facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(شين بيت) يعلن احباط خطة لاغتيال ليبرمان


21-11-2014 04:47 AM

عمون - اعلن جهاز الامن الداخلي الاسرائيلي (شين بيت) مساء الخميس انه تم اعتقال عناصر في حركة المقاومة الاسلامية (حماس) يشتبه بانهم خططوا لاغتيال وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان.

وقال الجهاز ان المشتبه بهم "كانوا يجمعون معلومات عن موكب الوزير" والطرق التي يسلكها من والى منزله في مستوطنة نوكديم في الضفة الغربية المحتلة، وكانوا يسعون الى الحصول على قاذفة صواريخ لاستهداف سيارته.

واوضح الشين بيت في بيان ان المشتبه بهم الثلاثة ابراهيم الزير وزياد الزير وعدنان تسابيح، ويتحدرون جميعا من قرية حرملة القريبة من نوكديم في الضفة الغربية، اعتقلوا خلال عملية لاجهزة الامن الاسرائيلية والجيش والشرطة. ولم يتم الادلاء باي معلومات عن تاريخ اعتقالهم.

واضاف المصدر نفسه ان ابراهيم الزير بدأ خلال الهجوم الاسرائيلي الاخير على قطاع غزة "باعداد خطة لمهاجمة قوة المواكبة لوزير الخارجية افيغدور ليبرمان بحيث يوجه هذا الاعتداء رسالة الى اسرائيل لتنهي النزاع في غزة".

وتابع البيان ان محكمة عسكرية في الضفة الغربية وجهت "في الايام الاخيرة" الى المشتبه بهم تهمة التآمر لارتكاب جريمة قتل وتهريب اسلحة.(وكالات)





  • 1 خبير بالصهيونية 21-11-2014 | 06:31 AM

    لقولهم تهمه

  • 2 ابو الزبن 21-11-2014 | 06:49 AM

    الله يرب يتفجر راسة العنصري .......عدو كل العرب

  • 3 صالح الرمثاوى 21-11-2014 | 12:30 PM

    لااعتقد بان هذا الخبر صحيح لاان حماس عمرها ما قامت باغتيال اى شخصية اسرائيلية اطلب من حماس ومن الفلسطنين ان يقموا باغتيال شخصية عربية مسلمة سينجحون شاطرين على العررب والمسلمين اما على اليهود العملية تفشل قبل ان تبدا لاان الخونة كثرين لديهم ويقمؤون بفضحهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :