facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 إصابات بإنفلونزا الخنازير بينهم سيدة حامل في إربد


07-01-2013 05:17 PM

عمون – ماجد الدباس – أكد مصدر طبي ان أربع حالات مصابة بإنفلونزا الخنازير “H1N1” ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الأميرة بسمة بمحافظة أربد بينهم سيدة حامل.

وأوضح المصدر لـ"عمون" ان المستشفى يقوم بالاجراءات الوقائية لمنع انتقال العدوى لأشخاص جدد، في ظل زيادة انتشاره في هذا الوقت تحديداً.

وأعلن مؤخراً عن وفاة بانفلونزا الخنازير بين الأردنيين، فيما كان وزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات قد اعلن عن تسجيل 49 اصابة بفيروس انفلونزا الخنازير (اتش1 ان1) في الاردن خلال موسم الشتاء الحالي تماثل منها 46 حالة للشفاء فيما تتلقى ثلاث حالات العلاج في المستشفى.

وقال الوريكات بأنه لا يوجد ما يثير الخوف او القلق من ظهور فيروس (اتش1 ان1) من جديد اذ ان الوزارة لا تزال مستمرة في اجراءاتها الاحترازية.

واكد الدكتور وريكات قدرة جميع المستشفيات في المملكة على علاج حالات الانفلونزا بما فيها فيروس (اتش1 ان1) وتوفر علاجاته في وزارة الصحة بكميات كافية.





  • 1 ناصر 07-01-2013 | 10:09 PM

    يالطيف

  • 2 حنا السكران 08-01-2013 | 12:34 AM

    السنه الجاي حيخترعلونا إنفلونزا الجمال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :