facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامانة تحيل عطاءات عبارات صندوقية وانبوبية وتوريد قلابات

01-10-2014 04:23 PM

عمون - أحالت امانة عمان عطاء انشاء عبارات صندوقية في شارع الرسالة ومواقع متفرقة بقيمة 478 الف دينار على ان يتم استكمال كامل الاعمال خلال 240 يوم من تاريخ المباشرة.

وحسب نائب رئيس لجنة اللوازم والأشغال في مجلس أمانة عمان تيسير الحنيطي تم إحالة عطاء اخر لانشاء عبارات انبوبية في مواقع متفرقة بقيمة 318 الف دينار ، وعطاء انشاء جدران استنادية في شارع الامير طلال ومواقع متفرقة ــ المرحلة الثانية بقيمة 468 الف دينار ، على ان يتم تنفيذ الاعمال بالموقعين خلال 240 يوم من تاريخ المباشرة.

كما احالت الامانة عطاء توريد قلابات خلال ست شهور سعة 12 متر مكعب بقيمة 513 الف دينار .
وبين المدير التنفيذي للطرق المهندس احمد خريسات ان اغلب اعمال الفتوحات لشارع الامير طلال الذي يربط ما بين شارع العرب في منطقة ابو نصير ( دوار جامعة العلوم التطبيقية ) وشارع ياجوز قرب وزارة التعليم العالي قد شارفت على الانتهاء باستثناء المنطقة التي سيصار لانشاء الجدار الاستنادي فيها واحيل لها العطاء.

ولفت الى ان شارع الرسالة الذي يربط ما بين حي الكرسي ووادي السير وبدر الجديدة هو من المشاريع الرئيسية لامانة عمان لعام 2015 حيث سينجز بالكامل خلال نفس العام ، مشيرا الى انه سيصار الى انجاز اعمال الفتوحات اول باول للاجزاء التي احيل لها عطاء انشاء العبارات الصندوقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :