facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابة أحدى عشر موظفا في "سامسونج" بالكبد الوبائي


29-10-2014 08:09 PM

عمون - كشفت فحوصات طبية اجرتها شركة "سامسونج" الاردن عن اصابة ١١ من موظفيها بمرض الكبد الوبائي بعد الاشتباه بإصابة احدى موظفات الشركة بالفايروس شديد العدوى.

وبينت فحوصات اجرتها الشركة لما يقارب المئتين من العاملين بها اصابة احدى عشر موظفاً بفايروس الالتهاب الكبدي "أ" الذي تنتقل العدوى به عن طريق شرب مياه ملوثة او تناول خضروات او فواكه غير مغسولة جيداً او بعض المأكولات البحرية غير المطبوخة جيداً.

ومن أعراض الالتهاب الكبدي "أ" الشعور بآلام بالجسم والبول غامق اللون والإسهال والحمى والضعف والغثيان والقيء واليرقان (اصفرار الجلد وبياض العين) وفقدان الشهية والبراز فاتح اللون. ويكون براز المصاب في هذه الحالات ايضاً معدياً .

فيما ردت إدارة الشركة على استفسار "عمون" بأن الكشف الطبي ما هو الا اجراء فحص طبي دوري تقيمه الشركة للتأكد من صحة وسلامة العاملين لديها دون التطرق لنتائج الفحص.

وتالياً نص الرد :

تحية طيبة وبعد
بالاشارة الى الاستفسار الوارد من قبلكم نود ان ننوه ان الكشف الطبي الذي تم الاستفسار عنه ما هو الا اجراء فحص طبي دوري تقيمه الشركة للموظفين وذلك كجزء من سياسة الشركة للحفاظ على سلامة الموظفين والعاملين فيها بشكل دائم.

مع الشكر
سامسونج الكترونكس المشرق العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :