facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات ورشة عمل حول تعزيز منظومة القيم لدى الشباب الأردني لطلبة الجامعات الأردنية


12-04-2014 02:15 AM

عمون - انطلقت في كلية الأميرة عالية الجامعية أمس، فعاليات ورشة عمل حول تعزيز منظومة القيم لدى الشباب الأردني لطلبة الجامعات الأردنية.

في بداية الورشة رحبت الدكتورة منى الفايز مساعد عميد شؤون الطلبة للشؤون الطلابية بأسرة المجلس وبالجهود التي يبذلها في رعاية الشباب، وما يوليه من اهتمام في البرامج الشبابية.

بدوره تناول مدير التوجيه الوطني أحمد نواف العبادي أهداف المجلس ومهامه في تنشئة شباب منتم لوطنه وأمته، وتحدث عن التراث الوطني وتأصيل دور التراث في قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا.

وهدفت الورشة التي شارك فيها 50 طالبة من الكلية إلى تعزيز دور الشباب وإشراكهم في الجهد الوطني المبذول.

وفي نادي يرقا، أطلقت مديرية الأندية والهيئات الشبابية في المجلس الأعلى للشباب مبادرة شبابية نادوية لمعالجة ظاهرة الغش في امتحانات شهادة الثانوية العامة.

وقال مدير المديرية عماد الرفايعة أن البرنامج الذي ينفذ في إطار مفهوم "منظومة القيم لدى الشباب الأردني" سينفذ في جميع محافظات المملكة بالتعاون مع الهيئات الإدارية والعامة للأندية الرياضية وبواقع 16 ورشة عمل.

بدوره أكد الدكتور احمد الحلايبة أن ورش العمل تؤكد على أهمية المحافظة على منظومة القيم ومحاربة الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع الأردني، موضحا موقف الشريعة الاسلامية الرافض لعمليات الغش والتحايل بجميع انواعها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :