facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سليط يلتقي رؤساء شركات الاتصالات الثلاثة


17-09-2014 05:37 PM

عمون - ناقش وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عزام سليط خلال اجتماع عقده اليوم مع المدراء التنفيذيين لشركات الاتصالات بحضور رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس محمد الطعاني عددا من القضايا الاستراتيجية التي تهم القطاع.
واكد الدكتور سليط خلال اللقاء الذي شارك فيه الرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة والرئيس التنفيذي لشركة امنية ايهاب حناوي ونائب الرئيس التنفيذي لشركة اورنج الاردن رسلان ديرانية على العلاقة التشاركية بين الحكومة ممثلة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات وكل من شركات القطاع الخاص العاملة في القطاع والتي تاتي انسجاما مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، مشيرا الى دور هذا القطاع الحيوي ومساهمته الكبيرة في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية.
وقال ان الوزارة حريصة على نجاح الاستثمار في قطاع الاتصالات الذي يعد من اهم القطاعات الاقتصادية ويوفر دعما أساسياً للقطاعات الاخرى ويساهم في توفير آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة كما انه ساهم ويساهم في تدريب وتاهيل العديد من الكفاءات الاردنية العاملة في الخارج .
ودعا الدكتور سليط المدراء التنفيذيين الى التركيز على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والى الاستفادة من الامكانيات القصوى التي توفرها التكنولوجيا الحديثة في تطوير الخدمات المقدمة وادخال خدمات جديدة مما يسهم في زيادة ايرادات القطاع وتقديم احدث الخدمات في المملكة .
واكد ان الوزارة والهيئة ستحافظ وستدعم قطاع الاتصالات وستقوم بتوفير جميع الامكانيات لتمكين القطاع من القيام بدوره التنموي المنشود وستناقش ملاحظات الشركات بروح ايجابية منفتحة تخدم مصلحة الاردن اولا والاطراف ذات العلاقة وهي المواطن والشركات والحكومة .
وابدى المدراء التنفيذيون للشركات ارتياحهم للتواصل مع الوزارة ومناقشة مختلف الجوانب المتعلقة بقطاع الاتصالات داعين الى ضرورة مراجعة التشريعات التي تحكم قطاع الاتصالات خاصة فيما يتعلق بالاستخدام غير المشروع لشبكات الاتصالات كما ابدوا عددا من الملاحظات حول الضريبة الخاصة على خدمات الهاتف الخلوي وعدد من القضايا التشغيلية .
كما ابدوا استعدادهم للتعاون الكامل مع الوزارة ودعم مشروعات مشتركة لخدمة وتطور قطاع الاتصالات .





  • 1 متابع 17-09-2014 | 06:26 PM

    وين خدمات الحكومة الالكترونية
    جميع الدول سبقتنا

    هناك موظفين يتقاضوا رواتب عالية دون ان يقدموا إنجازات فعلية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :