facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اوباما يهنئ بالعيد


28-07-2014 05:27 AM

عمون - هنأ الرئيس الامريكي باراك اوباما مساء أمس الأحد المسلمين بحلول عيد الفطر،متمنيا لهم عيدا سعيدا.

وقال اوباما في بيان نشره البيت الابيض: " انه بينما يأتي عيد الفطر في عقب شهر رمضان ،فانه يمثل القيم المشتركة التي توحدنا كبشر".

واضاف الاحتفال بالعيد يعزز ايضا الالتزامات بالدعم والمساندة التي يجب ان يتمسك بها اصحاب كل الديانات في التعامل مع بعضهم البعض وبصفة خاصة الذين يعانون من الفقر والصراعات والمرض .

وقال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما شدد في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الأحد على الحاجة إلى هدنة إنسانية فورية وغير مشروطة في غزة.

ودعا أوباما كما قالت رويترز إلى وقف دائم للعمليات العسكرية على أساس اتفاق وقف اطلاق النار عام 2012 وأضاف "أي حل دائم للصراع الإسرائيلي الفلسطيني ينبعي أن يضمن في نهاية المطاف نزع سلاح الجماعات الإرهابية ونزع سلاح غزة."





  • 1 ...........معاني 28-07-2014 | 07:27 AM

    روح ياشيخ بلا عيد بلا كلام فارغ ,ذبحتوا الفلسطينية مثل .........في عيد الضحية ياأولاد الهمج والعنصرية الصهيونية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :