facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسالخ جاهزة


30-09-2014 05:50 PM

عمون - أكد مدير دائرة المسالخ الدكتور مهدي العقرباوي ان مسلخ عمان سيباشر في اول ايام العيد بذبح وتجهيز وتغليف 7000 الاف رأس من الضأن لمكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني سيتم توزيعها الى 14000 عائلة فقيرة، وذبح وتجهيز 600 رأس من الضأن اضحية تعود لتكية ام علي.

واشار ان دائرة المسالخ في امانه عمان ستفتح ابوابها طيلة ايام عطلة عيد الاضحى المبارك امام المواطنين لأستقبال اضاحيهم وفحصها في المسلخ ومواقع بيع وذبح الاضاحي الـ 14 التي حددتها امانه عمان.

واكد ان من مهام المسلخ الاشراف الصحي على مواقع الاضاحي المنتشرة في مناطق عمان ، وتحديد اطباء من المسلخ يقومون بالإشراف على اعمال 50 طبيب بيطري تم التعاقد معهم من قبل نقابة الاطباء البيطريين لفحص الاضاحي للمواطنيين.

واعلن العقرباوي ان المسلخ سيبدا باستقبال اضحيات المواطنين بعد صلاة العيد مباشرة وحتى اذان المغرب ، وذلك طيلة ايام عطلة عيد الاضحى المبارك.

وأكد ان المسلخ الكائن في عين غزال يتواجد فيه موقع لبيع الاضاحي يحتوي على 18 حظيرة للبيع المباشر للمواطنين والجمعيات الخيرية وذبحها داخل المسلخ وبمعدل 3000 رأس من الضأن و200 رأس من العجل، مشددا على ان المكان الوحيد المسموح لذبح العجول هو مسلخ عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :