facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: قائمة أبناء العشائر لم تتضمن طلبة سوريين


18-09-2014 07:17 PM

عمون - قال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة إن قائمة الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العشائر "لم تتضمن طلبة سوريين، خلافا لما تناقلته وسائل إعلام محلية".

وأضاف، في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن الجامعة الأردنية تضم طلبة يمثلون قرابة 72 جنسية عالمية، الأمر الذي يخلق مناخات علمية وثقافية تسهم في المعرفة الإنسانية.

وأكد الطراونة ترحيب الجامعة بانضمام المزيد من الطلبة السوريين في مختلف برامجها الدراسية وفق أنظمة الجامعة وتعليماتها سواء كان ذلك على نفقتهم الخاصة أو على حساب جهات مانحة.

إلى ذلك، قال الطراونة إن إدارة الجامعة تتابع باهتمام تسهيل عملية تسجيل الطلبة خصوصا المتوقع تخرجهم لتوفير المواد المطلوبة او تلك البديلة لغايات التخرج، مشيراً إلى أن الجامعة تبدأ بتسجيل الطلبة مبكرا بحسب أعوام دراستهم، كما توفر أعدادا كافية من الشعب للمادة الواحدة.





  • 1 موظف بالجامعه 18-09-2014 | 07:28 PM

    الاسماء موجوده لسوريين تم ارسال اسمائهم وتعرفهم كل اقسام الجامعه ولاداعي للف والدوران

  • 2 مواطن 19-09-2014 | 04:06 AM

    ليش ما تحكي اسمك يا موظف بالجامعة؛ خلينا نعرف الصحيح، والا لا داعي للف والدوران كمان!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :