facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فلسطين" النيابية تلتقي نائب المفوض العام لشؤون اللاجئين

20-08-2014 06:44 PM

عمون - التقت لجنة فلسطين النيابية بدار مجلس النواب الاربعاء نائب المفوض العام لشؤون اللاجئين بحضور مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية ورؤساء لجان الخدمات في مخيمات الامير حسن والبقعه والحسين.

وثمن النائب السعود الجهود المبذوله التى تقوم بها المفوضية من تقديم المساعدات لابناء غزه اثر الهجمة البربرية التى تشنها عليهم اسرائيل مستنكرا بالوقت نفسه ماتعرضت له مؤسسات المفوضية من قصف وهي تؤدي واجبها تجاه اهالي غزه.

وطلب من المفوضية نقل رسالة الى الامم المتحدة استنكار واستهجان لجنة فلسطين والشعب الاردني ما حدث لابناء قطاع غزة ضحايا اطفال ونساء ورجال وتشريد عائلات من منازلهم نتيجة العدوان الاسرائيلي حا ثا المفوضية على تنسيق زيارة للجنة فلسطين الى قطاع غزة.

وقال ان لجنة فلسطين سيكون لها اجتماع عاجل من اجل الضغط على الحكومة لطرد السفير الاسرائيلى في عمان.

وبين ان اللجنة اطلعت من المفوضية على المساعدات التى تقدمها للأشقاء لاسيما العلاجية والغذائية وخدمات البنية التحتية للمنازل المهدمة اضافة الى الخدمات التى تقدمها للمخيمات داخل الاردن من بناء المدارس واعادة البنية التحتية وانشاء المراكز الصحية طالبا من المفوضية القيام بجولة على المخيات مع اللجنة للاطلاع على واقعها.

من جانبها ثمنت نائب المفوض العام لشؤون اللاجئين والوفد المرافق لقاء لجنة فلسطين النيابية مشيدين بذات الوقت بالجهود المبذوله التى تقوم بها الحكومة الاردنية بقياده جلالة الملك عبد الله الثاني في تقديم المساعدات لاهالي غزه وتسهيل مهمة المفوضية في توصيل المساعدات اللازمه التى تصل الى مطار ماركا وتوصيلها الى قطاع غزه واستضافة الاجئين الفلسطينيين منذ عقود.

وفيما يتعلق في دعم المفوضية للأردن لاسيما التعليمي والطبي والبنية التحية اشار الوفد الى ان تم العام الماضي افتتاح مدرستين في جرش والحصن وعيادة في مخيم اربد وسيتم بناء عياده اخري في منطقة الظليل.

وكشف انه سيتم توجيه نداء للجهات الداعمه من اجل تحسين البنية التحية في المخيات والنهوض بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :