facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية سويسرية تطالب بجعل الكلاب والقطط حيوانات أليفة وليس أكل لحومها


27-11-2014 12:38 AM

عمون - قدمت جمعية سويسرية للرفق بالحيوان التماسا للحكومة الاتحادية يطالب بجعل الكلاب والقطط حيوانات أليفة وليس أكل لحومها لأن هناك تقليدا في بعض مناطق سويسرا يقوم على أكل لحوم القطط خلال العشاء وتحويل لحوم الكلاب إلى نقانق.

وقال تومي توميك رئيس جمعية الرفق بالحيوان المعنية بالدفاع عن حقوق الحيوانات الأليفة، التي أطلقت حملة ناجحة السنة الماضية من أجل حظر الاتجار في جلود القطط، إن نسبة 3 في المئة من سكان سويسرا لا يزالون يأكلون لحوم القطط والكلاب وخصوصا في مناطق أبانزيل ولوسرن وجورا وبيرن (العاصمة).

وأضاف رئيس جمعية الرفق بالحيوان قائلا إنه "لا يمكن إبلاغ الشرطة بذلك لأنه لا يوجد قانون ضد ذلك".

وتستخدم لحوم الكلاب تقليديا في صنع النقانق و إعداد علاج دسم ضد مرض الروماتزم (آلام المفاصل) في حين تستخدم لحوم القطط في إعداد وجبات العشاء خلال أعياد الميلاد (الكريسماس).

وقدم الناشطون التماسا للحومة السويسرية وقعه 17900 شخص دعوا إلى حظر عادة استهلاك لحوم الحيوانات الأليفة.
بي بي سي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :