facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مساهمات نقابية لدعم غزة


24-07-2014 07:34 AM

عمون - للمساهمه في دعم الأهل في غزه أقرت رئاسه النقابات المهنيه الأردنيه بدعم الأشقاء هناك بمبلغ 100000 دينار لشراء الأدويه والمستلزمات الطبيه التي تحتاجها غزه في هذه الظروف الصعبه الناتجه عن العدوان الهمجي الصهيوني المستمر على النساء والأطفال والشيوخ في القطاع الصامد .

كما تم الاتفاق بين رئاسه النقابات المهنيه وجمعيه المستشفيات الخاصه على معالجه (70 ) جريح في مستشفياتها (15) في العنايه المركزه .. والأتفاق مع جمعيه المستشفيات الأردنيه الأخرى والتي تضم كذلك المستشفيات الحكوميه تم الأتفاق معها على معالجه 25 جريح بينهم خمسه في العنايه المركزه
....وتم وضع ميزانيه للدعم المادي واستأجار شقق سكنيه لمرافقي الجرحى الأبطال...

وتم فتح باب التطوع للاختصاصات الطبية التالية :- جراحة الاوعية الدموية والشرايين , جراحة الصدر , جراحة العظام , جراحة الاطفال , جراحة الدماغ والاعصاب, جراحة الترميم... والحروق, جراحة الانف والاذن والحنجرة , الجراحة العامة, اطباء العناية المركزة , اطباء التخدير وجراحي العيون..

اضافة لتمريض العمليات والعناية المركزة وفنين التخدير.

وسيتم التنسيق مع الهيئه الخيريه الهاشميه ووزاره الخارجيه الأردنيه لتأمين وصول المساعدات العينيه والطبيه ولضمان وصول الوفود الطبيه الى غزه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :