facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"النقل البري" تشترط "2005" .. وتخفض الأجور


31-08-2014 04:14 PM

عمون - ماجد الدباس - اشترطت هيئة تنظيم النقل البري على الحافلات الراغبة بنقل الحجاج للموسم القادم، بأن يكون عمرها التشغيلي فوق "موديل" 2005.

وقالت مدير الاعلام والاتصال بالهيئة الدكتورة عبلة الوشاح لـ"عمون"، ان الهيئة وتسهيلا على الحجاج خفضت أجور النقل للموسم القادم، واشترطت ان لا يقل "موديل" الحافلة عن 2005.

وأضافت الوشاح ان الشركات الراغبة في التقدم بطلب لنقل الحجاج بحافلاتها يجري التدقيق على سجلاتها الفنية والمالية، حيث تشمل الأولى تفقد ترخيص الحافلات والشركات و"الموديل"، اما الثانية فتشمل براءة الذمة المالية، بحيث لا يكون عليها ذمم مالية.

ولفتت الى أن الهيئة بدأت منذ الأسبوع الماضي باستقبال الطلبات، كاشفة عن إعطاء 18 موافقة لشركات، من كافة الأنماط المرخص لها للذهاب للحج وهي: "دولي، وسياحي وتأجير".

وأوضحت ان هذا العام قامت الهيئة بارسال مندوب منها في لجنة الفحص الفني المكونة من 8 أشخاص يتبعون لادارة ترخيص السواقين والمركبات، بقومون بفحص الحافلات وتفقدها بأكثر من محطة، وصولا للديار المقدسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :