facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرارات في "مؤتة"


21-07-2014 10:34 PM

عمون - قرر مجلس امناء جامعة مؤتة تعيين الدكتور محمد الخلايلة عميدا لكلية الحقوق، والدكتور عمر عطروز عميدا لكلية العلوم اعتبارا من الاول من ايلول المقبل.

كما قرر المجلس في الاجتماع الذي عقده اليوم الاثنين، برئاسة رئيس المجلس الدكتور يوسف القسوس وحضور رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالدة تعيين الدكتوره فيروز الضمور قائما بأعمال عميد ادارة الاعمال اعتبارا من الاول من ايلول المقبل.

ووافق المجلس في إجتماعة على تعديل نظام الرواتب والعلاوات الخاص بالعاملين في الجامعة ورفعة لمجلس التعليم العالي للسير بإجراءات اقراره.

واوصى بانشاء كلية الدراسات العليا بدلاً من عمادة الدراسات العليا، فيما اقر المجلس اتفاقية شراكة مع جامعة فلوريدا تكنولوجيا لاستحداث برنامج ماجستير حاسوب مسار معالجة الصور ومسار الشبكات.

و قررت جامعة مؤتة توحيد الرسوم الجامعية لبرامج الدراسات العليا في بعض التخصصات في الكليات المختلفة.
وبحسب عميد عمادة الدراسات العليا في الجامعة الدكتور علي الضمور فان هذه الخطوة تأتي لمعالجة الاختلالات المتعلقة بتفاوت الرسوم للتخصصات على مستوى الكليات الواحدة .
ولفت الضمور في تصريحات صحافية اليوم إلى أن رسوم الدراسات العليا في جامعة مؤتة بشكل عام تنخفض بنسبة 40 بالمائة عما هي عليها في الجامعات الأخرى، مؤكدا في الوقت ذاته على ما تشكله تلك البرامج من أهمية وقيمة نوعية تضيف صفحات عطاء لمسيرة الجامعة التعليمة من خلال منجزاتها البحثية والتنموية المختلفة.
وبين أهمية قرار توحيد الرسوم الجامعية لبعض التخصصات في الكليات المختلفة في الارتقاء بتلك التخصصات وتوفير كافة متطلباتها للخروج بطلبتها وتحصيلهم العلمي بمستواه المنشود وتحقيق روح العدالة التعليمة ما بين طلبة التخصصات على مستوى العمادة.
من جهة أخرى اكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الدولية والجودة الدكتور ظافر الصرايره ان الجامعة استحدثت مؤخرا عددا من البرامج برسوم جديدة تم تحديدها بما يتناسب وكلفتها، مؤكدا على ان قرار توحيد رسوم الدراسات العليا لن يشمل الطلبة الذين قبلوا خلال الفصول الدراسية السابقة.
وأضاف الصرايره ان الجامعة استحدثت منذ عام ونصف قاعات لتدريس الدراسات العليا في مكتب الارتباط وفي مواقع أخرى متعاونة مثلما تعمل على توفير كافة التسهيلات وسبل الراحة لطلبة الدراسات العليا بما فيها الطلبة الوافدين .





  • 1 امجد الصرايرة / وحدة الرئاسة 26-07-2014 | 05:37 AM

    مبارك دكتورة فيروز و منها للاعلى ان شاء الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :