facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معلمو سحاب والموقر يضربون الاثنين


06-04-2014 07:10 PM

عمون - قالت نقابة المعلمين ان معلميها في لواءي سحاب والموقر اعلنوا عزمهم الاضراب عن الحصة الاولى في كافة مدارسهم يوم غد الاثنين.
وقالت النقابة في بيان صحافي اليوم الاحد ان المعلمين اتخذوا هذا القرار بعد تعرض زميل لهم لاعتداء اليوم اثناء الدوام الرسمي في مدرسة القاضي اياس في سحاب من قبل ولي امر احد الطلبة.
واوضحت النقابة ان المعتدي دخل الى المدرسة وتوجه الى مختبر الحاسوب واعتدى على المعلم بالضرب والشتم قبل ان يتدخل معلمون في المدرسة لوقف الاعتداء.
وحذرت النقابة من انتقال اضراب المعلمين في سحاب والموقر الى مدارس اخرى في المنطقة بسبب تكرار الاعتداءات على المعلمين.
وأكدت النقابة أنها تقف الى جانب المعلمين بكل الوسائل الرسمية المتاحة وتدافع عن حقوقهم بالطرق التشريعية والقانونية وانها لن تتهاون بأي من هذه الحقوق .
ودعا عضو مجلس النقابة باسل الحروب، وزارة التربية والتعليم، الى وضع التشريعات اللازمة التي تحفظ حق وكرامة المعلم، في وقت دعا فيه كافة الجهات المعنية الى ضرورة وضع هذه التشريعات التي تعيد للمعلم كرامته.
وقال ان لقاء سيجمع معلمي لواءي سحاب والموقر باعضاء الهيئة المركزية في نقابة المعلمين عن المنطقة يوم غد الاثنين لبحث اتخاذ مزيد من الخطوات التصعيدية لحين وقف هذه الاعتداءات.
--(بترا)





  • 1 منير 06-04-2014 | 10:05 PM

    صح النوم يا نقابة معالي الوزير قام بالواجب وانتم اخر من يعلم

  • 2 ابوسند 07-04-2014 | 10:04 AM

    والله انتم يامعلمين بالف خير ونعمه قروض اسكان من التربيه وسلف تعليم وسكن وعطله اكثر من دوامكواويش بدكوا اكثر من هيك شو رايكوا انجوزكواكمان اقعدوا والبدوا

  • 3 مصعب الجوابرة 07-04-2014 | 01:26 PM

    نعم صحيح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :