facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوضى مرورية بطريق الشلالة في العقبة


24-10-2014 07:22 PM

عمون - محمد الخوالده - يقول مواطنون ان طريق الشلاله النافذ باتجاه الشاطىء الجنوبي لمدينة العقبة والقادم من منطقتي عمان ووادي عربه يعاني منذ صباح اليوم الجمعة وكما هو الحال في ايام الجمعة والخميس من كل اسبوع من فوضى مرورية خانقة بما لايليق بمدينة العقبة كمدينة تعد مقصدا للسواح الاجانب والزوار من داخل وخارج المملكة والذين يكثر وجودهم في المدينة في ايام الجمع والاعياد والعطلات الرسمية .

والسبب وفق الناشط سياج المجالي انتشار البسطات العشوائية وبشكل غير منظم ، حالة يفاقم منها قال المجالي غياب الرقابة المطلوبة مما يفضي بحسب الناشط المجالي الى اغلاق جزئي للطريق يؤدي الى التاثير على حركة السير النشطة على ذلك الطريق .

ويضيف الناشط المجالي ان ذلك يتم بوجود دورية للشرطة لكنها لا تفعل مايكفي لوقف هذه الظاهرة غير الحضارية ، وطالب محافظ العقبة ورئيس بلديتها وادارة شركة المحافظة بالعمل على معالجة الامر بما يضمن عدم تكراره .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :