facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو .. فيل يقتل مدربه في السيرك لشدة قسوته


23-08-2014 02:10 PM

عمون - أفرجت جمعية Peta لحقوق الحيوان عن فيديو مروع يصور الفيل Tyke أثناء تأديته إحدى فقرات العرض داخل سيرك بمدينة هاواي، عندما أصابه الجنون فجأة ليقتل مدربه، وينطلق غاضبا إلى الشوارع.

ونشرت الجمعية Peta الفيديو الصادم على مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من أن الحادثة وقعت عام 1994، وذلك حتى تلفت الانتباه إلى القسوة التي تعاني منها الحيوانات أثناء تدريبها على أداء الفقرات داخل السيرك.

ويتضح من خلال الفيديو أن الفيل انطلق بعد قتل مدربه إلى الشوارع غاضبا، مهددا حياة المارة، وأصاب منهم 13 شخصا بإصابات مختلفة، ما اضطر شرطة المدينة إلى الهرع لإيقافه واضطروا لإطلاق أكثر من 100 رصاصة عليه، ليردوه قتيلا وليضعوا حدا لغضبه الجنوني.

وتستخدم جمعية Peta اللقطات لإقناع فرق السيرك بالتخلي عن استخدام واستغلال الحيوانات بقسوة، معللة ذلك بأن التدريبات الشاقة تدفع أحيانا هذه الحيوانات إلى حافة الجنون. وكالات






  • 1 سامي 23-08-2014 | 02:56 PM

    ظلم الانسان

  • 2 ورد 24-08-2014 | 11:45 AM

    هاد الفيديو عمره اكتر من عشر سنوات
    وسلوك الفيل العدائي ناتح عن صيد الفيل الصغير وفصله عن القطيع وبتصيبه حاله من الذكريات المشوشه وبتحول الى فيل عدواني


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :