facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انخفاض اسعار الخضار خلال شهر رمضان


26-07-2014 03:54 PM

عمون - انخفضت أسعار كثير من أصناف الخضار والفواكه خلال شهر رمضان لمبارك، بحسب نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه احمد ياسين.

وارجع ياسين سبب انخفاض الأسعار إلى كثرة الكميات الواردة إلى الأسواق المركزية على الرغم من كثرة زيادة حجم التصدير.

وبين في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت ان ما نشهده من ارتفاع أصناف الخضار في محلات التجزئة هو بسبب مغالاة بعض التجار في تحديد الأسعار على الرغم من انخفاض اسعارها في الاسواق المركزية.

وبالنسبة للكميات الواردة الى السوق المركزي حتى يوم امس بلغت 5048 طن بندورة وكان سعر بيع الكيلو بالسوق المركزي 100 فلس، والبطاطا 6694 طنا وكان معدل سعر بيع الكيلو 300 فلس، والخيار 5434 طنا ومعدل سعر الكيلو 320 فلسا.

وتوقع ان يستمر تدفق الكميات الواردة من معظم اصناف الخضار الى الاسواق وثبات اسعار بعضها وتراجع اسعار البعض الاخر، مطالبا تجار التجزئة الاخذ بالاعتبار الاسعار السائدة في اسواق الجملة عند تحديد الاسعار في محلاتهم.





  • 1 خالد 26-07-2014 | 04:59 PM

    الحمدلله رب العالمين على هذه النعمة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :