facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مئات المراجعين للمستشفى الاردني في غزة


23-07-2014 08:13 PM

عمون - بدأت طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 31 فور وصولها الى ارض قطاع غزة الخميس الماضي بتسلم مهامها واتخاذ كل الاستعدادات والاجراءات لاستقبال الجرحى والمرضى من الاهل في قطاع غزة وتقديم الخدمات الطبية لهم بكل كفاءة وتميز.

وقال قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 31 العقيد الركن بركات العقيل في تصريح لمراسل (بترا) في غزة لقد بدأت طواقم المستشفى في مهامها فور وصولنا ارض قطاع غزة الحبيب من اجل تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني في تضميد جراح المصابين ومداواة المرضى من الاهل في قطاع غزة الذي يعيش هذه الايام ظروفا صعبة.

واشار الى انه بايعاز من سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، تم تعزيز المستشفى الميداني الأردني غزة 31 بالطواقم الطبية والأجهزة والأدوية وكل المستلزمات من اجل التعامل مع مختلف الحالات.

وقال مدير المستشفى العقيد الطبيب سليمان السعودي انه يتم التعامل مع مئات المراجعين من الاهل في قطاع غزة يوميا من مختلف التخصصات الطبية ويتم القيام بما يلزم تجاههم من عمليات تشخيص وفحوصات مخبرية وإشعاعية وعلاج.

ولفت الى انه يتم التعامل مع الجرحى في قطاع غزة وتقديم كل ما يلزم من اجل التخفيف من آلامهم وتضميد جراحهم مضيفا ان طواقم المستشفى اجرت عددا من العمليات الجراحية ضمن مختلف التخصصات.

واوضح الدكتور السعودي ان المستشفى الميداني الاردني يتمتع بعلاقات تعاون وتنسيق مع المستشفيات والمؤسسات الصحية في قطاع غزة بما يعزز القطاع الصحي ويخفف من تداعيات الاوضاع عن المستشفيات مشيرا الى التنسيق بين المستشفى الميداني الاردني ومستشفيات القطاع في عمليات اخلاء الجرحى من قطاع غزة للعلاج بالمستشفيات الاردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :