facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شاهدوا فيلم "دليل الحاج الأردني" (فيديو)


18-09-2014 06:50 PM

عمون - أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داوود، ان الوزارة وفي اطار اطار البرامج التي تقوم على تنفيذها لتوعية وارشاد حجاج المملكة الاردنية الهاشمية كي يتمكنوا من أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة، أنتجت الوزارة فلما تعريفيا بالمناسك.

وقال داوود ان "الفيلم" حمل عنوان ( دليل الحاج ) وقد تم انتاج هذا الفيلم بطريقة السؤال والجواب بحيث يتضمن الاحكام الشرعية الفقهية التي تتعلق بنسك الحج وعدد من المسائل الصحية والسلامة العامة وبعض النصائح والارشادات للحجاج .

كما سيتم عرض هذا الفيلم على شاشة التلفزيون الاردني وجميع شاشات الفضائيات الاردنية ، كما تم مخاطبة عدداً من شركات خطوط الطيران الاردنية للمساهمة في بث هذا الفيلم خلال الرحلات الجوية التي تنقل الحجاج الى الديار المقدسة.

وتعميماً للفائدة المرجوة من هذا الفيلم وجه وزير الاوقاف الدعوة الى المواطنين لمشاهدة الفيلم على الرابط التالي :





  • 1 معن 18-09-2014 | 11:30 PM

    اللهم أطعمني حجا مبرورا غير ناقصا و تقبله منى يارب العالمين يا الله يا مجيب الدعوات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :