facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الكنيست الإسرائيلي يهاجم قائد الشرطة

26-11-2014 08:34 PM

عمون - هاجم رئيس الكنيست الإسرائيلي يولي أدلشتاين الاربعاء القائد العام لشرطة الاحتلال الإسرائيلية الميجر جنرال يوحنان دانينو بسبب عزمه منع عضو الكنيست اليميني المتطرف الذهاب إلى الحرم القدسي الشريف لمنع خرق الوضع القائم في الحرم القدسي.

ووفقا لصحيفة معاريف العبرية، بعث رئيس الكنيست أدلشتاين رسالة إلى وزير الأمن الداخلي اسحاق أهرونوفيتش جاء فيها:" بالرغم من التوترات القائمة في هذا الوقت في القدس وخارجها، اعتقد ان أقوال القائد العام للشرطة الخطيرة يجب ان لا توجه نحو ممثلي الشعب اليهودي، ولا يمكن السكوت على أقوال مسؤول حكومي كبير من شأنها زعزعة حرية حركة أعضاء كنيست منتخبين من قبل الجمهور الإسرائيلي إلى الحرم القدسي سيما وأن هذا مسموحا لهم وفقا للقانون".

وردا على أقوال دانينو، اتهم عضو الكنيست الليكودي المتطرف موشي فيغلن دانينو بالفشل في الدفاع عن القدس وحماية أمن سكانها الشخصي، حيث قال:" يحاول دانينو الآن ايجاد كبش الفداء وذرائع لفشله".

وكان القائد العام للشرطة الإسرائيلية يوحنان دانينو قال أمس الثلاثاء ان المستشار القانوني للحكومة يهودا فاينشتاين أخطأ عندما سمح لعضو الكنيست الليكودي موشيه فيغلن، وغيره من أعضاء الكنيست بالذهاب إلى الحرم القدسي، بعد ان امتنع عن اعطائه غطاء قانونيا لمنعهم من الذهاب إلى هناك.

وحذر أعضاء الكنيست من اليمين المتطرف بعدم المساس بالوضع القائم في الحرم القدسي لأنه لغاية اليوم يطلق على انتفاضة عام 2000 انتفاضة الأقصى لأنها بدأت من هناك. --(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :