facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اردوغان : لم نبع اسرائيل وقود طائرات ولم نزودها بمعلومات


23-07-2014 02:44 AM

عمون - نفي رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الثلاثاء مزاعم بان بلاده تبيع وقود طائرات لاسرائيل وتقدم لها معلومات استخباراتية من خلال منشأت حلف شمال الاطلسي (ناتو) في قاعدة كورشيك في البلاد،واصفا اياها بانها " كذب واضح وافتراء ".

وقال في كلمة القاها اردوغان امام الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية الحاكم في الجمعية الوطنية" الاشخاص الذي يزعمون هذا جهلاء لان منشات الناتو هدفها الدفاع عن تركيا.. اسرائيل لاتحتاج الى اي معلومات استخباراتية منا لان لديها وسائلها الاستخباراتية الخاصة بها"، بحسب وكالة انباء الاناضول التركية.

واكد رئيس الوزرء التركي مجددا دعم بلاده للفلسطينيين، مضيفا"السكوت امام الفظائع التي ترتكبها اسرائيل في غزة ليس شيئا يمكن ان تفعله تركيا المستقلة".

وتابع " اي بلد مستقل استقلالا كاملا لايمكن ان ينتهج سياسة تشجع العدوان الاسرائيلي ".

وانتقد اردوغان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بسبب رسالة التعزية التي بعث بها بشان الجنود الاسرائيليين الذين قتلوافي غزة وتغاضيه عن المئات من الفلسطينيين الابرياء الذين قتلوا في الهجوم الاسرائيلي.

وتشن إسرائيل هجوما بريا في قطاع غزة في إطار عملية الجرف الصامد منذ السابع من الشهر الجاري بدعوى الرد عىلى الهجمات الصاروخية انطلاقا من القطاع باتجاه أراضيها.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة إن حصيلة الضحايا ارتفعت بين الفلسطينيين إلى 631 ووصل عدد المصابين الى اكثر من 3700.

من جهة اخرى بلغ عدد الجنود الاسرائيليين الذين قتلوا 27 .(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :