مها نعيم قلعجي الى رحمة الله[شاهدوا الفيديو] | وفيات | وكالة عمون الاخبارية

مها نعيم قلعجي الى رحمة الله[شاهدوا الفيديو]

Maha kalaji
Maha kalaji
[10/14/2012 2:03:18 AM]

عمون - انتقلت الى رحمة الله تعالى فجر الاحد الفاضلة مها نعيم قلعجي شقيقة كل من مصطفى ومازن ومنذر "ابو نعيم" وفدوى وفتنه وفداء.

وسيشيع جثمان الفقيدة الى مقبرة العائلة في ام الحيران بعد صلاة الظهر عليها في مسجد كلية الشريعة /جبل اللويبدة.

تقبل التعازي في منزل نعيم قلعجي في جبل اللويبدة مقابل كلية الشريعة.

احر العزاء وصادق المواساة للاخ العزيز ابو نعيم واخوانه وشقيقاته ولاحول ولاقوة الا بالله ..

وانا لله وانا اليه راجعون.


ولدت مها نعيم قلعجي في عمان بتاريخ 2/1/1958 من عائلة اردنية مكونة من الوالد نعيم مصطفى قلعجي والوالدة الهام سعيد خليفة، ولها ثلاث اشقاء وثلاث شقيقات.

تلقت مها تعليمها الابتدائي مي مدرسة كلية رهبات الوردية في عمان، ثم تابعت الدراسة الابتدائية والثانوية في مدارس متعددة في بريطانية.

حصلت مها على شهادة البكالوريس في علم النفس من جامعة نيو انجلند في سسكس في بريطانيا. بعد عودتها الى الاردن في عام 1979، عملت مها في الجمعية العلمية الملكية/مركز المعلومات كموظفة علاقات عامة. ثم عادت بعد ثلاثة اعوام الى بريطانيا لتعمل في التدريب على اعمال التجارة في مكتب شقيقها منذر، في شركة الرابحة في لندن. بعد عامين، عادت مها ثانيه الى الاردن واستلمت العمل في شركة قلعجي اخوان التجارية كمديرة مكتب مع شقيقها مصطفى. في عام 1995، عملت مها على تأسيس قسم العلاقات العامة في المعهد الدبلوماسي الاردني، حيث عملت هناك مدة خمس سنوات كمديرة لهذا القسم ، بالاضافة الى القاء محاضرات في مجال الاتيكيت. التحقت مها بالمعهد الوطني للموسيقى التايع لمؤسسة نور الحسين، ونجحت في الحصول عللى التبرعات الماليه اللازمة لدعم المشاريع التابعة للمعهد. بعد ذلك، باشرت مها العمل مع العين صبحية المعاني كمديرة مكتب. في عام 2003، التحقت مها للعمل في سفارة الولايات المتحدة الامريكية في عمان كمديرة للبروتوكول.

وقد اصابها المرض وعولجت في مركز الحسين للسرطان حتى توفاها الله.







مها نعيم قلعجي Maha kalaji

الفقيدة وكتابها
  • 1 A Story of Survival: Maha Naim Khaliji 10/14/2012 3:42:07 AM

    In her book, “My Journey of Defiance,” Maha Naim Kalaji presents her story as one of resilience and persistence in the face of cancer – one of the deadliest chronic diseases known to the world today. Maha Kalaji was “born in Amman on January 2, 1958 to her Jordanian parents Naim Mustafa Kalaji and Ilham Said Khalifeh.” After receiving her elementary training in Jordan, she moved to England to pursue her middle and high school education, and received her BA in Psychology thereafter, returning to Jordan in 1979. Both of her parents had passed away due to cancer. Her father was diagnosed with cancer of the kidney in 1984 and passed away ten days later, while her mother was diagnosed with lung cancer in December 1991 and passed away shortly after.

    Indeed, it is with this background that Maha Naim Kalaji was herself diagnosed with breast cancer in April of 1993, at only 35 years of age. As she relates in her book, after returning from a business trip in England and France, she noticed a lump in her breast and immediately called her doctor the next morning blurting on the phone, “I have cancer.” Unlike many cancer patients, Maha had expected cancer – both of her parents had died of it, and four of her cousins were diagnosed with it. Yet, throughout her book, one learns of the importance of facing up to life’s challenges.

    Maha says it best when she relates, “Life has taught me to believe that we are born with our illnesses, and the legacy of every successful life is how effectively we rise to meet the challenges of that illness.” Rather than give in to our fears, Maha teaches us how to control them, a skill that gave her the courage and ability to survive years of chemotherapy.

    The book outlines, in detail, Maha’s experiences with cancer and her fight against the disease, touching patients and non-patients alike. What makes her journey all the more admirable is the social context within which the book is written and that within which Maha lives. Cancer, in some social circles in Jordan, is still taboo, and in her book, readers learn of a cancer patient who was receiving treatment at the King Hussein Cancer Center without even knowing she had cancer – all she knew was that she needed treatment. Needless to say, Maha felt that reading about all aspects of cancer and being aware of her health status led her to make more informed decisions and take better care of her body.

    After making an appearance about her journey with cancer across three continents (she was receiving treatment in all of Jordan, England and the States), Maha became a source of support to many cancer patients and a haven for those who had unanswered questions. Volunteering at the King Hussein Cancer Center, which she describes as a state-of-the-art educational and training center, Maha became a source of inspiration to many of Jordan’s cancer patients, helping break social barriers to confront and battle the disease together.

    Although Maha’s journey is far from over, seventeen years after having been diagnosed with cancer three different times, she continues to battle this disease with a positive outlook on life and more courage and resilience than one could fathom. Her experiences are a mix of emotional drawbacks and physical and mental endurance.

    Undoubtedly, each one of us could learn from this inspirational book. If anything, this book teaches us to treasure every moment we have, every day we wake up alive and all the relationships we have with the people around us.

  • 2 عمونية 10/14/2012 3:50:20 AM

    جاءت فكرة كتاب ( رحلة مواجهة ) لمها قلعجي من احد الاصدقاء الذي اقترح عليها تأليفه ليسرد حكايتها مع السرطان وفقا لقول قلعجي . وتشير الى انه " في البداية لم أكن متشجعة للموضوع لكنه بقي كفكرة تراودني إلى أن قررت إعداده وأنا في العناية المركزة بعد استئصال 60 بالمئة من كبدي عام 2009 كي أقوم بتوعية الناس من خلال عرض حكايتي مع السرطان منذ لحظة اكتشافه ولغاية الآن , فما زالت رحلة المواجهة مستمرة " .

    وتؤكد ان هذه الحكاية تمتاز بان من ترويها امرأة قررت بشجاعة أن تخترق كل الحواجز لتروي حكايتها مع السرط

  • 3 بهجت نعيم منكو 10/14/2012 4:10:46 AM

    احر التعازي لال القلعجي الكرام بوفاة فقيدهم .

    رحمها الله والهم الها وذويها من بعدها الصبر والسلوان .

    وإنا لله وإنا اليه راجعون ....

  • 4 عبدالقادر شاهين 10/14/2012 5:18:21 AM

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    رحمة الله عليها و انشاالله ربنا يسهل على أهلها

  • 5 لدكتور سعد ابوديه 10/14/2012 5:38:39 AM

    رحمة الله علبك والعزاء لاهلك الكرام

  • 6 معن 10/14/2012 5:39:58 AM

    انا لله و انا اليه راجعون لها الرحمه و لذويها الصبر و السلوان و حسن العزاء

    لله ما اخذ و له ما اعطى و كل شئ عنده بمقدار

  • 7 الاستاذ الدكتور مخلد الفاعوري 10/14/2012 6:07:22 AM

    احر التعازي لال القلعجي الكرام واعظم الله اجركم بمصابكم الجلل واحسن الله عزائكم ورحم الله ميتكم وانا اليه لراجعون

  • 8 عمونية 10/14/2012 6:23:05 AM

    ان لله وانا اليه راجعون

  • 9 Sawsan Gharaibeh 10/14/2012 6:23:11 AM

    You were the first to teach me anything about work and as a student, I learned so much from you, and you gave me so much of guidance. reading this news update was very painful but I know that you are now in a painless place> Rest in peace.

  • 10 Sawsan Gharaibeh 10/14/2012 6:23:20 AM

    You were the first to teach me anything about work and as a student, I learned so much from you, and you gave me so much of guidance. reading this news update was very painful but I know that you are now in a painless place> Rest in peace.

  • 11 جمال لطوف 10/14/2012 7:06:03 AM

    يفتقد الاردن اليوم جزءا" من انساتيته . رحم االله الفقيدة الغالية وانا لله وانا اليه راجعون

  • 12 سلطان حسان 10/14/2012 7:09:37 AM

    كانت مثال للتحدي و الارادة و أعطت أعظم الدروس قي حب الحياة و صراع البقاء. لها الرحمة ولاهلها و ذويها طول البقاء.

  • 13 هاله بسيسو لطوف 10/14/2012 7:13:45 AM

    احر التعازي لال القلعجي الكرام . وأسال الله العلي القدير ان يرحمها ويسكنها فسيح جناته
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات وإنا لله وإنا اليه راجعون ....

  • 14 الدكتوره جانيت مرزا 10/14/2012 7:31:27 AM

    رحمها الله بواسع رحمته , إنا لله وإنا إليه راجعون ,أحر التعازي للعائله الكريمه

  • 15 الدكتور اكثم المغايره-الامارات العربيه المتحده 10/14/2012 7:40:16 AM

    احر التعازي لال القلعجي الكرام والى العزيزه الدكتوره فدوى القلعجي بوفاه اختها انا لله وانا اله راجعون

  • 16 سعيـــــــــــــد الحيــــــــــــاري 10/14/2012 7:44:17 AM

    الى رحمه الله تعالى فقد كانت رحمها الله صابره مؤمنه وتتحلى باخلاق عاليه..انا لله وانا اليه راجعون..

  • 17 خيري الترك 10/14/2012 7:53:36 AM

    انا لله وانا اليه راجعون’ اللهم اغفر ذنوبها وتجاوز عن سيئاتها ,ونقها من الذنوب كما نقيت الثوب الابيض من الدنس ’اللهم اميين

  • 18 ثروت سلامة العمرو 10/14/2012 7:56:21 AM

    رحمك الله يا مها، فستبقين في ذاكرتنا بإنسانيتك وتواضعك الذي سيخلد ذكراك بيننا، ساله الله العلي القدير ل آل قلعجي الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون

  • 19 ثروت سلامة العمرو 10/14/2012 7:57:08 AM

    رحمك الله يا مها، فستبقين في ذاكرتنا بإنسانيتك وتواضعك الذي سيخلد ذكراك بيننا، ساله الله العلي القدير ل آل قلعجي الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون

  • 20 ali sheyyab 10/14/2012 7:58:54 AM

    First i know non of the relatives of the late Maha .....I was one of the students of the Institute of Diplomacy .She was one of the best i have ever known .She was highly educated .She never feel sorry for herself .She has a chellenging personality with utmost faith .
    My deep condolences for her relatives and family and i pray for her .

  • 21 رجا و منال جلدة 10/14/2012 8:01:36 AM

    ينعون ببالغ الحزن والمشاعر الفقيدة مها نعيم قلعجي ويتقدمون من اسرتها وال القلعجي الكرام باصدق مشاعر العزاء والمواساة سائلين العلي القدير ان يتغمدها بواسع رحمته ويلهمهم الصبر وحسن العزاء !

  • 22 الدكتور زكريا العمري - وزارة الصحة - السعودية 10/14/2012 8:35:49 AM

    احر التعازي لال القلعجي الكرام . وأسال الله العلي القدير ان يرحمها ويسكنها فسيح جناته
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات وإنا لله وإنا اليه راجعون

  • 23 الدكتور أحمد قاسم بني ملحم/ ابوظبي 10/14/2012 8:37:05 AM

    أيتها المرحومة ،
    رحمك الله يا مها،أيتها الإنسانة، لقد كنت مثالاً للإنسان الصبور والمعطاء
    ، الزميلة العزيزه،
    أدعو الله أن يسكنك جنات الخلد، رحمك رب العالمين،
    ولأهلك آل قلعجي خالص العزاء والموساة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  • 24 د.جمال عفانه 10/14/2012 8:40:11 AM

    انا لله و انا اليه راجعون لها الرحمه و لذويها الصبر و السلوان و حسن العزاء.

  • 25 عمار المحيسن/ المعهد الدبلوماسي 10/14/2012 8:40:29 AM

    رحم الله الزميلة مها ونسأل الله العلي القدير ان يسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

  • 26 السيدة الاولى . 10/14/2012 8:44:44 AM

    الله يرحمها ويحسن جوارهاويتجاوز عنها..امين

  • 27 م. ابراهيم الشرايري-اربد 10/14/2012 8:54:23 AM

    انا لله وانا اليه راجعون عزائنا لا ال القلعجي الكرام بوفاة ابنتهم المرحومه باذن الله الفاضله مها قلعجي ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • 28 اشتيان الحميدات /الياروت 10/14/2012 8:54:30 AM

    احر التعازي لال القلعجي الكرام واعظم الله اجركم بمصابكم الجلل واحسن الله عزائكم ورحم الله ميتكم وانا اليه لراجعون

  • 29 د مصطفى النوايسة 10/14/2012 8:55:21 AM

    رحم اللة الزميلة مها واسكنها فسيح جنانة والتعازي القلبية لال العلجي الكرام (انا للة وانا الية راجعون)

  • 30 رسمي حمزة 10/14/2012 8:55:42 AM

    أحر التعازي والمواساة لأهل مها وأصدقائها... عليك رحمة الله يا مها..

  • 31 هيفاء ابوغزالة 10/14/2012 9:00:29 AM

    رحمك الله يا مها ,انا لله وانا اليه راجعون . كنت نعمة الانسانة المعطاءة , افتقد كلماتك وتشجيعك لي كلما التقيت بك في مركز الحسين في المحنة التي اصابت عائلتي , لقد كنت مثال المرأة المكافحة المناضلة . انتصرت على المرض لسنوات بقوة ارادتك وعزيمتك , تركت الذكرى الطيبة بين كل من عرفك. اسأل الله ان يلهم اهلك وذويك الصبر والسلوان

  • 32 عبد الحميد الحياري 10/14/2012 9:11:38 AM

    انا لله وانا اليه راجعون .غفر الله لك

  • 33 عمر العجارمه 10/14/2012 9:12:28 AM

    أحر التعازي والمواساة لأهل مها وأصدقائها... عليك رحمة الله يا مها..

  • 34 سالم الخلايلة 10/14/2012 9:16:05 AM

    احر التعازي لال القلعجي الكرام . وأسال الله العلي القدير ان يرحمها ويسكنها فسيح جناته
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات وإنا لله وإنا اليه راجعون ....

  • 35 الدكتور عماد عزوقة 10/14/2012 9:18:05 AM

    ال القلعجي الكرام...
    عظم الله أجركم , وأحسن الله عزاءكم , ورحم الله فقيدتكم، سائلين المولى عزوجل ان يلهمكم الصبر والسلوان، وان يسكنها االله فسيح جنانه.
    وانا لله وانا اليه راجعون

  • 36 منى مدفعي خرينو 10/14/2012 9:37:56 AM

    أحر التعازي لآل قلعجي - الله يرحمك يا مها

  • 37 هند محمود الافغاني 10/14/2012 9:43:52 AM

    رحم الله الفقيده واسكنها فسيح جنانه وانا لله وان اليه راجعون

  • 38 سهام توفيق الجعافرة الكرك 10/14/2012 9:58:07 AM

    احر التعازي لال القلعجي الكرام بوفاة فقيدهم .

    رحمها الله والهم الها وذويها من بعدها الصبر والسلوان .

    وإنا لله وإنا اليه راجعون ..

  • 39 عبدالله شومر 10/14/2012 10:11:30 AM

    رحمها الله ، وإنا لله وإنا إليه راجعون

  • 40 سوزان القاسم 10/14/2012 10:15:09 AM

    رحمك الله واسكنك فسيح جنانه يا مها، لقد تركت بصماتك في قلوب كل من عرفوك. الى جنات الخلد. أحر التعازي لآل قلعجي الكرام.

  • 41 الدكتور جمال النسور 10/14/2012 10:28:40 AM

    انا لله وانا اليه راجعون، اللهم تغمدها بواسع رحمتك وفسيح جنانك واغفر لها وارحمها فانك انت التواب الرحيم. آل قلعجي الكرام: عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم ورحم الله ميتكم

  • 42 الدكتور ماجد بدر/ الجامعة الهاشمية 10/14/2012 10:41:44 AM

    الدكتورة فدوى وعموم عائلة قلعجي الكرام
    أحر التعازي بوفاة المرحومة مها، اسأل الباري عزّ وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وعظّم الله أجركم.

  • 43 المهندس اسماعيل العطيات / السلط 10/14/2012 11:22:46 AM

    للفقيدة الرحمة والمغفرة ولآل قلعجي الكرام الصبر وحسن العزاء.

  • 44 عبدالخالق المومني 10/14/2012 11:42:35 AM

    تغمدها الله بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون

  • 45 الدكتورة وعد شوكت السبول 10/14/2012 11:45:32 AM

    الكلمات لم ولن تفي مها حقاً ،فقد كانت دوما إنسانا فريدالا تعرف الخذل تحمل إيمانا صادقا وعميقا ترجمته إلى عمل جبار تخطى حدود المرض لتقوم بخدمة كل من استطاعت ممن عانوا متناسية آلامها لتخفف الام الآخرين .رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جنانه والهم أهلها جميل الصبر والسلوان.

  • 46 صلاح ت 10/14/2012 11:53:17 AM

    "كل نفس ذائقة الموت"
    الحقيقة المرة ==الموت
    يأخذ منا من نحب و في النهاية يأخذنا من بين احبابنا
    اتمنى لها الرحمة وان يبدلها الله دار خيرا من دارها واهل خير من اهلها وان يجعل ايام المرض كلها تكفير للذنوب ....امين

  • 47 حسام ديراانية 10/14/2012 11:54:18 AM

    رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته وان لله وان اليه لاراجعون

  • 48 د.خالد ابوربيع 10/14/2012 12:06:34 PM

    رحمك الله لقد كنتي مثالا للخلق والالتزام

  • 49 ماندي صخر السبول 10/14/2012 12:09:44 PM

    الأخوات العزيزات ، فدوى و فداء وفتنة ابعث إليكم احر التعازي بوفاة المرحومة مها تغمدها القدير بواسع رحمته والهمكم الصبر وثبت إيمانكم .انا لله وانا اليه راجعون .

  • 50 اكرم سعود الحراحشة، باريس 10/14/2012 12:15:33 PM

    انا لله و انا البه راجعون، تعازي الحارة لذوي الفقيدة و محبيها، داعيا المولى جلت قدرته أن يسكنها فسيح جنانه،،

  • 51 بسمة فتحي 10/14/2012 1:32:00 PM

    لكِ الرحمة والخلود في جناته..

  • 52 لميا الفرحان 10/14/2012 1:37:31 PM

    رحمه الله عليك يا مها وأسكنك فسيح جناته ستبقى ذكراك في قلوبنا . والهم اهلك واحباوءك الصبر والسلوان . وأنا لله وان اليه راجعون .

  • 53 هايل سليم الفايز 10/14/2012 1:47:42 PM

    آل قلعجي الكرام,,,
    اعزيكم بوفاة الاخت مها ...والتي كانت شمعة تضئ الدروب ...والابتسامة لا تفارق وجهها ...وكلماتها تبعث العزم ...في قلوب مستمعيها...غادرت لكن ذكراها الطيبة لا زالت ...تغمدك الله بواسع رحمته ...واسكنك فسيح جناته ...والهم اهلك وذويك ومعارفك الصبر ...وحسن العزاء ...وانا لله وانا اليه راجعون .

  • 54 نزيه مصاروه 10/14/2012 1:47:50 PM

    احر التعازى لال القلعجى الكرام واخص بالعزاء الاخت الفاضله فدوى قلعجى انا لله وانا اليه راجعون

  • 55 طه محمد معلا البنوي واولادة الكرك -المرج 10/14/2012 1:59:16 PM

    انا لله وانا الية راجعون الله يرحمة

  • 56 د حسين الخزاعي - سلطنة عمان 10/14/2012 2:02:40 PM

    رحم الله الاخت الفاضلة مها ، فلقد عرفتك نعم الانسانة الطموحة ، الجريئة، القوية في مواجهة المرض، وتعرفت عليك من خلال عملي متطوعا في البرنامج الوطني لسرطان الثدي ، كنت دائما سند ودعم للمريضات وتمنحيهم العزيمة والارادة والتصميم لمواجهة المرض واكمال العلاج . لكنه الموت اقسى حقائق الحياة ولا نملك الا ان ندعو لك في الرحمة والمغفرة، وان رحلت فلقد تركت لنا كنز من التجارب تجلى في كتابك { رحلة مواجهة }، ليروي شجاعة وصبر وقوة الارادة لمواجهة المرض. وعظم الله اجركم

  • 57 دز احمد الواكد 10/14/2012 2:08:00 PM

    انَ لله وانا اليه راجعون. ربنا يتغمدها برحمته ويلهم اهلها الصبر والسلوان.

  • 58 مواطن اردني 10/14/2012 2:29:59 PM

    نعم ايتها السيدة الشجاعة لقد كنتي مثالا لمن حارب المرض وتغلب عليه لسنوان عدة فلو كان كل انسان يحارب هذا المرض بنفس الطريقة التي حاربتي بها هذا المرض لتغلبنا عليه بفضل الله اولا وبفضلك ثانيا لانك كنتي نبراسا تنيري به طريق اصحاب القلوب المريضة بالخوف من هذا المرض ولا نامت اعين الجبناء وهنا لا اقصد الاهانه لاحد لا سمح الله فلو كان كل انسان يؤمن بان الموت حق وان يعمل اعمالا صالحة في حياته استعداد للحياة الاخرة لاستقبل الموت بحب وطمأنينة فالمؤمن بحق لا يخاف الموت لانه يعلم بان الله قد وعدة ان يكافاة

  • 59 د. علي ابو غنيمة 10/14/2012 2:33:22 PM

    العزيزه الدكتوره فدوى القلعجي اعزيكِ بوفاة الاخت مها تغمدها الله بواسع رحمته ...واسكنها فسيح جناته...انا لله وانا اله راجعون

  • 60 ابو صقر 10/14/2012 2:56:38 PM

    لله ما اعطى ولله ما أخذ ان شاء الله يتقبلها بقبول حسن ويدخلها فسيح جناته

  • 61 نادرة سليمان المشيني 10/14/2012 3:07:25 PM

    آل قلعجي الكرام

    أشاطِركم الأَسى بوفاة الزميلة العزيزة مهاالتي عَزَّ عليّ نَعْيُها.

    تَغَمَّدَها الله بِواسِع رحمته وَأَسْكَنَها فَسيحَ جَنَّتِه، وَأَلْهَمَكُمْ جميل الصّبر والعَزاء.

    وَيَظَلّ الذِّكْر الطَّيِّب للإِنسان عمراً ثانياً

    نادرة سليمان المشيني

  • 62 عـمار الـكـردي 10/14/2012 3:14:52 PM

    رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته وان لله وانااليه لاراجعون.

  • 63 د. محمد أحمد سليمان الكركي 10/14/2012 3:17:16 PM

    دعواتنا لها بالرحمة ولأل القلعجي الكرام بحسن العزاء وجميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

  • 64 نسرين شابسوغ 10/14/2012 3:24:00 PM

    هي رحله بدات مع مها مبكرا لكنها ابت ان يكون الطريق قفرا . فحملت معها ضياءا لكل المتألمين .بين فجر الولاده ومساء الموت نمر بألق , بعضنا يزين الطريق بنور وبعضنا يطفأ حتى ضوء الشمس . مها زرعت الطريق شموس فانارت رحلتها القادمه الى رحب من راحات الله . هي اليوم تنعم براحتها في سكون . نسال الله لها رحمات ولعائلتها اياما من هدوء وسكينه . لا نملك امام قضاء الله الا التسليم والقبول

  • 65 سميرة جرادات 10/14/2012 3:56:13 PM

    أحر التعازي بوفاة المرحومة مها، اسأل الباري عزّ وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

  • 66 ليث المانيا 10/14/2012 4:55:22 PM

    الله يرحمها RIP

  • 67 فارس - لندن 10/14/2012 5:21:51 PM

    رحمة الله عليها انسانه صابره و انشالله مثواها الجنه

  • 68 يسار ملحيس 10/14/2012 5:49:11 PM

    أدعو الله جلت قدرته أن يتغمدها برحمته الواسعة وأن يتقبلها القبول الحسن.
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • 69 هاني ابو الهيجاء 10/14/2012 7:03:17 PM

    انا لله وانا اليه راجعون لها الرحمة ولذويها الصبر والسلوان

  • 70 seta Iskandar yessayan 10/14/2012 7:17:45 PM

    My heartfelt condolences to Al-Kalaji family May God bless you all and rest her Soul In Peace.

  • 71 صديقتك 10/14/2012 10:49:04 PM

    الكلمات تعجز واليد ترتجف والعين تدمع وهي تكتب العزاء لاهلك يامها لكنك ستبقين بماتركته من ارث محبة الناس لك ودعمهم لك ودعمك للكثير لانك انسانه بكل ماتحمل الكلمة من معنى . ارجو من جميع من يحب مها ان يقرأ لروح سيدنا محمد (ص) الفاتحة واوموات المسلمين ويخص مها وهذا اقل مايمكن تقديمه لها.

  • 72 Iman Khalifeh 10/14/2012 10:55:52 PM

    She was a candle who used to burn herself for the sake of lightning the path of others.... a real lady, full of love, power, dignity, hope and strong believer in God. I loved Maha during her life and will love her until I meet her. I will live through her memory and through her spiritual inspiration. May her soul rest in peace and may God Grants us and the people who love Maha the power to overcome the deep sorrow of her loss.

  • 73 م . ماجد حماد المعايطه 10/15/2012 1:49:27 AM

    ال قلعجي الكرام
    اتقدم بأحر التعازي لوفاة الاخت الفاضله مها حيث انها كانت انسانه ذو انسانيه فيها طيب التعامل والرفعه بالخلق فاقولا لا حولا ولا قوه الا بالله العلي العظيم واني اسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جنانه وان يلهم اهلها ومحبيها الصبر والسلوان من بعدها انا لله وانا اليه راجعون

  • 74 نور سالم جرناز 10/15/2012 3:37:43 AM

    اتقدم اليكم بأحر التعازي ان شاء الله يجعل مثواها الجنة

  • 75 عبدالرحيم البقاعي وعائلته 10/15/2012 9:56:11 AM

    أحر التعازي القلبية لآل القلعجي بوفاة فقيدتهم الغالية مها. رحمها الله واسكنهافسيح جناته والهم ذويها واصدقائها الصبر والسلوان.

  • 76 غسان فركوح وعائلته 10/15/2012 9:58:49 AM

    آل القلعجي الكرام، نعزيكم بوفاة الفقيدة الغالية مها، رحمها الله واسكنها الفردوس والهمكم الصبر والسلوان.

  • 77 عبد الله الزواهره 10/15/2012 3:14:28 PM

    تغمد الله الفقيدة بواسع الرحمة والغفران وللدكتورة فدوى وال قلعجي احر مشاعر الحزن والمواساة وانا لله وانا اليه راجعون

  • 78 سلوى كامل عبد الجواد 10/15/2012 3:42:21 PM

    رحم الله الفقيدة رحمة واسعة والهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وعزاؤنا جميعا أنها كانت مثالا في الصبر والشجاعة والإيمان بقدر الله سبحانه وتعالى، وكأنها عاشت بيننا لهذا الهدف النبيل،،،، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة بإذن الله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  • 79 malak jurnaz 10/15/2012 6:14:51 PM

    ان لله وان اليه راجعون

  • 80 malak jurnaz 10/15/2012 6:14:54 PM

    ان لله وان اليه راجعون

  • 81 سامي شوكت حميده 10/15/2012 7:28:17 PM

    ان لله وان اليه راجعون ... رحمة الله عليكي يا مها غبتي عن الدنيا ولكن لن تغيبي عن قلوبنا فأنت ذكرى محفورة بأفعالك وتواضعك على مر سنين فأنت من الزميلات الجديرات بالإرادة والعزيمة القوية .....
    رحمك الله واسكنك فسيح جنانه وألهم أهلك الصبر والسلوان وجعل الله قبرك روض من رياض الجنة .............
    أتقدم بالتعازي لكل من منذر ، ومازن ، ومصطفى ، وفداء ، وفتنة ، وفدوى قلعجي .... رحمها الله

  • 82 د.لمى شاكر العزب 10/15/2012 10:09:59 PM

    حسبي الله و نعم الوكيل وانا لله و انا اليه راجعون، رحمه الله عليك ،وللاهلك الصبر و السلوان

  • 83 ابو خالد الطوباسي جبل اللويبده جارالمرحومه 10/16/2012 10:34:14 AM

    الله يرحمها وتستحف الاحترام

  • 84 سحر عبدالله 10/16/2012 11:47:42 AM

    الله يرحمك يامها

  • 85 عشائر الشراكس والشيشان 10/16/2012 2:02:42 PM

    إلى جنات الخلد يا مها ... ألهم الله آل قلعجي وأنسباءهم وأقرباءهم الصبر والسلوان وأحسن الله عزاءكم. إنّا لله وإنّا إليه راجعون

  • 86 تمارا سامي حميدة 10/16/2012 5:12:53 PM

    بكل ما تحمله معاني وكلمات الحب لن انساكي يا مها فكنتي دائما منبع الإرادة القوية فأنت ستبقين لآخر انفاسي رمزاً للطيبة والوفاء التي قلما نجدها فأنتي فخر لكل من عرفك رحمك الله رحمة واسعة واسكنك فسيح جنانه فما لي سواء الدعاء لك ياالله ياالله ياالله أن ترحم مها وتغفر لها """ أنا أحبك في الله يا مها """

  • 87 محمد دباغوه 10/18/2012 2:45:55 AM

    الى جنات الخلد مها ..

  • 88 الشيخ نواف العدوان 10/18/2012 11:26:21 AM

    ال القلعجي الكرام نعزيكم في وفاة المرحومة باذن اللة الانسانة مها ان للة وانا الية راجعون

  • 89 أبو يزيد 10/18/2012 7:59:28 PM

    أتقدم من الاخ العزيز سعيد خليفة ( وأنا أعلم أنه تربطه بالفقيدة الغالية صلة قربى وقد حدثني مرارا" عن خلقها الكريم ومعاناتها مع المرض اللعين وصبرها وعزيمتها التي لا تلين واصرارها على هزيمة المرض ) بخالص آيات العزاء راجيا" منك نقل تعازيي الحارة لأشقائها المحترمين وشقيقاتها الفاضلات ( وان لم أتشرف بمعرفة أي منهم ) سائلا" المولي جلت قدرته أن يتغمد مها بواسع رحمته ويلهمكم آل قلعجي وآل خليفة والاقارب والانسباء الاكارم الصبر والسلوان . انا لله وانا اليه راجعون .

  • 90 بسام العزام 10/19/2012 11:24:44 AM

    رحم الله الفقيدة والهم اهلها الصبر والسلوان