facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأمانة" : مراجع ضرب موظفاً ب"جهاز حاسوب"


23-10-2014 05:17 AM

عمون – اتهمت أمانة عمان الكبرى مواطناً بالتهجم على الموظفين اثناء عملهم الرسمي، موجهة خطاباً الى محافظ العاصمة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

وقالت الأمانة في كتابها أن "مواطناً قام بالاعتداء على الموظفين في القسم المالي بعد مراجعته مبنى مديرية منطقة العبدلي قبل انتهاء الدوام".

وحمل الكتاب الرسمي توقيع (9) موظفين جاء فيه أن "المواطن حضر الى مكتب الارشاد لتصديق عقد الايجار يوم 14 / 10 / 2014م وتم تحويله الى القسم المالي حسب الاصول وعند مراجعته القسم المالي ولدى التدقيق تبين وجود تاريخين لبدء سريان عقد الايجار وتم ابلاغ المواطن لمراجعة الباحث القانوني لاعتماد تاريخ بدء العقد ليتم احتساب الرسوم على أساسه".

وأضاف الكتاب " وبدلا من مراجعة الباحث القانوني قام المراجع بشطب احد التاريخين المثبتين على عقد عقد الايجار، والتوقيع بجانبه وبعذ ذلك قام بالصراخ على موظفي القسم المالي من خلال الشباك وقال(لماذا جعلتموني اشطب على العقد ورفع احد اجهزة الحاسوب ليضرب به احد الموظفين)".

وزاد "وبعد ذلك طلب من احد الاشخاص المتواجدين معه بصوت عال جدا (جرلي هذا الشخص برة الدائرة)"، وقام بعدها عدد من الموظفين بالتدخل ومنع الشخص الاخر بجر احد الموظفين ولو حصل ذلك لتسبب في مشاجرة كبيرة".

ولفت الى ان "المراجع قام بالشتم والصراخ بالفاظ غير محترمة على موظفي الامانة"، وارفقت الامانة اسماء وتواقع الموظفين الذين شهدوا الحادثة والبالغ عددهم 9 موظفين.

من جهته اصدر المكتب الاعلامي رداً على ما نشر على شبكة الانترنت من ان الاعتداء لحق بالمراجع الذي تقدم بشكوى لدى الجهات المعنية بحق الموظفين، بعد التحصل على تقرير طبي.

وكان المراجع هو من اتهم موظفي الامانة بالاعتداء عليه وعرف بنفسه -حسب بيان الامانة- على انه يعمل في مجال الاعلام ما استدعى ارسال شكوى مماثلة الى نقابة الصحفيين للتوثق من الموضوع واتخاذ الاجراء اللازم – وفق كتاب رسمي صادر عنها-.





  • 1 مواطن 24-10-2014 | 04:11 PM

    ظهره اسمنت مسلح قوي وبتشوفوا رايح يطلع من المشكله مثل الشعره من المي مش من العجين !!يا حسرتي في هالبلد اللي ظهره قش وما اله حد يحميه حتى القانون رخو ومايع ومبهدل بهيك حالات
    الحمد لله التكلفه مش كتيره مليمتر ساده بقاع الفنجان وبوسه من الشارب وروح.........
    هيك القانون الساري مش اللي حبر على ورق ..آخ يا قلبي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :