facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كارداشيان في دبي برفقة شاب سعودي على يخت (فيديو)


25-11-2014 12:15 AM

عمون - رفعت نجمة الواقع كيم كارداشيان فيديو التقطته في غرفة الفندق حيث ستقضي إجازتها في دبي، التي وصلتها في إطار جولتها للترويج لعطرها الجديد. كما نشرت كيم صورة تجمعها بشاب سعودي على يخت.

كما وتظهر النجمة الشابة في الصورة برفقة صديقتها كارلا والممثلة كيشار رودريغيز، نجمة فيلم "fast and furious"، والمنتج السعودي محمد التركي، الذي بات أحد الأسماء الشابة اللامعة في عالم الانتاج السينمائي في هوليوود.

الجدير بالذكر أن محمد التركي هو نجل رجل الأعمال عبد العزيز التركي، وبدأ مسيرته في الانتاج السينمائي في عام 2010 بفيلم "The Imperialists Are Still Alive" من إخراج البريطانية زينا الدرة، التي تجري في عروقها دماء أردنية وفلسطينية وبوسنية، وهي زميلته أثناء دراسته السينما في نيويورك.

يسلط هذا الفيلم الضوء على الصورة النمطية الراسخة لدى الغرب عن العرب، وقد حظي هذا العمل الفني باهتمام النقاد وبجوائز في مهرجانات سينمائية دولية.

نجح التركي الإبن بتحقيق نجاح ملحوظ في فترة زمنية قياسية، وارتبط اسمه بأسماء العديد من الممثلين اللامعين في أمريكا وأوربا، أبرزهم ريتشارد غير وسوزان ساراندون.

ويعتبر محمد التركي أول رجل أعمال سعودي يشق طريقه في عالم الانتاج السينمائي في هوليوود، علما أن السينمائيين العرب الناشطين في هذا المجال قلائل، يُذكر منهم اللبنانيان ماريو قصار وإيلي سماحة، والمصري الراحل دودي (عماد) الفايد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :