facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تضامنا مع غزة .. بلتاجي يؤجل "صيف عمان" لإشعار آخر


26-07-2014 02:28 PM

عمون -أعلن أمين عمان عقل بلتاجي عن تأجيل إنطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان لهذا العام نظرا للظروف الراهنة التي يمر بها الأهل في قطاع غزة وكافة المدن الفلسطينية .

وقال بلتاجي ان هذا القرار يجسد الإخوة الحقيقية ونهج عمان المتجذر والأصيل في التضامن والشعور مع شقيقاتها من المدن الفلسطينية في الظروف الصعبة والمحنة التي تمر بها نتيجة العدوان الإسرائيلي .

وكانت امانة عمان أنجزت كافة الترتيبات والاستعدادات النهائية لإنطلاق فعاليات المهرجات في حدائق الحسين والذي كان مقررا في الثاني من الشهر المقبل بعد عطلة العيد مباشرة .





  • 1 مواليد غزه 26-07-2014 | 03:16 PM

    اصيل يابلتاجي يا من ولدت في غزه

  • 2 متقاعد كركي -مسقط رأسه 27-07-2014 | 06:54 AM

    هذا شعور انساني من البلتاجي ............, لماذا لايطلب معالي العمدة من رفاقة من علية القوم أن يقفوا وقفة" رجولية وطنية تجاه هذه الحرب الصهيونية البشعة على أطفال ونساء غزة الابرياء , ولو على الاقل استدعاء السفير الاسرائيلي , أو حتى استدعاء السفير الاردني عندهم , وأذكر لهم بأن بعض بلاد أمريكا الجنوبية مثل البرازيل والارجنتين والاكوادور وفنزويلا وغيرها قد قامو بكل جرأة وشرف بقطع علاقاتهم مع اسرائيل , ونحن نعتبر اسرائيل قطر شقيق , فعلا" الدنيا اّخر وقت .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :