facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الأردن دبي الإسلامي يحصل على شهادة الجودة العالمية لأمن وحماية المعلومات


29-09-2014 04:02 PM

عمون - في خطوة جديدة نحو تحقيق التميز النوعي في مواكبة التطور التكنولوجي وضمن مساعي بنك الأردن دبي الإسلامي لتطبيق أحدث الأنظمة في أمن المعلومات، يفخر البنك بحصوله على شهادة الجودة العالمية ISO 27001:2013 لأمن وحماية المعلومات، وبهذا الإنجاز يكون البنك أول مؤسسة تحصل على هذه الشهادة في الأردن و الشرق الأوسط من SGS.

وانطلاقاً من مساعي البنك في مواكبة التقدّم التكنولوجي في وقت أصبحت الأصول المعلوماتية فيه أحد أهم عوامل النجاح لأي مؤسسة، حرصت إدارة البنك على إتباع نظام أمن وسرية المعلومات ضمن مواصفات ISO 27001:2013 العالمية وذلك من خلال تدريب الموظفين على متطلبات المواصفة القياسية وآلية تطبيقها، وكذلك التدقيق الداخلي عليها.

وقد جاء تحقيق التوافق مع متطلبات الحصول على هذه الشهادة تأكيداً لمكانة البنك في إدارة وتقليل التعرض للمخاطر المتعلقة بالنظم المعلوماتية لما فيه من حماية لموجودات البنك وبياناته وحقوق المساهمين والمتعاملين وكافة أصحاب العلاقة الأمر الذي يعزز إدامة قاعدة بيانات البنك بشكل فعال ويقلل تكلفة إعادة إنشاء قواعد البيانات والنظم الآلية في حالة الخسارة أو الاختراق.

وفي تعليق للسيد سامي الأفغاني الرئيس التنفيذي للبنك أكد أن الإدارة تحرص على تطوير الخدمات المصرفية المتنوعة، وذلك من خلال تقنيات متطورة تهدف إلى تسهيل إجراءات المتعاملين لدينا. وتأتي هذه الشهادة تأكيداً لتطبيق البنك أفضل الممارسات المعتمدة دوليا في أمن وحماية المعلومات والذي بدوره سيعزز ثقة متعاملينا بنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :