facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحباشنة: 14 مليون دينار كلفة مشروعات المياه بالطفيلة

19-04-2014 07:10 PM

عمون - قال أمين عام سلطة المياه المهندس توفيق الحباشنة ان كلفة مشروعات المياه والصرف الصحي الجديدة والأخرى قيد التنفيذ والطرح في محافظة الطفيلة بلغت زهاء 14 مليونا و335 ألف دينار من سلطة المياه وتنمية المحافظات والمنحة الخليجية واليابانية وغيرها.

واضاف الحباشنة لدى لقائه المواطنين في إدارة مياه الطفيلة السبت عقب تفقده حزمة من المشروعات المائية الجاري تنفيذها في محافظة الطفيلة، أن وزارة المياه تسعى من خلال مشروعاتها إلى تحسين الوضع المائي في مختلف مناطق المملكة، مشيرا إلى انها ستمول حزمة من المشروعات الاخرى في الطفيلة خلال العام الحالي منها قيد التنفيذ مثل مشروع تأهيل شبكة المياه في المحافظة بقيمة 4ملايين و200 الف دينار، ومنها الجديد والمتمثل بتوسعة محطة التنقية.

وبين ان الوزارة ستقوم بتركيب مضخة ومحول للكهرباء للمناطق المرتفعة عند خزان المياه في منطقة العين البيضاء لخدمة اسكانات المكرمة الملكية والدفاع المدني ومنازل المواطنين في تلك المنطقة.

وحول المشروعات الممولة من صندوق تنمية المحافظات اشار الى ان هناك 5 مشروعات جديدة بكلفة 800 الف دينار، تتضمن تمديد خطوط مياه لتعزيز كميات ضخ المياه للمواطنين علاوة على تنفيذ مشروعات أخرى بكلفة خمسة ملايين دينار تم ادراجها ضمن المنح الخليجية لتحسين التزويد المائي في القادسية والحسا وقصبة الطفيلة وتجهيز مواقع الخزانات ونقاط الربط .

من جهته قال مدير ادارة مياه الطفيلة المهندس مصطفى زنون، ان السلطة تعمل على تحسين شبكات المياه في مختلف المناطق، والعمل جار على استبدال مضخات الحسا لتجنب المشاكل الفنية التي حصلت في صيف العام الماضي.
واستمع الحباشنة إلى مطالب المواطنين واحتياجاتهم المتعلقة بتعزيز كميات الضخ وصيانة شبكات المياه. بترا





  • 1 احمد من الطفيله 20-04-2014 | 01:48 PM

    الواجب ليس فقط تحسين الشبكه في الطفيله انما نقل مدير الادارة ............ الذي فقد التطوير من اداءه الوظيفي وهذا هو سبب تراجع الخدمات في هذه المحافظة الهاشميه وانعكس ذلك على اداء الموظف في شتى المديريات والاقسام وهذا ما نتمناه من عطوفة الامين العام تغيير المدير الذي يتراجع اداءه كثيرا في الادارة وتنفيذ الاعمال في المحافظة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :