facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصابة رجلي امن مصريين في انفجار عبوة ناسفة

15-04-2014 02:54 PM

عمون - اصيب اليوم شرطيان ومدني في انفجار عبوة ناسفة وصفت بانها بدائية الصنع في ميدان الجلاء بالجيزة .
وقال مصدر امني مصري ان العبوة استهدفت كشكا لشرطة المرور في الميدان وانه تم اعتقال عدد من الاشخاص للتحقيق معهم في الحادث.

على صعيد متصل قال مسؤول مركز الاعلام بوزارة الداخلية ان احد المواطنين ابلغ الشرطة بقيام سيارة بإلقاء اسطوانة غاز موصل بها بعض الدوائر الكهربائية بجوار أحد محولات الكهرباء بمنطقة كرداسة حيث انتقلت قوات الحماية المدنية الى المكان وتمكنت من ابطال مفعول الانبوبة.

كما اعلنت الشرطة عن ابطال مفعول قنبلة عثر عليها في محيط النصب التذكارى للجندى المجهول بحي مدينة نصر .
وتأتي هذه االاحداث بعد يوم دام شهدته ساحة الباب الرئيسى لجامعة القاهرة بالجيزة حيث دارت اشتباكات عنيفة بين طلاب الإخوان وقوات الأمن اسفرت عن مقتل طالب وإصابة صحفي ومصور صحفي بجروح . وقد عززت قوات الامن المركزي من تواجدها في ميدان النهضة، فى مواجهة الباب الرئيسى لجامعة القاهرة، تحسبا لاشتباكات جديدة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :