facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخارجية: لا معلومات جديدة حول السفير العيطان


23-04-2014 01:45 AM

عمون - أكدت الخارجية الأردنية أن لا معلومات جديدة حول السفير الاردني المختطف في ليبيا فواز العيطان حتى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء.

وقالت المتحدث الرسمي باسم الخارجية صباح الرافعي لـ عمون إنه لا توجد معلومات جديدة عن العيطان، نافيةً بذلك أنباء وردت عبر وسائل إعلام عربية وعالمية تفيد بالإفراج عن السفير المختطف.

وقالت الرافعي إن أي معلومات جديدة ستقدم للاردنيين، مشددة على أن وزارة الخارجية تقوم بمتابعة حثيثة لقضية السفير المختطف.

واوضحت ان المقتنيات التي تسلمتها زوجة العيطان كانت بحوزة الداخلية الليبية وتم تسليمها في اجراء طبيعي.

وكان وزير الخارجية الليبي محمد عبدالعزيز، وعد الأردنيين، في تصريحات خاصة لـ عمون من العاصمة طرابلس، قبل يومين بسماع أخبار طيبة، حول السفير العيطان.

وطمأن الوزير عبدالعزيز على صحة العيطان، مؤكدا ان اتصالات الحكومة الليبية بالجهة الخاطفة متواصلة، وتم خلالها الطمأنة على صحة السفير.

وشدد الوزير على ان الجهة الخاطفة، ترتبط بأحد المعتقلين في السجون الأردنية، لافتا الى انها خارجة عن القانون، "ولا نريد أن نصل لمرحلة استخدام القوة التي سنستخدمها ان اضطررنا لها، ونعمل على انفاذ القانون، واطلاق سراح السفير دون مقايضة، وانما بقوة القانون والأحكام والاتفاقيات القضائية".

واختطف السفير العيطان في طرابلس نهاية الأسبوع المنصرم، وطالبت دول غربية وشرقية باطلاق سراحه، معتبرين الأمر في غاية الخطورة، فيما شكلت وزارة الخارجية الأردنية غرفة عمليات خاصة.





  • 1 متزن 23-04-2014 | 10:14 AM

    ع بال مين يلي بترقص ف العتمة يا جماعة لا تلعبو بحياة سفيرنا مشان قساوة روسكو اطلقو سراحه باي ثمن وبعد هيك لاحقو اللي بدكو اياه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :