facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مشروع للتمكين الشبابي في الطفيلة


21-07-2014 02:59 PM

عمون - أطلقت اللجنة الشبابية التابعة للصندوق الأردني الهاشمي في محافظة الطفيلة، اليوم الاثنين، مشروعا تدريبيا لإعداد القادة الشباب وصقل مواهبهم. ويشارك في المشروع التدريبي الذي يستمر شهرا، خمسون شابا وفتاة سيتم دمجهم بورشات عمل تدريبية تتضمن جملة من المحاور وتستهدف تنمية مهارات الشباب وتمكنيهم ليكونوا قادة المستقبل.

وقال مدير الصندوق علي البداينة ان محاور المشروع التدريبي تشمل موضوعات عدة ابرزها تدريب الشباب على الصفات القيادية والحوار الفعال وكيفية إجراء المناظرة مع توضيح الحقوق والواجبات، كما سيتم تدريبهم على مهارات استخدام الأجهزة الطبية البسيطة (الإسعافات الأولية) وبعض الموضوعات المتعلقة بالثقافة الصحية والخرائط الذهنية وكيفية إعداد نماذج المشروعات الصغيرة، فضلا عن اشراكهم بمبادرات وحملات تطوعية.

واضاف ان هذا المشروع يعد احد المشروعات التي تطلقها اللجنة الشبابية في المركز والتي تحرص على دعم المجتمع المحلي بإنشاء مبادرات تأهيلية وتدريبية للشباب من مختلف الأعمار، حيث عملت اللجنة على مجموعة من المبادرات والمشروعات التطوعية والخدمية.

وبين عضو اللجنة الشبابية المدرب في المشروع أحمد الجرادين أن هذا المشروع هو استدامة لبرنامج طرح خلال شهر حزيران من السنة الماضية وبلغ عدد المستفيدين منه 75 شابا وشابة، مضيفا انه ونتيجة لنجاح المشروع والتغيير الملحوظ الذي لمسناه من قبلهم تم إطلاق إعداد القادة (قادة المستقبل 2 ) لإكمال مسيرة التغيير".
وبينت المدربة في الإرشاد النفسي روان المراحلة ان حزمة ورش العمل ستنعكس على المجتمع ايجابيا عدا عن صقل مهارات المشاركين وتوجيه طاقاتهم بشكل مفيد، لا سيما بالعطلة الصيفية.

واوضح المدرب بلال الحوامدة ان اللجنة الشبابية تضم نخبة من المدربين المعتمدين حاملي الشهادات العليا والذين تمكنوا من تنفيذ مبادرات في مختلف المجالات ومنها "صحتنا مصلحتنا" وورشات عمل للنطق ومبادرة "بصمة الواني تزين مدرستي" وغيرها. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :