facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام برنامجين تدريبيين للقضاء العسكري والنيابة العامة الفلسطينيين

15-09-2014 03:13 PM

عمون - اختتم في المعهد القضائي الأردني، اليوم الاثنين، برنامجان تدريبيان منفصلان لقضاة عسكريين وأعضاء النيابة العامة من السلطة الوطنية الفلسطينية.

وقال مدير المعهد القضائي القاضي منصور الحديدي خلال حفل الختام ان عقد مثل هذه البرامج التدريبية يأتي في إطار برنامج التدريب المستمر والتخصصي الذي ينهض به المعهد واستمرارا للتعاون القضائي بين المملكة الأردنية الهاشمية والسلطة الوطنية الفلسطينية، مؤكدا حرص المعهد على وضع كافة خبراته وإمكاناته التدريبية في خدمة الأشقاء الفلسطينيين.

من جانبه، أشاد نائب رئيس هيئة القضاء العسكري الفلسطيني العقيد رائد طه بالقضاء الأردني والدور الكبير الذي قام به المعهد القضائي الأردني في مجال تأهيل وتدريب العديد من القضاة الفلسطينيين وأعضاء النيابة العامة واكسابهم الخبرة التدريبية المتميزة.

وتلقى المشاركون وعددهم واحد واربعون خلال ثلاثة أسابيع تدريبا متخصصا على يد نخبة من القضاة والخبراء الاردنيين، شملت مواضيع تتعلق بالمواد الجزائية واصول التحقيق وحقوق الإنسان والضابطة العدلية والطب الشرعي والأدلة الجرمية وغيرها من المواضيع ذات العلاقة، إضافة إلى زيارات ميدانية لمؤسسات وجهات ذات صلة بالعمل القضائي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :