facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عملية أمنية واسعة للجيش اللبناني داخل الاحياء الشعبية في طرابلس

27-10-2014 12:54 PM

عمون - نفذ الجيش اللبناني اليوم الاثنين عملية امنية واسعة داخل المناطق الشعبية في طرابلس للقبض على المسلحين الذين تحصنوا بداخلها منذ بدء المواجهات قبل يومين وذلك بعد هدنة مؤقتة خلال الليل وافق عليها الجيش لاخراج المدنيين من المنطقة. واشار مصدر امني لبناني لمراسل (بترا) في بيروت الى ان الجيش شدد اجراءاته في محيط المربع الامني الذي يتحصن فيه المسلحون داخل التبانة واغلق كل المنافذ المؤدية اليه، وبدأ عملية امنية في المكان للقبض على المطلوبين فيما حلقت مروحيات الجيش في سماء المنطقة.

واضاف ان غالبية السكان المدنيين قد تم اجلاؤهم من منطقة التبانة ونقلهم الى المدارس والمباني الشاغرة في منطقة الميناء القريبة، وان كل المدارس والجامعات والمحال مغلقة.

وذكر المصدر "ان الجيش رصد اماكن تواجد مسلحين في منطقة بحنين في بلدة المنية في عكار وقصفها بالمدفعية، بعد مقتل خمسة عناصر للجيش من بينهم ضابطان في كمينين متتاليين نفذهما المسلحون ضد الجيش في المنطقة امس". واحصى المصدر "سقوط احد عشر قتيلا للجيش اللبناني منذ بداية المواجهات اضافة الى اكثر من عشرين جريحا، فيما سجل سقوط خمسة قتلى في صفوف المدنيين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :