facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن دبي الإسلامي يحصد ثلاث جوائز

27-10-2014 04:19 PM

عمون - حصل بنك الأردن دبي الإسلامي على ثلاث جوائز من قبل الهيئة المصرفية العالمية والمراجعة المالية.

وتكللت مسيرة البنك خلال العام الحالي بحصوله على جائزة "أفضل بنك إسلامي في الأردن للعام 2014"، وجائزة "البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً في الأردن للعام 2014"، وجائزة "بنك التجزئة الأكثر ابتكاراً في الأردن للعام 2014".

وبين الرئيس التنفيذي للبنك سامي الافغاني، ان حصول البنك على هذه الجوائز يأتي تقديرا للجهود الحثيثة والمسيرة المرموقة التي يتميّز بها البنك وكوادره، معتبرا ان هذه الجوائز دليل على تفوّق "الأردن دبي الإسلامي" وإبداعه في مختلف المجالات المصرفية وتقديمه حلولا مصرفية مبتكرة للمتعاملين.

واضاف، ان البنك يواصل مسيرة نجاحه على مختلف الأصعدة، مستنداً إلى قيمه الإسلامية الراسخة وكوادره المتفانية، ومرتكزاً على الابتكار والتجديد في كل ما يقدّم لمتعامليه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :