facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التنمية والتشغيل يحتفي بتخريج مشاركين ببرنامح تدريبي


02-10-2014 03:43 PM

عمون - احتفل صندوق التنمية والتشغيل اليوم الخميس بتخريج المشاركين بالبرنامج التدريبي "تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة" الذي نظمه الصندوق بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت الشقيقة.

واكد مدير عام الصندوق المهندس عبد الله فريج أهمية عقد مثل هذا البرنامج التدريبي للتعريف بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة ودورها في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة انطلاقاً من مقدرتها على توفير المزيد من فرص العمل المستحدثة ومساهمتها الفاعلة بالتوزيع العادل لمكتسبات التنمية على محافظات المملكة والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب المتقدمة والرائدة بهذا المجال.

واشاد فريج بالجهود المتميزة للمعهد العربي للتخطيط ومساهمته الفاعلة في دعم المسيرة التنموية في الدول العربية ومنها الاردن وبناء القدرات وتقديم كل اشكال الدعم المؤسسي والمشورة الفنية ،اضافة الى عقد اللقاءت والبرامج التدريبية.

وشارك في البرنامج التدريبي الذي عقد بغرفة صناعة الاردن لمدة اسبوع 30 مشاركا يمثلون الصندوق وعددا من المؤسسات التمويلية ومجموعة من اصحاب المشاريع الريادية الممولة من صندوق التنمية والشتغيل.

وفي نهاية الاحتفال سلم فريج الشهادات للمشاركين.

يذكر ان المعهد العربي للتخطيط مؤسسة عربية مستقلة يضم في عضويته 17 دولة عربية ويهدف الى دعم المسيرة التنموية الشاملة على مستوى الوطن العربي من خلال التدريب وبناء القدرات الوطنية وتقديم الدراسات والاستشارات التنموية والاقتصادية في المجالات التنموية الشاملة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :