facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي أمانة عمان يكرم المتفوقين في الثانوية العامة


21-08-2014 04:56 PM

عمون - كرم نادي موظفي أمانة عمان اليوم برعاية نائب مدير المدينة للشؤون الإدارية المهندس عز الدين شموط، مندوباً عن مدير المدينة، أبناء موظفي الأمانة المتفوقين في الثانوية العامة .
وهنأ المهندس شموط في كلمة له خلال الحفل الذي اقيم على مسرح مركز الحسين الثقافي الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة، متمنياً لهم الاستمرار على نفس النهج ومواصلة مسيرة حياتهم العلمية والعملية بنجاح، تقديرا لجهود أبائهم واخلاصهم وتفانيهم في العمل لأجلهم .
وأكد رئيس النادي المهندس عبد الحميد عفيشات حرص الأمانة على مشاركة موظيفها افراحهم في كل عام تقديرا لهم وليحصدوا ثمرة جهودهم الكبيرة بتفوق ابنائهم وليكونوا عنوان النجاح والازدهار .
وتمنى خلال الحفل بحضور الهيئة الادارية للنادي أن يكون هذا التكريم حافزاً للطلبة لتقديم المزيد والوصول لأعلى المستويات الاكاديمية والنجاح في حياتهم العملية ليكونوا قادة وصناع المستقبل .
وشكـر الطالب احمد النوايسة في كلمة القاها نيابة عن المكرمين أمانة عمان علـى رعايتها وتكريمها للطبة المتفوقين ، لافتإلىاً أن التكريم من شأنـه أن يعـزز تفوقهم، ويحفزهم على بذل مزيد من الجهد في التحصيل الدراسي والتميز العلمي.
وفي نهاية الحفل الذي تخلله فقرات فنية وسامر ودبكات شعبية مميزة لفرقة نادي أمانة عمان، سلم المهندس شموط شهادات التقدير والهدايا تكريما على الطلبة لتفوقهم في امتحان شهادة الثانوية العامة .
يذكر ان 18 طالباً وطالبة من أبناء العاملين في الأمانة حصلوا على معدلات 90% فأعلى في امتحان الثانوية العامة من مختلف الفروع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :