facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الأردن دبي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع بنك الملابس الخيري


20-07-2014 05:05 PM

عمون - وقع بنك الأردن دبي الإسلامي اتفاقية تعاون لدعم بنك الملابس الخيري أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وتتضمن هذه الاتفاقية دعم مبادرة يوم المسنين والتي تقوم على توفير المستلزمات الأساسية لهم على مدار السنة بالإضافة الى تقديم كسوة العيد لمجموعة من الأسر اليتيمة خلال شهر رمضان المبارك. كما وسيشارك موظفي بنك الأردن دبي الإسلامي بعمل حملات لجمع تبرعات الملابس والأحذية والألعاب من موظفيه إضافة للتطوع لمختلف نشاطات وأعمال بنك الملابس الخيري خلال الشهر الفضيل وعلى مدار العام.

ومن جهته أعرب الرئيس التنفيذي لبنك الأردن دبي الإسلامي السيد سامي الأفغاني عن سعادته بهذه الشراكة التي تأتي انطلاقاً من إيمان البنك بأهمية دوره بمجال المسؤولية المجتمعية بالإضافة إلى إيمانه برسالة بنك الملابس الخيري الرامية الى صون كرامة وعفة الأسر المحتاجة في المملكة. وأضاف أن فكرة مشروع بنك الملابس هي فكرة رائدة تستحق الدعم والمساندة من الجهات الرسمية والأهلية والتي تدر بالفائدة الكبيرة على المجتمع وتزيد من تكافله وترابطه.

وعبّر الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية السيد أيمن المفلح عن شكره لمبادرة بنك الأردن دبي الإسلامي بدعم مشروع بنك الملابس الخيري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :