facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الانجليزي ويلكينز مديرا فنيا لمنتخبنا الوطني لكرة القدم


02-09-2014 09:11 PM

عمون -قرر اتحاد كرة القدم تسمية الانجليزي رايموند ويلكينز مديرا فنيا للمنتخب الوطني الاول، ومواطنه فرنسيس انطوني مساعدا له، والابقاء على الجهاز التدريبي الوطني الذي يضم احمد عبد القادر وانزور حينا ووليد ميخائيل إضافة الى مدرب اللياقة البرازيلي مانويل ضمن الجهاز الفني للمنتخب.
وجاء القرار بتوجيه من سمو الامير علي بن الحسين الذي سبق أن فوضته الهيئة التنفيذية في اتحاد الكرة باختيار الجهاز الفني للمنتخب الوطني . وقال الامين العام للاتحاد فادي زريقات في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان الاتحاد قرر تعيين المدرب الانجليزي ومساعده بحيث يلتحق المدير الفني الجديد ببعثة المنتخب في اثناء مغادرتها الى الصين. واجرى زريقات اتصالا هاتفيا مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن احمد عبد القادر ونقل له تحيات وثقة سموه بكامل اعضاء الجهاز التدريبي الموجود حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند ونقل تحيات سموه الى النشامى وكامل افراد البعثة . وكان سمو الامير علي اصطحب المدير الفني الانجليزي ويلكينز لحضور الحصة التدريبية الاولى للمنتخب الوطني الاربعاء الماضي التي شارك فيها 24 لاعبا وتحدث مع الجهاز الفني الوطني واستفسر عن العديد من الجوانب الفنية ثم حصل على عدة اشرطه خاصة بمباريات المنتخب في التصفيات الاسيوية وتصفيات كاس العالم وبطولة غرب اسيا الاخيرة في قطروتسجيل لمباراة المنتخب الاخيرة امام كولمبيا لمتابعة مباريات المنتخب مع منتخبات من عدة مستويات ومشاهده اكبر عدد من اللاعبين الذين شاركوا بتلك البطولات .





  • 1 فيصلاوي 03-09-2014 | 08:13 AM

    ان شاء الله ينجح في هذه المهمه . ماهي خبرته كمدرب أولا ثم ماهي خبرته في العمل خارج بلده؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :