facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب محمد الرياطي غير متفائل


02-09-2014 05:14 AM

عمون - قال النائب محمد الرياطي انه علم بنية لجنة النزاهة والشفافيه العمل على التحقيق في موضوع التعيينات التي تمت مؤخرا في العقبة والتي اشرنا اليها سابقا.

واضاف في تصريح صحفي وصل "عمون" : الصحيح انني غير متفائل من النتائج وذلك لعدة أسباب منها :

1- ان الذي تبنى موضوع طلب اللجنة للتدقيق هو احد الزملاء من نواب العقبة، واعتقد انه كان من الاولى ان يتم التنسيق معي بما انني من فجر هذا الموضوع.

2- سرعة الموافقة من اللجنة للتحقيق في الموضوع في حين أنني أتذكر جيدا عندما كنت أطالب بتشكيل أي لجنة لآي أمر يخص العقبة لا تتم الموافقة إلا بعد إصرار كبير مني وإذا تمت الموافقة تكون بعد فترة طويله من الوقت، وفي النهاية تفشل وتخرج بدون قرارات.

3- علمي الجيد بمدى تواصل رئيس السلطة الحالي ببعض الجهات التي تساعده بالضغط على البعض من أجل اخراجه من المآزق التي تمر فيها السلطة بسبب الكثير من القرارات غير قانونية.

4- الأمر يخص دولة الرئيس وبالتالي من اجل الحفاظ على الكراسي يحتاج الوضع دعما من بعض الجهات على بناء تهدئة الغضب الشعبي الذي تم مؤخرا بسبب هذه التعينات.

5- لا اذكر اننا حتى اللحظة اصدرنا أي قرار في مجلس النواب بخصوص العقبه مفاده محاسبة الفاسدين ، رغم انني فتحت الكثير من الملفات الدسمة ولم اجد يوما ان يتبى المجلس وحده التحقيق فيما ورد مني، لماذا هذه المرة .

وقال "وبالنهاية اتمنى على اخواني وزملائي النواب ان يحرصوا على اظهار الحق ، مذكرا نفسي واياهم ان الشعب يعلم جيدا ان التعيينات تتم من خلال ديوان الخدمة المدنيه وليست (بالسري والمكتوم) ، وما يسمى بمشروع فرصه وغيره من المسميات التي لا تستند لاي تشريع قانوني).





  • 1 محمد الداوديه 02-09-2014 | 05:58 PM

    جزاك الله خيرا ابا الامين ..انت تنحت في الصخر ..لا تياس ولا تقنط من فرج الله ورحمته.فب النهايه لا يصح الا الصحيح. حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • 2 خالد 02-09-2014 | 07:38 PM

    يا اخي اذا عندل ملفات فساد قدمها للنائب العام او لمكافحة الفساد على اقل تقدير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :