facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابرز مطالب قيادات عشائرية عراقية للعبادي


27-10-2014 07:43 PM

عمون - ضياء الطلافحة - طالبت قيادات عشائرية عراقية بارزة من رئيس حكومة بلادهم بالغاء الملاحقات الامنية والابعادات بحق شخصيات عراقية بارزة، والسماح بعودتهم الى العراق.

وقال احد قيادات العشائر التي اجتمعت مساء الاحد برئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي في فندق شيراتون بعمان ان الاجتماع تطرق لجملة من المواضيع.

وافاد لـ عمون ان المجتمعين طلبوا من العبادي تأمين وحماية الطريق الدولي الذي يربط بغداد بالعاصمة الاردنية عمان ودحر اوكار الارهابيين وقاطعي الطرق.

ولفت القيادي الذي كان يغادر للتو مقر الاجتماع - مفضلاً عدم الافصاح عن اسمه - أن القيادات العشائرية حثت العبادي على نشر الجيش العراقي على الحدود مع سوريا ومنع تدفق الارهابيين، داعينه لضرب انصار الدولة الاسلامية "داعش".

من جهته أكد رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي ان العشائر لها دور لتحرير مناطقها وانه يدعم جهودها في مقاتلة الارهاب.

وبحسب ما نقلت بترا فقد قال المتحدث الرسمي باسم رئيس الحكومة رافد جبّوري ان العبادي وخلال زيارته الاخيرة للأردن ولقائه شيوخ العشائر قال بأن لهم دورا مهما في تحرير مناطقهم.

واضاف ان النهج العام للحكومة هو اسناد اي جهد يقاتل الارهاب،وان العلاقة بين رئيس الوزراء وشيوخ العشائر علاقة شعب واحد.

واكد ان العبادي لا يضيع فرصة للحوار سواء كان مع دول الجوار او العشائر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :