facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسيرات منددة بالمجازر الاسرائيلية وحملات تبرع


23-07-2014 01:39 AM

عمون - اقيمت الثلاثاء فعاليات في محافظات ومناطق المملكة للتضامن مع قطاع غزة، والتنديد بالمجازر الاسرائيلية في القطاع.

فقد اقيمت وقفة تضامنية أمام مسجد المرج الكبير في الكرك، ندد خلالها المشاركون بالعدوان الغاشم الذي تنفذه الة الحرب الصهيونية.

واعتبروا ان ما يجري ابادة جماعية للفلسطنيين في غزة.

وفي عمان خرجت مسيرة بعد صلاة التروايح من امام مسجد عبد الله العزام بالهاشمي الشمالي مسيرة نظمتها جماعة الاخوان المسلمين .

وهاجم المشاركون النظام الرسمي العربي واتهموه بالصمت ازاء ما يحدث من جرائم في غزة، معتبرين ان التحرك اقل من المستوى المطلوب، مؤكدين على اهمية استخدام ادوات الضغط لوقف العدوان البربري.

وفي جبل النصر والوحدات انطلقت مسيرتان بعد صلاة التراويح من مسجد القصراوي لدوار النصر في النصر ومن مسجد المدارس بمخيم الوحدات، نددت بالمجازر الاسرائيلية. .

وفي منطقة النزهة اقامت ماعة الإخوان المسلمين في مقر شعبة النزهة بجانب نادي اليرموك مركزاً لجمع التبرعات لصمود شعب غزة .

وفي مخيم البقعة نفذت حملة تبرع بالدماء لأهل غزة اقامها مستشفى الأمير حسين في مخيم البقعة تمتد من الثلاثاء حتى يوم الخميس القادم ويتم استقبال المتبرعين من الساعة التاسعة مساءا وحتى الثانية عشرة مساءً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :