولكن رفض شيوخ بني حسن لاسباب كانو يروها مهمه جدا
    وبلنسبه لرجالات الوطن يا كركي المفرق و اهل المفرق هم اهل النخوه و الرجوله في الاردن و في تاريخ يشهد لبني حسن و بطولاتهم

  • 289 umjawad 02-05-2012 | 08:21 PM

    مبروك لمعالي الدكتور هاشم المساعيد الرجل النظيف فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب تستاهل كل خير وسدد الله خطاك في طريق الخير وخدمة هذا الوطن

  • 290 ما فايدة اليائس / من وادي اليابس 02-05-2012 | 08:22 PM

    تهانينا للدكتور محمد نوح القضاة لأني ما لقيت اسمو في التشكيلة و أقول لأصحاب المعالي عيني عليكو باردة , اللهم لا حسد ! عقبال النائب السعود يصير وزير و سلامتكوووو , اللهم احفظ لنا أردتتا الغالي .

  • 291 النشمي ابن الجنوب 02-05-2012 | 08:22 PM

    الى تعليق 88 الكركية كلهم معارضة في الظاهر لكن الواقع الحقيقي كلهم مولاة وانتماحيقيقى للوطن ولاء مطلق من الداخل للملك والاسرة الهاشمية

  • 292 باسل الزيدانين 02-05-2012 | 08:22 PM

    الف مبروك معالي ابو حسام ثقة سيد البلاد والى الامام متمنيا لكم التوفيق والنجاح

  • 293 الى 47 02-05-2012 | 08:23 PM

    نعتذر ...

  • 294 خالد 02-05-2012 | 08:24 PM

    كل واحد بده يجيب سيره الكركيه يحط ايده على راسه اصلا همه اسياد البلد من يومهم عمر العد الكبير ماجاب نتيجه تحيه الى رجالات الوطن اهل الجنوب اهل الشهامه والكرم الله يقويكو في ظل رايه ابو حسين المعظم حفظه الله

  • 295 كلمة حق 02-05-2012 | 08:24 PM

    اين الكتور الشريف المعطاء محمد نوح القضاة...صاحب الايدي الطاهرةوالله يا دكتور انك بتستاهل كل خير وربنا ما حيضيعلك تعب

  • 296 مسيحي اردني 02-05-2012 | 08:25 PM

    كل التقدير والاحترام للدكتور محمد نوح انت شخص محترم ونفتخر بك لانك صادق وامين الله يكون بعون بلدنا

  • 297 م. محمود القطيطات 02-05-2012 | 08:26 PM

    ابارك من القلب للاخ معالي الدكتور فايز السعودي بالحقيبة الوزارية التي يستحق وعن جدارة والف مبروك

  • 298 يحيى المرافي 02-05-2012 | 08:26 PM

    الف مبروك لمعالي الدكتور فايز السعودي والى الأمام

  • 299 خالد 02-05-2012 | 08:27 PM

    هنيئا للشعب الاردني باهل الجنوب المضياف

  • 300 المشرف التربوي / خالد طقاطقة 02-05-2012 | 08:27 PM

    أبارك للدكتور فايز السعودي الذي عرفناه مخلصا على الدوام للتربية والتعليم .. وفقكم الله وأعانكم على حمل الأمانة ... وأنتم أهل لها بإذن الله .

  • 301 بأمانة 02-05-2012 | 08:27 PM

    الشيخ محمد القضاة محلة الطبيعي الارشاد

  • 302 أمين الصدّي 02-05-2012 | 08:28 PM

    تساؤل لا اكثر و لا اقل ...هل من المنطق الغاء وزارة الشباب و استحداث وزارة للمرأة ...لا بل تساؤل اخر ..على اي اساس قام رئيس الوزراء باختيار الوزراء .... مزاجية رئيس الوزراء ...مزاجية الوزراء ..مزاجية النواب ....الله يعينك يا اردن ...مزاجيات تقودنا الى التهلكة ...و ابقى اتساءل

  • 303 ابو خالد 02-05-2012 | 08:29 PM

    يا اخي انا استغرب من المباركات للوزراء كأنهم رايحين رحلة ونحن في وضع يجعل الوزير يتحمل اعباء ومسؤلية خدمة الوطن والمواطن والدكتور احمد القضاه في قلب كل شريف وخسارة للدولة الاردنية

  • 304 خالد 02-05-2012 | 08:29 PM

    هنيئا للشعب الاردني باهل الجنوب المضياف

  • 305 محمد 02-05-2012 | 08:30 PM

    ألف مبروك لمعالي الدكتور فايز محمد السعودي

  • 306 محمد 02-05-2012 | 08:30 PM

    ألف مبروك لمعالي الدكتور فايز محمد السعودي

  • 307 الى 141كريشان 02-05-2012 | 08:31 PM

    يبدو انه معلوماتك التاريخيه ضعيفه جدا معان لغايه معاهدة 1928 كانت جزء من السعوديه وليست جزء من الاردن كما انها غير متجذره تاريخيا وهي عباره عن بقايا حجاج وعندما وصلها رجال الثوره كانوا لازالو في الحجاز وعندما وصل الامير عبدالله الى الكرك كان يريد عمل عاصمه له في الكرك الا ان رجالاتها رفضو ذلك فتوجه لعمان لوجود شركس وشيشان لاقامة عاصمته اقرأ تاريخ كويس او خلي ناس بفهموا يحكولك

  • 308 اين دكتور محمد نوح القضاه 02-05-2012 | 08:31 PM

    دكتور محمد نوح كلنااااااااااااااااااااااا بنحبك لانك مثال للشاب الخلوق المعطاء

  • 309 محمد 02-05-2012 | 08:31 PM

    ألف مبروك لمعالي الدكتور فايز محمد السعودي

  • 310 تهنئة من القلب 02-05-2012 | 08:32 PM

    ألف مبروك لمعالي الدكتور فايز محمد السعودي

  • 311 اردنيه 02-05-2012 | 08:32 PM

    لغيتوا وزارة الشباب مشان تخلصوا من دمحمد القضاة منكوا لله حسبي الله عليهم

  • 312 تهنئة من القلب 02-05-2012 | 08:32 PM

    ألف مبروك لمعالي الدكتور فايز محمد السعودي

  • 313 اردنيه 02-05-2012 | 08:32 PM

    لغيتوا وزارة الشباب مشان تخلصوا من دمحمد القضاة منكوا لله حسبي الله عليهم

  • 314 متابع 02-05-2012 | 08:32 PM

    قسما بالله العظيم اللي بيصير مش معقول...معقول كل وزارة التربيه من الجنوب..؟؟ معقول فايز السعودي من مدير ادارة الى وزير دفعة واحدة؟ عمرها ما صارت بالبلد؟ واللا لأنه من الطفلية؟ طيب انبارح كان بترجى لمقابلة الامين؟؟ الوم اصبح مسؤول عن الامين0؟؟؟؟؟طيب وين صارت هاي؟ والله انو زمن الشقلبه؟؟؟؟؟ يالله بكره جماعته اللي بالامتحانات بيداوموا بمكتب الوزير

  • 315 تهنئة من القلب 02-05-2012 | 08:33 PM

    ألف مبروك لمعالي الدكتور فايز محمد السعودي

  • 316 تهنئة من القلب 02-05-2012 | 08:33 PM

    ألف مبروك لمعالي الدكتور فايز محمد السعودي

  • 317 اردنيه 02-05-2012 | 08:34 PM

    لغيتوا وزارة الشباب مشان تخلصوا من دمحمد القضاة منكوا لله حسبي الله عليهم

  • 318 اردنيه 02-05-2012 | 08:34 PM

    لغيتوا وزارة الشباب مشان تخلصوا من دمحمد القضاة منكوا لله حسبي الله عليهم

  • 319 صالح الحويطات 02-05-2012 | 08:35 PM

    بتعرفوا ليش لغوا وزارة الشباب؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! لأنه مش رايح انجح من الدكتور محمد القضاه لأستلامها واعجبني فيه دعوة مشايخ من السعوديه للمحاضره في شباب الجامعات الاردنيه وبث فيهم روح التعاون والفضيله والاخلاق الحسنه .....ياخساره ع وزارة الشباب .

  • 320 زميل 02-05-2012 | 08:36 PM

    عمون دائما حرفية ومهنية سباقة في الخبر الصحيح والحرفي
    فيه مواقع اندفنت بالرمااااال

  • 321 اردنيه 02-05-2012 | 08:36 PM

    يا ناس ليش شلتوه وزارة الشباب ليش لانه د. نوح القضاة احسن من كل الوزراء

  • 322 الحويطي فخر و عز 02-05-2012 | 08:36 PM

    الف مبروك الى معالي يوسف كساب الجازي و بالتوفيق

  • 323 شراري الفقهاء 02-05-2012 | 08:37 PM

    الله يكون بعون الشعب الاردني شو يتحمل ....ز وفساد الحكومات المتتاليه وبنفس النتائج

  • 324 عيسى 02-05-2012 | 08:38 PM

    حكومة رايحة ....حكومة جاية .....راح فلان ....اجا علان وكل يغني على ليلاه
    ولا واحد مهنم همه الوطن. لذلك بلا حكومة الامور ستسير احسن واقل كلفة

  • 325 شاهين 02-05-2012 | 08:40 PM

    الف مبروك للدكتور عاطف عضيبات فعلا انك تستحق ومستبشرين بك خيرا

  • 326 !!! 02-05-2012 | 08:41 PM

    شكلها بدها طلعة الجمعة

  • 327 حكومة اعدام وطني 02-05-2012 | 08:41 PM

    أستغرب من الحاجة الى القسم لاننا مصدقين انة كلكم شرفاء و مخلصون والدليل الرفعة والرفاة والرخاء الذي ينعم به المواطن الاردني... بعدين بعض الوزراء مضوا حياتهم وهم يحلفوا بالله قسما قسما قسما...لعبادي كم مرة أقسم بالله وجودة وغيرة ...

  • 328 العقااااب 02-05-2012 | 08:41 PM

    انا مش فاهم ليش زعلانين كلها 6 شهور ويلحقوا غيرهم .....هههههه

  • 329 شو الحل 02-05-2012 | 08:42 PM

    بكرة بيطلع واحد يحكيلك مهو وزارة الشباب مش قانونية لانه كان المجلس الاعلى للشباب ومن هالحكي وبقدرة قادر بتسير وزارة المرأة قانونية انتو لو خليتو وزارة الشباب اشمل واعم لانه الشباب معناها ذكور واناث وبس

  • 330 النعيمي 02-05-2012 | 08:42 PM

    الف مبروووووووووك لابن العم الدكتور فايز السعودي

  • 331 المثنى محمد خوالـــــــــــــــــدة 02-05-2012 | 08:43 PM

    ابارك لجميع الوزراء بالحقب الوزاريه وفقكم الله بما فيه خير ومصلحة للوطن .
    والف مبروك للدكتور اخليف الخوالده والى الامام انته رجل مرحله وصاحب نظرة ثاقبه وفقك الله في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

  • 332 المثنى محمد خوالـــــــــــــــــدة 02-05-2012 | 08:44 PM

    ابارك لجميع الوزراء بالحقب الوزاريه وفقكم الله بما فيه خير ومصلحة للوطن .
    والف مبروك للدكتور اخليف الخوالده والى الامام انته رجل مرحله وصاحب نظرة ثاقبه وفقك الله في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

  • 333 الى رقم 87 / مغترب كركي 02-05-2012 | 08:45 PM

    مين انت أصلا حتى تحكم على أهل الجنوب ....يكفي كل الزيادات التي تجنيها من رجال الجنوب ووقفات أهل الجنوب

  • 334 الحويطي الدراوشه 02-05-2012 | 08:46 PM

    الف مبروك الى معالي السيد يوسف كساب الجازي و نتمنى لك التوفيق

  • 335 متابع 02-05-2012 | 08:48 PM

    مناكفة سياسية ... لك الله يا وطني

  • 336 محمد صبّاح 02-05-2012 | 08:49 PM

    لماذا تم استثناء الشرفاء من أمثال الدكتور محمد نوح القضاة ؟

  • 337 خالد 02-05-2012 | 08:50 PM

    هنيئا للشعب الاردني باهل الجنوب المضياف

  • 338 تهنئة من القلب 02-05-2012 | 08:51 PM

    ألف مبروك لمعالي الدكتور فايز محمد السعودي

  • 339 محمد 02-05-2012 | 08:51 PM

    ألف مبروك لمعالي الدكتور فايز محمد السعودي

  • 340 سياسي 02-05-2012 | 08:53 PM

    لان نوح القضاة الوزير الوحيد الذي على الحق
    تم اصاءه بل تم الغاء وزارته

  • 341 الحمد الله 02-05-2012 | 08:54 PM

    كلها وجوه جديده و ما في توريث ولا محسوبيات. شو بدكوا كمان اكثر من هيك اصلاح!!!!

    الجمعه هاي ما في مظاهرات

    الكل على بيته

    و نبارك لمعالي ناصر جوده و علاء البطاينه الوجوه الشبه الجديده

  • 342 طايل الفايز/ بدوالوسط 02-05-2012 | 08:54 PM

    سؤال بريء ما هي مبررات إلغاء وزارة الشباب ؟ الم يقم الشباب بثورة الربيع العربي وأستفزازهم يعد من احمق الحماقات بل والغباء بعينه ؟ لماذا يتم تجاهل هذه الشريحة المهمة من المجتمع ؟

  • 343 02-05-2012 | 08:56 PM

    علاء وناصر هذول لابد من وجودهم ...

  • 344 ابوشــريـعـه ( بـنـي يـاســــين ) رحــابـا - اربد 02-05-2012 | 08:56 PM

    الف مبرووووك لمعالي البيك خليفه السليمان بني عامر, اعانكم الله على حمل المسؤولية و انتم اهلا لها ان شاء الله..

  • 345 ابوشــريـعـه ( بـنـي يـاســــين ) رحــابـا - اربد 02-05-2012 | 08:57 PM

    الف مبرووووك لمعالي البيك خليفه السليمان بني عامر, اعانكم الله على حمل المسؤولية و انتم اهلا لها ان شاء الله..

  • 346 02-05-2012 | 08:57 PM

    وين محمد نوح القضااااااة ؟؟؟ لغيتوا كل وزارته لاه نظيف وشريف وخليته .. حصب الله , حسبي الله ونعم الوكيل

  • 347 وين الشريف ((((((((((((القضاه))))))))))))))) 02-05-2012 | 08:57 PM

    والله حرام اكثر بني آدم شريف وبده يصلح هالبلد شالوووه الله اكبر بس(((( محمد نوح الشريف مكانتك اكبر من هيك انشاء الله))))))

  • 348 ابوشــريـعـه ( بـنـي يـاســــين ) رحــابـا - اربد 02-05-2012 | 08:57 PM

    الف مبرووووك لمعالي البيك خليفه السليمان بني عامر, اعانكم الله على حمل المسؤولية و انتم اهلا لها ان شاء الله..

  • 349 ابوشــريـعـه ( بـنـي يـاســــين ) رحــابـا - اربد 02-05-2012 | 08:58 PM

    الف مبرووووك لمعالي البيك خليفه السليمان بني عامر, اعانكم الله على حمل المسؤولية و انتم اهلا لها ان شاء الله..

  • 350 ابوشــريـعـه ( بـنـي يـاســــين ) رحــابـا - اربد 02-05-2012 | 08:58 PM

    الف مبرووووك لمعالي البيك خليفه السليمان بني عامر, اعانكم الله على حمل المسؤولية و انتم اهلا لها ان شاء الله..

  • 351 الحويطي_ العودات 02-05-2012 | 08:58 PM

    الف الف الف مبارك لمعالي يوسف كاسب صفوق الجازي الحويطات بالحقيبه الوزاريه وان شاء الله للامام ...

  • 352 ابوشــريـعـه ( بـنـي يـاســــين ) رحــابـا - اربد 02-05-2012 | 08:59 PM

    الف مبرووووك لمعالي البيك خليفه السليمان بني عامر, اعانكم الله على حمل المسؤولية و انتم اهلا لها ان شاء الله..

  • 353 د. محمد هاني العمري 02-05-2012 | 09:01 PM

    "فيما ألغيت وزارة الشباب"
    قال اصلاح قال... عن جد ذبحتونا.... أنظف وزير ما عرفتوا كيف بدكوا تلاقوا أحسن منه رحتوا لغيتوا الوزارة... أما البقية كلهم من نفس العلبة كيف ما بتمد ايدك وتغير بطلع معك واحد مثله

  • 354 عشائر عباد 02-05-2012 | 09:04 PM

    ههههههه والله هذه المسخرة بعينها هههههههههههه والله وزارة احلى نهفه هههههههههههه وينك يا معروف البخيت يرحم ايامك.

  • 355 عشائر عباد 02-05-2012 | 09:06 PM

    والله احلى مسخرة هالحكومة

  • 356 مواطن 02-05-2012 | 09:07 PM

    يعني علاء البطاينه وناصر جوده ختم ?

  • 357 تهنئه لمعالي الدكتور فايز السعودي 02-05-2012 | 09:09 PM

    الف الف مبروك لمعالي الدكتور فايز السعودي ابن الطفيلة البار
    والف مبروك لدولة فايز الطراونة نعم من اخترت في حكومتك وفقكم الله بما فيه خير ومصلحة للوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

  • 358 تعهخ 02-05-2012 | 09:10 PM

    اسمعت انو في بلد اسمها الاردن صحيح>>
    وين تيجي هاي وفيها شعب وحكومة وبشتغلوا بالله عليكوا وين هاي

  • 359 تعهخ 02-05-2012 | 09:10 PM

    اسمعت انو في بلد اسمها الاردن صحيح

  • 360 واثق عضيبات 02-05-2012 | 09:10 PM

    ألف مبروك للدكتور عاطف عضيبات والله يقدرك على تحمل اللمسؤليه

  • 361 شمالي 02-05-2012 | 09:10 PM

    الى رقم 22
    للعلم كل النظافه والوطنيه عند الشمال لهذا السبب غير ظاهرين في هذه المرحله ولا بالسابق لها لانه معروف لدى العالم

  • 362 ابوراكان راي ديمقراطي ( اخطاء رئيس الوزراء) 02-05-2012 | 09:12 PM

    اخطاء رئيس الوزراء :-
    - عدم تعيين د محمد نوح الاكثر شعبية بين الاردنيين رغم مطالبة الناس به افقد هذه الوزارة شعبيتها ووضع الوزارة في دائرة الشك بنيتها على الاصلاح كون ان الناس احبوه لمحاربته الفساد.
    - الاسماء التي تم وضعها وضعت على اساس انها ترضي بعض العشائر والمدن التي كان فيها حراكات شعبية كمعان والطفيلة وبني حميدة ولم توضع على اساس مدى محبة معظم الشعب الاردني لها.
    - عدم ورود اسم وزارة الشباب يبدو وكانه رسالة الى الاردنيين بان الوزير الذي سميتموه يا اردنيين بانه يحارب الفساد فاننا لا نريده ولا نريد وزارته .... وهذا تحدي لمشاعر الاردنيين .......

  • 363 علاء البطاينه 02-05-2012 | 09:15 PM

    ه والله يا اخوان علاء البطاينه قرف حالو من كثر ما مشى ودعس على هالسجاد الاحمر المفروض ان يقوم بتادية اليمين على الهاتف خلص

  • 364 علاء البطاينه 02-05-2012 | 09:15 PM

    والله يا اخوان علاء البطاينه زهق حالو من كثر ما مشى ودعس على هالسجاد الاحمر المفروض ان يقوم بتادية اليمين على الهاتف خلص

  • 365 اردني 02-05-2012 | 09:16 PM

    الى تعليق ٦ شو قصدك يا .... او للعلم
    لاردن واحد

  • 366 كركي والنعم 02-05-2012 | 09:18 PM

    بالنسبه للشمال والجنوب احنا بنبقى اخوان ولازم تكون ايدنا وحده لتكون رايه الاردن دائما مرفوعه
    ..... اما بالنسبه الى الحكومه والى الشعب ففي وجهه نظري المتواضعه ان الشعب الاردني يطبق المثل العربي ( لا يعجبه العجب ولا الصصيام في رجب ) يعني والله مش فاهم من وين بدهم يجيبو حكومه ترضي الجميع وهو فعلا ارضاء الناس غايه لا تدرك اتقوا الله يا ناس في بلدكم وشوفو اللي بدو يصير على ارض الواقع وبعدين بتحكموا ...
    ثائر الذنيبات...

  • 367 عبدالله 02-05-2012 | 09:18 PM

    ارحلو

  • 368 اخ بس 02-05-2012 | 09:19 PM

    ههههههههههه هل تعلم عزيزي المواطن الاردني المسكين والمغلوب على امرك انه ناصر جودة يتقاضى 12 راتب تقاعدي وبدنا نبارك لا ابو جودة على 13 ههههههههههه

  • 369 العب في المزرعه السعيده 02-05-2012 | 09:20 PM

    نعتذر

  • 370 بلقاوي 02-05-2012 | 09:21 PM

    ولا واحد بلقاوي من مادبا للمرة الالف لم ننصف لابد من المعارضة فالحراكات هي التي تنتزع كل شي ولا تنفع .....

  • 371 Osama 02-05-2012 | 09:23 PM

    ويين راح وزير الشباب ليه شلتوه ولا لأنو نضيف وصاحب دين بكفي انو كلمته مسموعة

  • 372 كركي 02-05-2012 | 09:25 PM

    والله انا مو مستغرب تكون هيك التشكيله لانه المجرب ما بتجرب ...

  • 373 محمد الحمداني 02-05-2012 | 09:25 PM

    مبروك والف مبروك الى اخي وصديقي الغالي د فايز السعودي الوزاره وان شاء الله يوفقك ربي لخدمة الاردن ملكا وشعبا فانت كما عرفتك نزيه ونظيف ومخلص للوطن تحياتي

  • 374 ا ع ت 02-05-2012 | 09:26 PM

    نعتذر

  • 375 ابن الجنوب 02-05-2012 | 09:26 PM

    الى رقم 6 شو عملو مسؤلين الجنوب لاهل الجنوب
    اكثر المناطق فقرا هي الجنوب
    اقل مناطق المملكة من حيث المكتسبات والموارد

  • 376 ابن المساعيد 02-05-2012 | 09:28 PM

    نعتذر

  • 377 مراقب 02-05-2012 | 09:31 PM

    نعتذر

  • 378 Osama 02-05-2012 | 09:33 PM

    وين وزارة الشباب ليش شلتوا د.محمد نوح ولا لأنو صاحب دين وبخاف الله ولا لأنو بدل المناقصات الفاسدة

  • 379 ابن الجنوب 02-05-2012 | 09:33 PM

    همنا واحد مصيرنا واحد تخلو عن التفاهات والفتنه

  • 380 مبروك جالك قلق 02-05-2012 | 09:33 PM

    نعتذر

  • 381 حيران اربداوي 02-05-2012 | 09:33 PM

    قرات كل التعليقات وطلعت بالنتيجة انه ما دام بنتهاوش شمالي وجنوبي وبنبارك للوزير لانه بس من عشيرتي عمره ما بصير اصلاح لأنه قلوبنا مش على بعض ولا عالبلد قلوبنا على مصالحنا الشخصية
    وبالنسبه للحكومة مش عارف شو بدي احكي بس الله يستر هالأردن من اللي جاي

  • 382 عمر 02-05-2012 | 09:34 PM

    نعتذر

  • 383 حكومة 02-05-2012 | 09:34 PM

    نعتذر

  • 384 زكريا 02-05-2012 | 09:35 PM

    حكومه ما فيها محمد نوح عليها العوض

  • 385 الشامخ العجرمي 02-05-2012 | 09:36 PM

    نبارك لعشيرة العجارمه عامة والعقيل خاصة بمنح الدكتور نوفان العجارمه الثقة الملكية باختياره وزيرا للتنمية السياسية مبرووووووووووووووك

  • 386 د. محمد العموش/ جامعة آل البيت 02-05-2012 | 09:37 PM

    نبارك للأخ العزيز الدكتور هاشم المساعيد بالوزارة، فالرجل المناسب في المكان المناسب، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في موقعكم الجديد، وإلى الأمام يا دكتور هاشم.

  • 387 مندهش دهش!! 02-05-2012 | 09:37 PM

    هلا هلا000000 وين وزارة الشباب! فورا تعود الوزارة و يعين الدكتور اسامة نصير وزيرا للشباب لكي يعدل الميله0 هيهيهيهيهيهي

  • 388 lمحتار 02-05-2012 | 09:39 PM

    خربت وخرب التعليم العالي

  • 389 احمد كريم محارب العجارمه 02-05-2012 | 09:39 PM

    مبررررررررررررررررررروك للدكتور نوفان العجارمه تستاهل

  • 390 طرطور مش لاقي ياكل 02-05-2012 | 09:43 PM

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 391 بنت المساعيد 02-05-2012 | 09:44 PM

    والله الله يترنا من اخرتها ... اسماء كالعالده تتكرر واصلاح مع هالاشكال اكيييييييييييد ما في ..
    الله يستر الاردن وبس

  • 392 anwarito 02-05-2012 | 09:46 PM

    الف مبروك للجميع و انشالله الله يقدرعم يكونو على قدر المسؤوليه

  • 393 مبروك للجميع 02-05-2012 | 09:49 PM

    مبروك للجميع وخاصه الجدد علاء البطاينه و ناصر جوده

  • 394 د.قيس خرفان 02-05-2012 | 09:53 PM

    الف مبروك لمعالي الدكتور كامل السعيدبالتوفيق والنجاح

  • 395 خبيرة متخصصة بشؤون المرأة 02-05-2012 | 09:54 PM

    أتمنى لوزارة الدكتور فايز الطراونة بكل أفراد طاقمها كل النحاح والتوفيق في أداء مهامها
    وأكبر إنجاز لهذه الحكومة انها شكلت وزارة خاصة لشؤون المرأة فهذه أولوية قصوى لوضع السياسات للارتقاء بالمرأة في الأردن وفق منهجية منظمة وبالاعتماد على الأشخاص المختصين/المختصات والمنتمين/المنتميات لتراب هذه الوطن
    أحلى الأمنيات بالتوفيق للوزيرة نادية محمد هاشم

  • 396 انا اردني 02-05-2012 | 09:54 PM

    اعشقك يا اردن من الشمال الئ الجنوب مرورا بك يا

  • 397 م. لبنى عبدالله العجارمة 02-05-2012 | 09:58 PM

    بإسمي وبإسم عائلة المكانين خاصة .. وعشيرة المطيريين عامة ..
    نبارك لمعالي الدكتور نوفان العقيل العجارمة توليه منصب وزير التنمية السياسية ..
    الف مبروك لكل الشباب الطامحين ..
    ألف مبروك لكل أصحاب الهمم العالية التي لا ترضى إلا بالقمم ..
    الف مبروك لإبن العم الدكتور نوفان .. تستحق وبجدارة هذا المنصب.

  • 398 عجلون جرش 02-05-2012 | 09:59 PM

    شكرا الى دولة رئيس الوزراء باختيار معالي الدكتور فايز محمدالسعودي وزيرا للتربية والتعليم الذي هو احد ابناء وزارة التربية ويعرف كل شيء في الوزارة وخاصة الامتحانات . شرف عظيم ان يكون وزيرا للتربية احد ابناءها الاكفاء الشباب . نهنىء معالي د فايز السعودي المحترم ونهنىء انفسنا بمعاليه ونرجو منه اعادة النظر بمدير تربية الرمثا الذي تم نقله تاديبيا من جرش وعجلون والذي وصل الى منصب لا يستحقه والذي دمر المديريات وافسدها وتفرعن بها . والدكتور فايز يعرف كيف كانت الامتحانات في تربية جرش على زمن مديرها المنقول.

  • 399 ابو احمد 02-05-2012 | 10:00 PM

    نعتذر

  • 400 عماد الصرايرة 02-05-2012 | 10:02 PM

    وقد الغيت وزارة الشباب ...............
    الأردن يتفنن في حماية الفساد والمفسدين والدليل الغاء وزارة الشباب
    الله يكون في عونك يا وطني الحبيب ......... آآآآآآآآآآآآه يا زمن.

  • 401 نسرين الكوفحي/جامعة العلوم والتكنولوجيا 02-05-2012 | 10:03 PM

    الف مبروك لمعالي وزير التعليم العالي الاستاذ الدكتور وجيه عويس

  • 402 نسرين الكوفحي/جامعة العلوم والتكنولوجيا 02-05-2012 | 10:04 PM

    الف مبروك لمعالي وزير التعليم العالي الاستاذ الدكتور وجيه عويس

  • 403 أحمد عايش الزيدنين / البحرين 02-05-2012 | 10:04 PM

    مبارك لمعالي الدكتور فايز السعودي (أبو حسام)أعانك الله على حمل الأمانة.

  • 404 الصرايره 02-05-2012 | 10:08 PM

    الى. دولة رئيس الوزراء
    تحيه وبعد :




    من قلبين في جوف واحد .
    اتمنى ان لا يكون هذا الخبر صحيح .
    حمى الله الأردن وشعبه و مليكه من كل مكروه .

  • 405 اردني فاقد الامل 02-05-2012 | 10:08 PM

    يا عيال يا مشرقين هده العباره تطلق للتعجب لاي شيء بملل لاي شيئ بقرف فللحكومات المتعاقبه الانتقاليه و الانقاذ و المكحوته ولاقتصاديه والاصلاحيه السياسيه لا يسعك كاردني

  • 406 نشمية 02-05-2012 | 10:13 PM

    و امتى بدنا نخلص من ناصر جودة؟

  • 407 مواطن أردني 02-05-2012 | 10:17 PM

    ألف مبروك للجميع & ألف مبروك لمعالي الدكتور شبيب عماري فعلاً الرجل المناسب بالمكان المناسب وفقكم الله جميعاً وأعانكم في خدمة الوطن والمواطن في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

  • 408 مجلوط 02-05-2012 | 10:19 PM

    شو ياأخي علاء وجودة ( جواكر )ما انجبن الحرائر رجال غيرهم

  • 409 د. عماد توفيق السعدي ـ جامعة اليرموك 02-05-2012 | 10:20 PM

    أبارك للأخ والصديق معالي المهندس وجيه عزايزة، وأدعو له بالتوفيق وسداد الرأي إن شاء الله.

  • 410 يكفي اهل الشمال من عنده وصفي التل و الان عون الخص 02-05-2012 | 10:24 PM

    يكف اهل الشمال انه وصفي منا و عون منا

  • 411 مطلع 02-05-2012 | 10:25 PM

    الاخوة الاعزاء الذين يسالون عن الدكتور محمد نوح لقد عرضت علية الوزارة لكنة رفض ....

  • 412 مطلع 02-05-2012 | 10:25 PM

    الاخوة الاعزاء الذين يسالون عن الدكتور محمد نوح لقد عرضت علية الوزارة لكنة رفض ....

  • 413 الجنوب 02-05-2012 | 10:26 PM

    حكومة الجنوب حكومة البصم. الخصاونه افضل رئيس وزراء عربي. ولكن حسبي الله ونعم الوكيل

  • 414 شاب مقهور 02-05-2012 | 10:26 PM

    وين وزارة الشباب...والله كنا متأملين إنو يتقلدالدكتور محمد نوح القضاة رئيس وزراء..بس شكلوا عجد ما في أمل

  • 415 وداعا 9 أهلا 02-05-2012 | 10:28 PM

    وداعا خصاونة هلا طراونة

  • 416 د.ابراهيم احمد الربابعه 02-05-2012 | 10:29 PM

    معالي القاضي خليفة السلمان الف الف مبروك

  • 417 خديجة الرفوع 02-05-2012 | 10:32 PM

    حكومة اردنية وزراء اردنيون شامخون في ظل الراية الهاشمية مبرررررررروووووككككك للسعودييين الوزارة الف مبروك تستحقون ان نفتخر بكم

  • 418 رائد بدران 02-05-2012 | 10:33 PM

    الف مبروك للدكتور الكبير والاستاذ الغالي كامل السعيد ... نسال الله ان يوفقكم فانت مرجعية القانونين ورائدهم والقدوة الكبيرة وبشهادة الجميع

  • 419 بنت المساعيد 02-05-2012 | 10:34 PM

    والله كل من يلحن على كيفه نفسي مره بالحياة واحد من هالوزراء يحطووووووه ويكون عنجد خايف على بلده وما يستعد لتعباية جيبته وللنهاب من هالدوله اللي ديونها مغطيتها ..
    حراااااااااام عليهم والله حرام

  • 420 السعودي 02-05-2012 | 10:37 PM

    هضا اصله من السعوديه.

  • 421 رهف 02-05-2012 | 10:38 PM

    الله يستر

  • 422 مغترب 02-05-2012 | 10:43 PM

    ألف مبروك لمعالي الدكتور شبيب عماري

  • 423 عبد الكريم عواوده 02-05-2012 | 10:44 PM

    الحمد لله رب العالمين والصلاه على سيد المرسلبن اولا حمى الله الاردن وسيد الاردن ابا الحسين ونبارك لدوله الاستاذ فايز الطراونه اعانه الله على هذه المسوليه الصعبه واقول يادوله الاستاذ اتقو الله في هذا البلد الطيبالذي لانعرف ماذا يخبي لنا الزمن والان ليس وقت لترضيه حمى الله الاردن عزيزا ان شاء الله

  • 424 اردني غيور على وطنه 02-05-2012 | 10:50 PM

    نعتذر

  • 425 تحية لد كتور محمد نوح القضاه من الطفيلة 02-05-2012 | 10:52 PM

    تحية اجلال و تقدير للدكتور محمد نوح القضاة انت رجل نظيف حرام تخالط
    ......... الي بالي بالك.... فرطوا الحكومة خايفين من شعبيتك حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 426 sssssssss 02-05-2012 | 11:05 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل .....نوفان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 427 alli alfayez 02-05-2012 | 11:13 PM

    نعتذر

  • 428 اقتراح الى من يهمه الامر 02-05-2012 | 11:20 PM

    صلو صلاة استخارة قبل ما تتخذوا أي قرار

  • 429 مها 02-05-2012 | 11:22 PM

    الف مبروووووووووووووك لمعالي الدكتور عباللطيف وريكات وزيرا للصحة للمره الثانيه

  • 430 سلطي دت كم 02-05-2012 | 11:27 PM

    اويها وتشكلت الحكومة اويها وكما توقعنا اويها وكلهم حزبيين والدليل حطو وزير تنمية سياسيه امين عام ام حزب الشعب لولوليش

  • 431 القاضي مهند الخوالدة والعائلة - بلعما 02-05-2012 | 11:32 PM

    الف مبروك للوزير صاحب الكفاءة والنزاهة والخلق الدكتور خليف الخوالدة ثقة جلالة الملك .... فقد اثبت انك اهلا لها.

  • 432 يزن الضمور 02-05-2012 | 11:49 PM

    انا شايف فيه وزيرين موقعين مع الحكومات عقد مدى الحياة (ناصر البطاينة - علاء جوده)شو السر يا اخوان كوتا يعني

  • 433 مواطن اردني بائس 02-05-2012 | 11:50 PM

    عظم الله أجركم

  • 434 مواطن اردني بائس 02-05-2012 | 11:51 PM

    عظم الله أجركم...شكر الله سعيكم

  • 435 ابراهيم مهيدات 02-05-2012 | 11:52 PM

    عدم وجود الدكتور محمد نوح القضاة هو اكبر خسارة للدولة

  • 436 وووووووووطططنيييييييييي 03-05-2012 | 12:02 AM

    الو لو لو لويش يامبروكة حكومتكم وعقبال محنا مباركين للحكومة القادمة ولها لها لها وين راحت وزارة وألا ما بتحبوا النظيفين

  • 437 الى المقابله رقم 55 03-05-2012 | 12:15 AM

    يا رجل اتق الله صرفت لمعالي الدكتور عاطف لقب باشا امر الله !!! اما الرجل المناسب في المكان المناسب كيف بالله عليك ياللي ما تخاف الله واحد معه دكتوراه علم اجتماع في الرياضه مناسب في وزارة عمل ؟؟؟؟

  • 438 سلامة البلد 03-05-2012 | 12:20 AM

    الباب الدوار لاشخاص يخرجون من مكان ليعودوا الى اخر اما من يستحقون فعليهم ان يتفرجوا على مسلسل الوزارات احد وزراء الحكومة......

  • 439 ابو طافش 03-05-2012 | 12:29 AM

    اهم اشي مطلوب من وجيه عويس ، مثل ما حط الملكاوي رئيس للتكنولوجيا يشيله لأنه خربها

  • 440 د محمد هياجنه -جامعة العلوم 03-05-2012 | 01:07 AM

    مبروك مبروك للرجل المناسب الاستاذ الدكتور هاشم المساعيد

  • 441 مشان..الله 03-05-2012 | 01:09 AM

    بدناااااا....محمد...نوح..القضاه

  • 442 المهندس بدر السعايده 03-05-2012 | 01:31 AM

    الف مبرووووك لمعالي الدكتور فايز السعودي وووو
    الف مبرووووووك لمعالي الاستاذاحمد ال خطاب

  • 443 المهندس بدر السعايده 03-05-2012 | 01:32 AM

    الف مبرووووك لمعالي الدكتور فايز السعودي وووو
    الف مبرووووووك لمعالي الاستاذاحمد ال خطاب

  • 444 مواطن 03-05-2012 | 01:32 AM

    العجارمة احتجو لانو ما في منهم وزير حكولهم ابشرو مين بدكو فاختار نوفان العجارمة
    عظم الله اجركم بالحكومة الجديدة

  • 445 استفتاء شعبي على الدكتور محمد نوح 03-05-2012 | 01:39 AM

    معظم التعليقات تثبت ان الدكتور محمد نوح هو الاكثر شعبية في الاردن .

  • 446 خنفر 03-05-2012 | 01:56 AM

    يلا كلها كم شهر واالحكومه بتقدم استقالتها وابتيجي حكومه جديدة والله اشي بضحك وبرجع رئيس الوزراء لجديد بضحك على الشعب وعلى اساس انو المهدي المنتظر والله هالحكومه

  • 447 احمد ابراهيم السقرات- اليمن- صنعاء 03-05-2012 | 01:57 AM

    مليون مبروك لمعالي الدكتور فايز محمد السعودي وفقك الله لخدمة الوطن والمواطن

  • 448 التكنو 03-05-2012 | 01:57 AM

    طلبة التكنو و اسرتها و كنباياتها و صناديق انتخاباتها و ابراج كلياتها و نتائج انتخاباتها و و و و0000000 ترشح الاستاذ اسامة نصير لكافة المناصب العليا لما فيه خير البلاد و العباد والله الموفق

  • 449 ابراهيم السقرات واولادة 03-05-2012 | 02:11 AM

    الف مبروك معالي الكتور فايز السعودي وفقك الله لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل القيادة الهاشمية

  • 450 ابن الطفيلة 03-05-2012 | 02:28 AM

    حكومة ..............



  • 451 الرسالة وصلت 100% الان فهمتكم يا حكومة كنت مش واعي 03-05-2012 | 02:28 AM

    لا أفهم كيف أن حكومة انتقالية هدفها متابعة الانتخابات وايجاد قانون لها تلغي وزارة الشباب وهم أهم ركيزة في العملية الانتخابية كما يقول دائما سيد البلاد. أعطوني سبب واحد مقنع يا حكومة لإلغاء وزارة الشباب في مثل هذا الوقت الحرج والذي يجب فيه أن نتفهم الشباب !! ما السبب؟؟! أم أن وجود شخص نشيط إصلاحي مثل الدكتور محمد القضاة يسبب مشكلة لكم وهو غير مناسب لأهدافكم؟؟

  • 452 شمالي ووسطي وجنوبي 03-05-2012 | 02:54 AM

    ارجوا ان تترفعوا عن هذه التعليقات فنحن كلنا اردنيون وخيرنا هو من يعمل لوطنه ومن يخاف عليه سواء كان جنوبي او شمالي انظروا الى امريكا بعدد سكانها ومساحتها وتنوع سكانها والكل فيها امريكي فمتى نتخلص من هذه العنصرية والعشائرية البغيضة التي اذا ما عشعشت في النفوس تكون كالسرطان ارجو ان نكون على قدر المسؤولية وشكرا

  • 453 شمالي ووسطي وجنوبي 03-05-2012 | 02:54 AM

    ارجوا ان تترفعوا عن هذه التعليقات فنحن كلنا اردنيون وخيرنا هو من يعمل لوطنه ومن يخاف عليه سواء كان جنوبي او شمالي انظروا الى امريكا بعدد سكانها ومساحتها وتنوع سكانها والكل فيها امريكي فمتى نتخلص من هذه العنصرية والعشائرية البغيضة التي اذا ما عشعشت في النفوس تكون كالسرطان ارجو ان نكون على قدر المسؤولية وشكرا

  • 454 هدى شهابات 03-05-2012 | 02:59 AM

    مستكثرين علينا وزارة الشباب
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 455 طوبو الوزارات باسمهم ....احسن 03-05-2012 | 03:22 AM

    في شحنة وزراء من الصين الكو مصلحة.....
    مطلعينهم من القبر بكفالة ....

  • 456 القاضي مهند الخوالدة والعائلة - بلعما 03-05-2012 | 03:38 AM

    الف مبروك لصاحب الكفاءة و الخلق العالي معالي الدكتور خليف الخوالدة ثقة جلالة سيد البلاد فانت اهل لها....وفقك الله انت و باقي الفريق الوزاري

  • 457 حقوق الرجال 03-05-2012 | 03:43 AM

    بدنا وزاره للرجال
    بدنا مساواه بين الرجل و المراه
    بدنا جمعية المحافظة حقوق الرجال
    >>>>>>>>>>>>>>>>>> بيدور على طرحه هذا الايام
    المراه الها كل شي و الرجال اوت
    مجرد شي مربوط بطاحونه

  • 458 اردني شمالي وجنوبي 03-05-2012 | 03:51 AM

    هل يتحمل الوطن ان نقول شمالي وجنوبي متى نترفع عن هذه التفاهات كلنا اردنيون وخيرنا من يعمل للوطن وللاردن انه تمييز بغيض ويقضي على كل شيء

  • 459 عشيرة بني طعان-بيت راس 03-05-2012 | 03:55 AM

    نبارك للقاضي معالي الاخ خليفة السليمان ابن الوطن وصاحب الكلمة الحقة والكلمة الثابتة

  • 460 ادريس الطعاني 03-05-2012 | 04:00 AM

    مليار مبروك لمعالي الاخ خليفة السليمان والى الامام وبالتوفيق

  • 461 ادريس الطعاني 03-05-2012 | 04:00 AM

    مليار مبروك لمعالي الاخ خليفة السليمان والى الامام وبالتوفيق

  • 462 ياناس لاقى... 03-05-2012 | 04:04 AM

    والله الناس بدها كبست زر بتثور كل هالوزارات على حسابنا والاسامي هي هي والحقائب تغيرت وين الاصلاح كلهم لهم ماضي يعرفه كل الاردنين لا منجزات مميزه سوا ((هبة نيسان ))وبالنسبه لدكتور محمد القضاه فقد اعاد فينا سيرة عمر بن عبد العزيز لكن هذا زمان لايوجد للشرفاء فيه مكان ...عمون ارجوا النشر

  • 463 خالد محمد حمود عيال سلمان . الكويت 03-05-2012 | 04:07 AM

    نبارك لمعالي الدكتور ابو حسام فايز السعودي الثقة الملكية ،نعم الرجل ، فهو أهلا لها وفقكم الله لما فيه خير الامة والوطن وسدد على طريق الخير خطاكم

  • 464 محمد 03-05-2012 | 04:21 AM

    الكركيه في كل حال وترحال
    ....
    ولا تنسوا انه الي شكل الحكومة كركي

  • 465 أل سلامة 03-05-2012 | 04:24 AM

    نبارك لمعالي الدكتور كامل السعيد ونتمنى له دوام التوفيق والاداء الامثل

  • 466 الى تعليق 390 03-05-2012 | 04:34 AM

    يكفي انه حابس وهزاع المجالي منا
    والآن فايز الطراونة منا
    والأسماء كثر وما في حكومة مرت ع تاريخ الأردن الا وكان للكركيه بصمة فيها

  • 467 مبروووووووووووك 03-05-2012 | 04:42 AM

    الف مبروك ،،،للوزراء ،،،والحمد لله فالكثير من الاسماء نعرفها ،،،هيك خفف علينا دولة الرئيس مشقة حفظ اسماء الوزراء،،، بس الله يعين اولادنا على كتاب التاريخ اللي راح يحمل كل هذه الاسماء،،لذا نطلب من الان ان لا يكون الطالب الاردني مطالب بحفظ اسماء الوزراء بامتحان التاريخ الاردني وخاصة بالتوجيهي.هذا اذا احتفظت الحكومة مستقبلا بوزارة التربية والتعليمم؟.

  • 468 نصر بني ياسين ( الوهمام ) 03-05-2012 | 05:00 AM

    ابارك من قلبي تعميد صديقنا الدكتور فايز السعودي كوزير للتربية والتعليم ...والرجل المناسب في المكان المناسب ...ابن الوزارة ادرى بخبايا الوزارة .....ولا انسى ان ابارك لمعالي ابوسمير خليفة بيك بني عامر بالوزارة الجديدة (الن منطقتنا ) وربنا يعينه عليها ومبروك الى بلدة ارحابا بمن فيها ....

  • 469 استياء واستغراب (جلالة الملك يحرص على ارساء العدل) 03-05-2012 | 05:09 AM

    استياء من بعض الشرائح في المجتمع من قيام دولة الرئيس باستثناؤها من التشكيلة والتي لها تاريخ طويل في الانجاز والعمل الدؤوب لخدمة الوطن ابتداء من الكهرباء والتجارة الى كافة ميادين العمل مستغربين هذا الاجراء غير المسبوق من دولة الرئيس وكلهم ثقة بان جلالة الملك عبدالله الثاني يحرص على ارساء العدل بين كافة شرائح المجتمع

  • 470 من عجلون الى 22 خالد الصرايره 03-05-2012 | 05:10 AM

    هههههههههه اكبرمثال

  • 471 هل علاقة الصداقة طغت 03-05-2012 | 05:16 AM

    تشير المعلومات التي رافقت اختيار دولة الرئيس لوزرائه ان اخر حقيبة تم حسمها هي وزارة الصناعة والتجارة والتي كانت تتارجح بين الدكتور هاني الملقي والكتور شبيب عماري بعد ان تم الانتهاء من التوزيع للاسماء الا انه يقال ان دولة الرئيس اختار صديقه المقرب الدكتور شبيب ؟؟؟؟؟ فهل علاقة الصداقة طغت على الخبرة وعلى المعايير الاخرى؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 472 العبادي 03-05-2012 | 05:18 AM

    أنا أسف على فقدان الدكتور القضاه من هل الحكومه. زلمه نضيف ولا واحد بقدر ينكر. الوزاره كلها طارة لانه دغري. والعبادي دايما وزير اوقاف الله يكملنا في دينا.

  • 473 وين وزارة الشباب 03-05-2012 | 06:18 AM

    عــوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا و الطابق مكشوف

  • 474 ال سلامة 03-05-2012 | 07:08 AM

    نبارك للاستاذ الدكتور كامل السعيد نتمنى له التوفيق والى الامام

  • 475 متابع 03-05-2012 | 10:31 AM

    هل سنرى يوما اراده للشعب الاردني
    هل سيكون له راي في من يحكمه


  • 476 علي الحوامده البحرين 03-05-2012 | 10:36 AM

    مبارك للدكتور عاطف عضيبات الوزاره
    خالك علي الحوامده البحرين

  • 477 علي الحوامده البحرين 03-05-2012 | 10:36 AM

    مبارك للدكتور عاطف عضيبات الوزاره
    خالك علي الحوامده البحرين

  • 478 الدكتور سامي القطاونة \ شبكة جامعة عجمان 03-05-2012 | 10:45 AM

    مبارك لمعالي الدكتور فايز السعودي على قدر أهل العزم تأتي العزائم

  • 479 الصرايره 03-05-2012 | 11:02 AM



    من حملة غير الجنسيه الاردنيه الى جانب الجنسيه الاردنيه . ولا زلت اقول ماجعل الله لرجل من قلبين في جوف واحد .
    خاصة اذا كانت هذه الجنسيه غير عربيه .

  • 480 بنت الجازي 03-05-2012 | 11:04 AM

    الف الف مبروك ليوسف الجازي ابن الباشا.... وانشاء الله يابن العم تكون قدها حفظك الله

  • 481 عمود البلقاء ابن عدوان 03-05-2012 | 11:16 AM

    الف مبروك للبلقاء عامة والعدوان والعجارمة خاصت تعيين ابنائها معالي الدكتور عبد اللطيف وريكات العدوان وزيراا للصحة والدكتور نوفان العقيل العجارمة وزيرا للتنمية السياسية وكذلك مبروك لابناء البلقاء اصحاب المعالي ماهر ابو السمن وغالب الزعبي والشخانبة

  • 482 فخري 03-05-2012 | 11:29 AM

    معالي خليفة خالد السليمان بني عامر...........الف الف الف مبروك

  • 483 فخري عبدالله محمد الشرع 03-05-2012 | 11:32 AM

    معالي خليفه موسى السليمان بني عامر الف الف الف الف مبروك

  • 484 أ.د. إسماعيل عبابنه 03-05-2012 | 11:34 AM

    مبروك للأستاذ الدكتور هاشم المساعيد. لقد أجببت فيك الكثير وخاصة استقامتك.

  • 485 مواطن 03-05-2012 | 11:37 AM

    يعني حاطت و معين 30 وزير كان كملهم على 100 وزير مهو هيك هيك الشعب الى بدفع رواتبهم
    30 وزير يلى ما تخافوه الله
    30 وزير عبلد كلها على مترين و 6 مليون مواطن
    والله حرام و هاي حكومه انتقالية كيف لو كانت مش انتقالية الله يحمي هالبلد لمتى راح ضل تنسرق واحنا ساكتين ...........

  • 486 فخري الشرع 03-05-2012 | 11:37 AM

    مبروك مبروك مبروك يا معالي السيد خليف السليمان بني عامر وزير العدل

  • 487 فخري الشرع 03-05-2012 | 11:45 AM

    مبروك معالي القاضي خليفه بني عامر وفقك الله

  • 488 اردني 03-05-2012 | 11:51 AM

    من هو فايز السعودي

  • 489 محمد القضاه - عجلون 03-05-2012 | 11:52 AM

    شالو وزارة الشباب وعملوا وزارة نسوان
    فعلا .. آخر زمن ..
    هاي الوزارة وين مقرها؟ في صالون تجميل؟

  • 490 قاسم العجلوني/ الصريح 03-05-2012 | 11:54 AM

    كل الاحترام والتقدير لمعالي ابو سمير خليفة السليمان .....الف الف مبروك

  • 491 سليمان الحافظ الرجاء تنظيف الوزارة 03-05-2012 | 11:59 AM

    هذه الوزارة التي لعب فيها الشيطان لعبته واستفحل فيها الفساد عهدناك حكيما ونظيفا ارجو الغربلة ولا تصدق كل ما يقال مثل باقي الوزراء اللذين سبقوك ففي هذه الوزارة من يجمل كل القرارات لصالحه والطوفان من بعده عهدناك ذكيا ولماحا وانت ابن الوزارة فهناك اشخاص ارصدتها اصبحت بالملايين وممتلكاتها لا تعد ولا تحصى ترى من اين لهم هذا

  • 492 حميدي بعثي 03-05-2012 | 12:06 PM

    نعتذر

  • 493 من ذوي الاصول 03-05-2012 | 12:11 PM

    مبروك للجميع ولكننا غير ممثلين بعدالة

  • 494 ................... 03-05-2012 | 12:18 PM

    كامل السعيد وزير كامل وزير

  • 495 حميدي ... 03-05-2012 | 12:22 PM

    الله ينصرك يا د. محمد نوح القضاه

  • 496 دجهاد سالم الشرفات جامعة آل البيت 03-05-2012 | 12:24 PM

    الف مبارك لهذه الحكومة وتحديدا لمعالي الاستاذ الدكتور عبد السلام العبادي الرجل القوي الامين والى اخي معالي الاستاذ الدكتور هاشم المساعيدصاحب الخلق والنزاهة قواكم الله لما فيه خير الوطن والمواطن

  • 497 المزاري 03-05-2012 | 12:25 PM

    التشكيلة الوزاريه الجديدة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وزير الدفاع: خايف الهزايمة
    وزير الصحة: ماغص البطاينة
    وزير المالية: سارق المحافظة
    وزير الأوقاف: مخالف الشرع
    وزير العمل: كايد المصاروة
    وزير الكهرباء والطاقة:ضاوي العتوم
    وزير الشباب والرياضة: مفتول العضايلة
    وزير الزراعة: زارع البصول
    وزير البيئة: مكافح الجرادات
    وزير العدل: رائف القضاة
    وزير المواصلات: سايق الحمارنة
    وزير التربية والتعليم: طامس العكايلة
    وزير الإسكان: هادم العمايرة
    وزير التخطيط: راسم الخرابشة
    وزير الثروة الحيوانية: معلف الجملاوي
    وزير الشؤون الاجتماعية: ملوّع الفقراء
    وزير الثقافة: امرؤ القيسي
    وزير التجارة: رابح الكساسبة
    رئيس الدفاع المدني: مشعل الكباريتي
    رئيس حرس البادية: كاسر الضلاعين
    رئيس الوفد المفاوض: سلام الصوالحة
    رئيس لجنة الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني: كاحش الخلايلة
    رئيس الأمن الوقائي : مروّع الغزازوة
    رئيس مصلحة الجمارك: مهرّب العربيّات
    رئيس جمعية مكافحة التصحر: صاين الحراحشة
    مدير ميناء العقبة: ماخر العبابنة
    مدير المؤسسة العامة للسكك الحديدية: دافش القطارنة
    مدير المحميات الطبيعية: صايد النسور

    رئيس الحملة الوطنية لتحديد النسل: رابط الخصاونة
    وزير الرياضة : شايت الفطابلة
    المفتي العام: مخالف الفقهاء
    مديرة الإذاعة والتلفزيون: نانسي العجارمة

  • 498 فايز سحيمات 03-05-2012 | 12:31 PM

    وزيرة شؤون المرأه هي سلخ للمراءة عن المجتمع بماذا ستهتم وزارة شؤون المراءة بالموضة وعروض الازياء اعتقد ان المراءة يكون دورها الفاعل في تسلمها حقائب وزارية وليس اختصار نصف المجتمع في وزارة بدون مهمام واضحة اما قضايا الاسره والمراءة والامومة والطفولة فلها دوائر متخصصه لذا فوزارة شؤون المراءة هي حط من قيمة المراءة

  • 499 أ.د. إسماعيل عبابنه/جامعة آل البيت 03-05-2012 | 12:33 PM

    مبروك للأستاذ الدكتور هاشم المساعيد.

  • 500 فخري الشرع 03-05-2012 | 12:50 PM

    بارك الله لك يامعالي وزير العدل ...قاضي خليفه خالد بني عامر
    وفقك الله

  • 501 ابناء المرحم حامد الحصاد العليمات / حي العليمات 03-05-2012 | 12:52 PM

    الف مبروك لمعالي وزير تطوير القطاع العام الدكتور اخليف الخوالده والى الامام في ظل الراية الهاشمية الخفاقة

  • 502 خالد الضمور الكرك 03-05-2012 | 12:54 PM

    حكومة انقاذ وطني

  • 503 اشي بقهر 03-05-2012 | 12:57 PM

    مو عاطف عضيبات..............

  • 504 ااردنية 03-05-2012 | 12:58 PM

    وين محمد القضاة ولا عشان كان احسن واحد فيهم...بعدين شو القصه كل يوم وزاره شكل ما بلحق يعمل الوزير خطه وينفذها ولا جايبين غيره

  • 505 A.H.Shatnawi 03-05-2012 | 01:16 PM

    الف الف مبرووك للاستاذ الكتور هاشم المساعيد (ابو حاتم ) مبارك الثقة الملكية منها للاعلى ان شاء الله

  • 506 طفيلي 03-05-2012 | 01:54 PM

    اين الدكتور محمد نوح القضاة الرجل الشريف المحبوب والذي حارب الفساد واعاد لوزارة الشباب دورها الحقيقي ..............
    يتم شطب الوزارة حتى لايرجع الوزير.....فساد على مستوى

  • 507 مراقب 03-05-2012 | 02:12 PM

    من اول تعليق الى اخر تعليق باختصار
    ( كل حكومة وانتم بخير )

  • 508 بنت الجنوب 03-05-2012 | 02:21 PM

    طوبى للغرباء يا د. محمد نوح انت رجل نظيف سوف تكون بينهم غريب.

  • 509 اردني 03-05-2012 | 02:38 PM

    اقترح ان يطلق على الاردن بلد الوزراء فهو اغنى بلد في العالم

  • 510 طفيلي محب لمحمد نوح القضاة 03-05-2012 | 04:07 PM

    مبارك لدكتور محمد نوح الخروج من هذه المتاهة والحمدلله على السلامة وكما تقول فان المال العام امصيبة الله يحرق جسد كل واحد اكل مالنا ومال الاردن من كبيرها لصغيرها

  • 511 احمد خالد القيام 03-05-2012 | 06:17 PM

    وزارة الشباب صارت وزارة المراه لانه الشباب خصر ساحل وتصرفات بناتيه وثلثين الشباب نسوان عدم المؤاخذه

  • 512 ابن الدومي 05-05-2012 | 02:29 AM

    من عشائر بني دومي عامه في والشرع والصوا خاصه نبارك لوزير العدل خليفه السليمان الف مبروووووووووووك
    الله حيهم اهالي ارحابا

  • 513 بني عامر 05-05-2012 | 02:40 AM

    الف مبروك لمعالي وزير العدل خليفه بني عامر

  • 514 الربابعة/السعودية 05-05-2012 | 11:02 AM

    يا جماعة انا مش شايف حكومة، كلهم على بعض اوراق لعب شده و ارقامهم من 1 - 6 والعب طرنيب

  • 515 طراونة 05-05-2012 | 02:46 PM

    حكومة الطراونة تهذف الى الاصلاح

  • 516 علاء------ 05-05-2012 | 02:46 PM

    ولويش المذيعين والصحفين نازلين عند ركبة الطراونة.................استغفر الله ولويش هالاهانة.؟ ابصيرش الحكي هاظ

  • 517 احمد المرار- دبي 05-05-2012 | 03:41 PM

    الى تعليق 62
    مش عارف ليش هالتعليق
    الدكتور نوفان شاب عصامي وحاصل على الدكتوراة في القانون الاداري والدستوري.
    ممكن ان الدكتور فايز الطراونه لم يلتقي به شخصيا ولكن أكيد قرأ كتاباته وحضر لقاءاته التلفزيونية فيما يتعلق بقانون الانتخابات الجديد والعديد من المواضيع القانونية الساخنة.
    مبروك يا دكتور نوفان وانا واثق انك قدها.

  • 518 Muna labdallah 03-09-2012 | 06:34 PM

    هو صحيح إنه كان في ظلم كثير بتحديد اهالي الجنوب لوضعهم في المناصب العليا لكن لا يجوز لنا أن نقول جنوبي وشمالي ولا حتي غربي وشرقي كلنا أبناء هذا الوطن الغالي المعطاء واللي مش عاجبه يطلع لبرا لأنه مها عين رئيس إلا وحوطناه عليه بالأخطاء وليس من الحكمة ألتفضيل بين الناس بدون معرفة أكيدة فيهم وإلا شو الي بدهم إياه ؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :