facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تجارة عمان" تسعى للتعريف بأساسيات إدارة المشاريع وتخطيطها


16-09-2014 09:13 PM

عمون- ضمن جهود غرفة تجارة عمان ومساهمة منها في تطوير أداء القطاع التجاري والخدمي في العاصمة عمان، عقدت الغرفة بمقرّها دورة تدريبية حول "أساسيات إدارة المشاريع" على مدار اليومين التدريبين الماضيين، وقدّمتها المهندسة ديما بركات، بمشاركة (26) مشارك ومشاركة من أصحاب الاعمال وموظفيهم في القطاع التجاري والخدمي.

ويأتي انعقاد هذه الدورة في إطار البرامج التدريبية والتثقيفية التي تقدمها غرفة تجارة عمان التي تنسجم مع احتياجات القطاع التجاري والخدمي الأردني، حيث ركّز البرنامج التدريبي على التعرف على مراحل المشروع وأهمية التخطيط في المشاريع ، دور مدير المشروع، القدرة على التطبيق العملي لعمليات وأدوات إدارة المشاريع،وضع جدول زمني تفصيلي لكامل نشاطات المشروع، إدراج المخاطر المناطة بالمشروع بمنظور شمولي، التعرف على مراحل بناء فريق العمل وأهمية تحفيز الفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن غرفة تجارة عمان تقوم بتنفيذ برامج تدريبية حديثة تتناول المستجدات والمتطلبات المحلية والإقليمية. وستُعقَد خلال الشهر الحالي دورتين تدريبيتين جديدتين بعنوان "التخطيط الاستراتيجي ووضع برامج العمل" و "مهارات العرض والتقديم" كما سيتم عقد ورشات عمل بعنوان " تعليمات الاستيراد رقم (1) لسنة 2012 وتعديلاتها " وأخرى بعنوان (نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال JOMOPay ونظام عرض وتحصيل الفواتير الكترونياً eFAWATEERcom).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :