facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب المسلماني: اهتمام ياباني بتطوير المواقع السياحية


08-06-2014 01:27 PM

عمون - اكد رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب امجد المسلماني ان هناك اهتماماً يابانياً بتطوير مواقعنا السياحية.

وقال المسلماني في بيان ان السفير الياباني اكد له من خلال اجتماعات عقدت بينهما بحضور رئيس وأعضاء جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية انه على استعداد لتطوير بعض المواقع السياحية مثل ام قيس والحمة.

ونقل المسلماني عن السفير الياباني تأكيده ان الاردن بلد صديق ويستحق كل الدعم لما له من مكانة في المنطقة ولاهمية مواقعه الاثرية والسياحية.

وتطرق المسلماني خلال اللقاء الى توجيه دعوة للسفير الياباني لعقد اجتماع مع اعضاء لجنة السياحة والاثار النيابية في مجلس النواب بحضور وزير السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومدير عام الاثار والمعنيين من القطاع الخاص لبحث التعاون المشترك لتطوير المناطق السياحية في الاردن وتطوير العلاقات الثقافية والمعرفية بين البلدين وآلية زيادة عدد السواح اليابانيين الى الاردن.

واكد رئيس لجنة السياحة والاثار ان هناك عدة دول مهتمة بتطوير بعض المواقع السياحية في الاردن وان الاردن بحاجة لدعم بنيته التحتية.

وقال المسلماني بانه يوجد لدينا الكثير من المواقع السياحية التي تحتاج الى ترميم واعادة بناء لتسهيل حركة السواح اليابانيين و عدم ربط السائح الياباني عند زيارته للأردن بمصر او اي من الدول المجاوره نتيجه لعدم توفر خط طيران مباشر الا عن طريق تلك الدول، مؤكداً انه سيبقى على تواصل مع سفراء الدول الصديقة والداعمة للوصول الى التطور المنشود الذي يطمح له الشعب الاردني سواء بالبنية التحتية السياحية او الخدماتية

وشكر النائب المسلماني السفير الياباني وحكومة وشعب اليابان على هذا الدعم الذي ياتي من خلال العلاقة القوية التي تربط بين جلالة الملك والامبراطور الياباني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :