facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اليونانية " تسير رحلات منتظمة بين أثينا وعمان و"البتراء للسياحة والسفر" وكيلاً لها


22-04-2014 09:20 PM

عمون - أعلنت الخطوط الجوية اليونانية " AEGEAN AIRLINES" عن بدء تسيير رحلات منتظمة بين أثينا وعمان إبتداءاً من 12 حزيران 2014 بمعدل رحلتين أسبوعياً، هذا وقد قامت بتعيين شركة البتراء للسياحة والسفر وكيلاً عاماً لمبيعاتها في الأردن.

الخطوط الجوية اليونانية " AEGEAN AIRLINES" هي عضو في إئتلاف Star Alliance الذي يضم مجموعة من شركات الطيران العريقة العالمية، ويأتي تسيير رحلاتها الى الأردن لما يتمتع به الأردن من إستقرار أمني وإقتصادي وبيئة سياحية محفزة لشركات الطيران لتسيير رحلاتها الى الأردن.

ويشار الى أن الخطوط الجوية اليونانية " AEGEAN AIRLINES" تسير رحلات يومية من أثينا الى ما يزيد عن 90 وجهه في أوروبا و 34 وجهه داخلية للمدن الرئيسية في اليونان والجزر اليونانية.

وقد أعرب السيد وائل ناصر قعوار الشريك التنفيذي في شركة البتراء للسياحة والسفر عن سعادته بقرار الخطوط الجوية اليونانية " AEGEAN AIRLINES" بتسيير رحلاتها الى الأردن لما له من أهمية في زيادة حركة المسافرين بين المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية اليونانية والدول الأوروبية من جانب وبإعتماد شركة البتراء للسياحة والسفر كوكيل عام للخطوط الجوية اليونانية في الأردن من جانب آخر.





  • 1 نسر 23-04-2014 | 12:54 AM

    يعني سهلوا الهجرة لأوروبا الغربية ولا لأ

  • 2 عبد الجواد خليفة 23-04-2014 | 04:04 PM

    الف مبروك لشركة البتراء وكاله الخطوط اليونانية ومن تقدم لتقدم
    مبروك لاصحاب الشركة ومبروك لمدراء الشركة ومبروك لموظفي الشركة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :