facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




داعش: من يأتينا برأس "شعبولا"


20-11-2014 02:27 PM

عمون - توعدت الدولة الإسلامية في العراق والشام المطرب الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم (شعبولا) بالقتل على يد أنصارها في مصر؛ بعد إذاعة أغنية تهاجم الدولة وأميرها أبو بكر البغدادي.

وقال حساب "صليل الصوارم" المناصر للدولة على موقع التواصل الاجتماعي "توتير": "رسالة يا أنصار الدولة، هناك مطرب مصري اسمه شعبان عبدالرحيم يسب خليفتنا في أغنية ويصفه فيها بأمير المجرمين من يأتينا برأسه يا أنصار الدولة".

وقال عضو التنظيم الملقب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم "قول الصوارم": "? نجوتم إن نجا ذلك الزنديق الذي يستهزئ بأمير المؤمنين ودولة الخلافة".

وقال المطرب الملقب بـ"شعبولا" خلال اتصال هاتفي مع برنامج على إحدى القنوات المصرية: "فوجئت باتصال هاتفي من أحد الأشخاص يتحدث بلهجة غير مصرية يحمل تهديدًا بسبب أغنيتي: "أمير المجرمين".

ويقول (شعبولا) في بداية الأغنية: "أبوبكر يا بغدادي يا أمير المجرمين، شكلك غشيم وفاضي ومعاك حبة مجانين"، ثم صبت كلمات الأغنية غضبا على تنظيم الدولة.





  • 1 طارق 21-11-2014 | 06:22 PM

    انا اتعاطف مع شعبولا لانه انسان بسيط وغير متعلم . ولكن لم يأذي أحد ، بعكس هؤلاء الارهابيون الذين شوهوا ديننا الحنيف ويقتلون المسلمين ويدمروا بلدانينا خدمة لاجل عدو العرب والدولار لا غير ولا يعرفون الاسلام ومعانيه ، سوى النفاق والقتل واغتصاب النساء

  • 2 خون لكم دولار وكم شيكل 21-11-2014 | 09:31 PM

    هلأ أنا بحب شعبولا كثير
    حبيب ألبنا يا شعبولا

    وأيها الداعشيون
    دعشكم الله دعش ما بعده دعش
    يا من إشتروكم للخيانة وبالأخص خيانة ديننا الحنيف بكم دولار يا ............


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :